إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2022, 04:56 PM   #1 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!





الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

عبّر الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ناريك عن سعادته بمشاركته في مسلسل «ناطحة سحاب» المقرر عرضه في السباق الرمضاني، وقال خلال حديثه لـ«الأنباء»: المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية، من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب، وأشارك في بطولته إلى جانب كل من الفنانة القديرة سعاد عبدالله وفهد العبدالمحسن وشيماء علي وروان العلي وجود عزيز ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وطلال باسم وعبدالعزيز صفر وغيرهم، لافتا الى أن دوره سيكون جديدا ومميزا، وسيظهر بشكل مختلف، مضيفا: أعتبر أنني محظوظ كوني جزءا من عمل بطولة الأسطورة سعاد عبدالله، وعندما علمت أنهم اختاروني لم أتردد لحظة.

وعن انسحابه من مسلسل ««أمينة حاف 2»، قال: هذه خيرة، أعتقد أن كل شيء كان مرتبا من الله، فبعد انسحابي من العمل بيوم تواصلوا معي من شركة «توليب» للانتاج، حينها علمت أن خروجي من كاست «أمينة» بعد توقيعي كان خيرا لي بسبب انضمامي لفريق عمل «ناطحة سحاب»، وإشادة الفنانة القديرة سعاد عبدالله بأدائي هو وسام على صدري، خصوصا أنني في بداياتي بالتمثيل، فهذا حلم كل ممثل في الخليج، أظن أنني محظوظ جدا.

وحول تداول أنباء تفيد بمشاركته في عمل درامي ضخم يتم تصويره خارج الكويت، أوضح ناريك: الى الآن لا أملك حق التصريح، وليس هناك شيء مؤكد، لكنني اعد بأنني سأصرح عبر جريدة «الأنباء» حال ورود أي جديد.

وبسؤاله إذا كان يعتبر نفسه ممثلا أم ناشطا ومؤثرا على «السوشيال ميديا»، أجاب: أنا ناشط في مواقع التواصل وبالصدفة مثلت ولقيت قبولا والحمد لله، فالقبول ليس شيئا يكتسب، فهناك ممثلون يعملون منذ سنوات عدة وليس لديهم قبول أو موهبة.

وعن رأيه في أصداء مشاركته بمسلسل «يجيب الله مطر» وقبلها «من بعدي الطوفان»، قال: كانت مشاركات جميلة بأصدائها، فالنجمة إلهام الفضالة والنجمة زهرة عرفات معروفتان بدعمهما للمواهب الحقيقية، ولكن دوري في «ناطحة سحاب» رغم صغر مساحته إلا أنه أفضل أداء لي، ومن هنا أرسل تحية للمخرج النجم عيسى ذياب لتوجيهه واهتمامه وخوفه على ممثليه.

أما عن رأيه في صداقات الوسط الفني، وعما اذا كانت «الشللية» سمة طاغية تغلب مصالح البعض أحيانا، فكان رده: هناك صداقات ولكن بين الأشخاص الواثقين من أنفسهم فقط، وكوني إنسانا اجتماعيا من السهل أن أكوّن صداقات كثيرة ورغم ذلك لدي القليل من الأصدقاء، لكنني مؤمن بأن الموهبة الجيدة تفرض نفسها بعيدا عن المصالح و«الشللية»، وأؤمن بالمثل الذي يقول «احذر من عدوك مرة وصديقك ألف مرة»، كاشفا عن جديده وخططه المستقبلية، قائلا: لدي العديد من المشاريع منها فيديو كليب مع نجم كبير وسوف أعطي التفاصيل على صفحاتي عبر مواقع التواصل.


 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2022, 06:27 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,199
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

شنو مثل أصلا ما شفته، كنت أشوفه بتيك توك يرقص مع ممثلات أمينة حاف بس ما شفته أي مشهد بالمسلسل!!، وسعاد عبد الله عطته مجاملة ... وصدق نفسه

بعدين شنو هالخلطة لبناني أرمني يا عيني يا عيني ملامحه عراقية !!

يا ليت يغير اسمه إذا استمر لأن مش ولا بد عندنا وهل هو اصلا يجيد اللهجة الكويتية حتى يشارك بأعمالًا قادمة.

سبحان الله هذولا بالتيك توك الله الله بس التلفزيون لم يطلعون يبين حجمهم الحقيقي التلفزيون ما يجامل

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2022, 10:52 AM   #3 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,172
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

معروف عن سعاد عبدالله المجامله ورفع المعنويات
والاخ ماصدق
يعني وش تبيها تقول عنك زفت وماينفع
وبعدين ربعنا اكثر من الهم على القلب ناقصين

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2022, 10:26 PM   #4 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,819
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

تمنيت الدراما توقف وتنتهي ولا نشوف هالاشكال منتشرة

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2022, 05:24 PM   #5 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي رد: الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

لقاء سابق مع الممثل (ناريك يعقوب مارديروسيان):

https://www.alanba.com.kw/ar/art-new...A%D9%84%D9%8A/

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2022, 10:09 PM   #6 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,199
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

الانباء والراي والقبس وووووو

محتوى رخيص كل من هب ودب صارو يجيببونه ولقاءات وحوارات وعناوين بالخط العريض حق هذولا اليهالو الله يرحم ايام الصحافة مالت الطيبين كانو يعطون كل واحد حجمه الخلل الان من الصحفين نفسهم يكونو يهال وغير واعين تخليو كان في صحفي بجريدة الوطن (نعومي) وعمره 16 سنة بس ويستضيف الفنانين وحوارت بالعربي واسطات مهنة الصحافة العظيمة اصبحت واسطات من نوع آخر والي يفهم يفهم!!! واذا تبون الاثبات على كلامي انا حاضر


والعتب ايضا لعندليب ان ينقل اخبار هذولا الاقزام الي ما مالهم قيمة لا بالفن ولا بالحياة

(ناريك) و(طاريك) وامهات تجميل والمشكلة ندش الموضوع نخترع من صورهم الي حاشهم دمار وجهي بسبب التجميل خف علينا عندليب تكفى

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2022, 10:28 AM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12774
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
المشاركات: 641
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

اعوذ بالله من هذي الاشكال

 

 

__هولاكو__ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2022, 10:35 PM   #8 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي رد: الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!

يا عزيزي جميل .. هذا هو الموجود على الساحة الفنية حاليا .. وهؤلاء هم المتسيدون ..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
):, , من, اللبناني, الأرمينية, الأسوأ, الفنان, ذو, بأدائي, خاف, خيرة.., سحابي, شرف!, سعاد, عبدالله, ناريك, نساء, وإشادة, «أمينة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمينة: محدش يناديني بـ«أمينة حنطور» اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 06-02-2014 03:52 PM
سعاد عبدالله: حياتنا بلا كهرباء كانت مليئة بالضحكات والحكايات ( الذكي ) الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 09-08-2010 04:49 AM
نورة عبدالله: ماشية حسب الأصول محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 09-03-2010 06:34 AM
السندريلا اليتيمة.. تدافع عن نساء الخليج [ مقاله جميله عن السندريلا سعاد عبدالله ] امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 01-11-2009 10:59 PM
علي السبع: سعاد عبدالله «وسام» على صدر الدراما الخليجية بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 11-09-2009 08:18 AM


الساعة الآن 03:30 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292