إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2020, 07:21 PM   #1 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,390

افتراضي هل هي ( مريم حسين ) .. أم صديقتها البرازيلية؟!





«الصورة ليست لمريم حسين»...هكذا ردّت نجاة كلود مديرة أعمال الفنانة مريم حسين على ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام حول صورة شبه عارية قبل إنها للفنانة مريم، ما أثار ضجة بين متابعي المواقع.

كلود نفت، في تصريح لـ «الراي» أن تكون الصورة المنشورة تعود إلى حسين، وقالت: «أخلاق الفنانة مريم لا تسمح لها بنشر صورة لها وهي متجردة من بعض ثيابها، ومن يتأمل الصورة يعرف أنها لا تخصها».

وأضافت «أن الصورة تخص صديقة لمريم من الجنسية البرازيلية طلبت منها تصويرها بهاتفها النقّال، وما حصل لم يكن مقصوداً بالمرة، بل كان عن طريق الخطأ»، مستغربةً «الهجوم الكبير الذي استهدف أيضاً الصورة التي نشرتها الفنانة قبل صورة صديقتها، والتي تظهر فيها مريم خلال جلسة مساج»، واعتبرت أن «الموقف كان عفوياً، وليس فيه تجاوز للأدب أو انتهاك للذوق»!

وتابعت أن «الفنانة كانت برفقة صديقتها البرازيلية التي طلبت منها التقاط صور لها بهاتفها النقال لنشرها عبر تطبيق (Snap chat) باعتبار أن التصوير فيه أصفى وأوضح مع وجود الفلاتر، وفعلاً بدأت الفنانة التقاط الصور، وأقدمت عن طريق الخطأ على تحميل إحدى الصور في (Story) من دون أن تنتبه إلا بعد مرور 15 دقيقة، وعلى الفور سارعت بحذفها استدراكاً للخطأ غير المقصود، ومع الأسف، وخلال دقائق كان الكثير من المتابعين لحساب الفنانة عمدوا إلى نشر الصورة»، مضيفة أن «من المستحيل أن تقوم مريم بالظهور بمثل تلك الصورة، لأنها تدرك العادات والتقاليد الخليجية وتحرص على التقيّد بها».

وفي ما يخصّ صورتها وهي في جلسة مساج، قالت كلود: «أرى أنها صورة عادية للغاية، وليس فيها ما يخدش الأدب أو العرف، وفي النهاية يعود الأمر لكل شخص وفقاً لتفكيره ورؤيته للآخرين، ربما تكون مريم مخطئة في عفويتها مع جمهورها الذي تحبّ أن يشاركها في كل يومياتها، وهو أمر سيكون محل نقاش معها حرصاً على عدم تكرار ما حدث».


 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2020, 08:49 AM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 555
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: هل هي ( مريم حسين ) .. أم صديقتها البرازيلية؟!

ليش مخطئه في صورة المساج
هذها عليها فوطه وكفايه
رايحه تسوي مساج وش تبونها تلبس بطانيه

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2020, 08:19 PM   #3 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,390

افتراضي رد: هل هي ( مريم حسين ) .. أم صديقتها البرازيلية؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولين مشاهدة المشاركة
ليش مخطئه في صورة المساج
هذها عليها فوطه وكفايه
رايحه تسوي مساج وش تبونها تلبس بطانيه
المسألة واضحة .. إنها (مريوم) نفسها ولا أحد غيرها..
الموضوع كله حركة مقصودة بهدف لفت الأنظار وزيادة الشهرة!
لكن بصراحة.. ما شاء الله على مريوم واحتشامها ومراعاتها للعادات الاجتماعية.. حيث رفعت يدها لتغطية عورتها وهي تسير مرتدية الفوطة.. تستحق أن تكون قدوة للفتيات في المجتمع.. تحية لك يا مريوم..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2020, 08:28 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 555
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: هل هي ( مريم حسين ) .. أم صديقتها البرازيلية؟!

من حقها تبحث عن الشهره
تطبق المثل اللى يقول لكل مقام مقال
رايحه مسلسل له لبس
رايحه المساج له لبس
رايحه البحر له لبس
رايحه تاخذ شاور له لبس ..لا هذا ماله لبس
تبونها تمثل 30سنه علشان تكون مشهوره
لو الرقابه تسمح كان اشتهرت بيومين
ياعمي دلها على اقرب الطرق فاضين ننتظر
وبعدين عندليب زهق وطفش من متابعة صدر وساق

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2020, 11:39 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 625
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: هل هي ( مريم حسين ) .. أم صديقتها البرازيلية؟!

الجواب مريم وللدليل نفس السيقان

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., أم, مريم, البرازيلية؟!, حزين, صديقتها, إم, هي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مريم حسين بالقفطان المغربي اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 27-01-2014 09:53 AM
مريم حسين تصور «طربان» اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 27-01-2014 09:46 AM
نصيحة مريم حسين للسيدات اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 15-10-2013 04:18 PM
مريم حسين الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 29-05-2013 01:01 AM
تزوّج زوج صديقتها وجارتها المقربة بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 19-12-2009 09:18 AM


الساعة الآن 08:58 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292