إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2009, 12:28 AM   #1 (permalink)
عضو نادي الألف
 
 العــضوية: 2430
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المشاركات: 2,046

افتراضي ماذا تفعل اذاتغير عليك اعزانسان


مـاذا تـفعـل اذا تـغيـر عـلـيك اعـز انـسـان . . ؟ ؟


--------------------------------------------------------------------------------


بسم اللة الرحمن الرحيم . .




مـاذا تـفعـل اذا تـغيـر عـلـيك اعـز انـسـان . . ؟

انـسـان تـقـضـي مـعـظـم اوقـاتـك مـعـه . . تـشـكـي هـمـومـك له . . تسـعـدك ابـتـسامـتـه الـمـشجعة

و فـي يـوم من الايـام تغـيـرت تـصرفـاتـه و انـكر علاقـته الـوطـيـدة معـك . . !

مـاذا ستـكون ردة فـعـلـك . . ؟


أتـنـساه . . و لا تـهـتـم بـه . . ؟


امــ


تحـن عليـه و تتـعـلق بـه . . ؟




مـاذا ستفــعل . . ؟
__________________
+..+

................# مآآحد يشيل همكـً لـو مآآ شلتـهّ انـتـ .

+..+

 

 

ذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2009, 06:51 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كرزة
 
 العــضوية: 1573
تاريخ التسجيل: 01/12/2008
المشاركات: 434

افتراضي

موضوع شيق انا عن نفسي احاول قد مااقدر اعرف سبب تغيره لانو مستحيل تهون علي العشره
بسهوله وراح ابقى شريته الى حد مااعرف السبب يمكن يكون الخطاء مني واذا كان هو اساسآ بايع فالله معه لكن مستحيل انساااااااه
<<<ادري طولت ههههه

 

 

__________________

 


كرزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2009, 08:37 PM   #3 (permalink)
عضو نادي الألف
 
 العــضوية: 2430
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المشاركات: 2,046

افتراضي

ياهلا فيك بالعكس ماطولتي يسلمو على الرد الجميل

 

 

ذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 11:55 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية сύτe сάт
 
 العــضوية: 2650
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المشاركات: 750

افتراضي

موضوع رااائع ..

مـاذا تـفعـل اذا تـغيـر عـلـيك اعـز انـسـان . . ؟ ؟

امممممم ...

بالأول بسأل نفسي ليش شنو السبب ؟؟ أشوف مني انا أو لااا ..

اذا مو مني ..

سؤال مباشر له شنو سبب التغير .؟؟

لقيت منه اجابة مقنعه أوكي فهمت السبب .. ما لقيت اجابة مقنعه بحط الف عذر وعذر ..ليما اعرف السبب التغير وبعدها احكم و آخذ ردة فعل ...

وتسلمي ع الموضوع ذكرى ..

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة сύτe сάт ; 07-05-2009 الساعة 02:11 PM
сύτe сάт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 04:45 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عاشق بو عدنان
 
 العــضوية: 1927
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المشاركات: 288

افتراضي

اروح لها دامه صديق عزيز وكلمه وحاول ارعرف سبب تغير وبعدها لكل حادث حديث بس المهم اني اروح له ماسكت عن ذي التغير,,, ذكرى شكرا مواضيعج كلها كول وكيوت

 

 

__________________

 


عاشق بو عدنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2009, 11:00 PM   #6 (permalink)
عضو نادي الألف
 
 العــضوية: 2430
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المشاركات: 2,046

افتراضي

اسعدني المرور الرائع ومشكورين

 

 

ذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 05:25 PM   #7 (permalink)
[ مــُبدع فـوتوغـراف ]
 
الصورة الرمزية البرنس
 
 العــضوية: 1648
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
الدولة: bahrain
المشاركات: 443

افتراضي

الدنيا تتغير يا ما ناس تعطيكم كل عمرك وبعدين ينكرونك
تسلم عالموضوع

 

 

__________________

 




مرحبا بكم معنا في قروب احلى فنان واتمنا ان تنضموا معنا

البرنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 10:54 AM   #8 (permalink)
عضو نادي الألف
 
 العــضوية: 2430
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المشاركات: 2,046

افتراضي

صدقت يالبررنس وشكرا على المرور

 

 

ذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2009, 02:47 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية رجاء دشتي
 
 العــضوية: 4109
تاريخ التسجيل: 19/07/2009
الدولة: قطر ارض العز
المشاركات: 73
إرسال رسالة عبر MSN إلى رجاء دشتي
افتراضي

انه مستحيل نتغير على بعض اتعرفون ليش

لانه انه رفيجتي من يوم كنا يهال وانه

واهيا نحب بعض

وطبعا اتعرفون سوالف اليهال

ضحك و ناسه وزعل

كل شي

بس انه في وجهة نضري

مستحيل نفارق بعض

بس الدنيا دواره

وحتي لو اهيا اهجرتني

وعلى قولت المثل :

مسير الحي يتلاقه

يعني انه واهيا لازم انتلاقه

مهمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار

وشكرا

تحياتي
رجاء دشتي

 

 

رجاء دشتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع حلقات المسلسل المصري بفعل فاعل الأنين تلفزيون شبكة الدراما والمسرح - (fnkuwait.com (tv 1 22-10-2010 05:57 PM
لو كنت مكان (هبة مشاري حمادة).. ماذا سوف تفعل؟! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 05-03-2010 08:02 PM
ماذا تفعل لو علقت شوكة سمك في بلعومك لاسمح الله S U L T A N القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 3 27-09-2009 12:53 AM
فاجعة الجهراء بفعل «فاعلة» بحر الحب القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 8 19-09-2009 04:28 AM


الساعة الآن 08:44 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292