إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2009, 01:24 AM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,589
الـجــنــس: أنثى

افتراضي غادة عبد الرازق: نادمة على عملية التجميل .. وأزلت كل آثارها


غادة عبد الرازق: نادمة على عملية التجميل .. وأزلت كل آثارها



القاهرة - عمر محمد:
على الرغم من عرض فيلمها الأخير «ادرينالين» في توقيت اعتبره البعض سيئا ولا يسمح بتحقيق إيرادات، تؤكد بطلته غادة عبد الرازق رضاها عن التوقيت، وتتحدث عن الفيلم وسر قبولها له، وتتكلم أيضا عن فيلم «كلمني شكرا» ومشاهدها الجريئة فيه، ومحاولات البعض الوقيعة بينها وبين نادية الجندي، وعملية التجميل التي شعرت بالندم عليها وقررت إزالة آثارها.. واعترافات أخرى في حوارنا معها.

• هل أنت راضية عن توقيت عرض فيلمك الأخير «ادرينالين»؟
- الفيلم كان سيعرض خلال اجازة عيد الفطر، وتأخر لأن المنتجة إسعاد يونس قررت عرضه بعيدا عن التوقيت الصيفي، لأنه ليس من نوعية الأفلام الصيفية. فهو دراما نفسية تتحدث عن تأثير الخوف الشديد على الإنسان، وبالتالي لم يكن مناسبا له الموسم الصيفي. لهذا أنا راضية عن توقيت عرضه أخيرا.
• لماذا قبلت الفيلم على الرغم من أن مساحة دورك فيه لم تكن كبيرة؟
- بالفعل مساحة الدور لم تكن كبيرة، لكنها المحركة للأحداث. وهي تشبه كثيرا دوري في فيلم «45 يوم»، لكن مع اختلاف طبيعة الشخصية. فأنا في «ادرينالين» أجسد دور سيدة متزوجة درست الطب، لكنها لم تعمل.
مشاهد ساخنة
• صرحت أن دورك في فيلم «كلمني شكرا» فيه مشاهد ساخنة، ألم تخشي من الهجوم عليك بعد هذا التصريح؟
- لم أقل مشاهد ساخنة، إنما قلت مشاهد جريئة، وهناك فرق بين الكلمتين. عموما لا أخشى أي هجوم مادمت مقتنعة بالدور الذي أقدمه، وان كنت بصراحة أتوقع هذا الهجوم. لكن في النهاية أؤكد أن الجمهور سوف يتغاضى عن المشاهد الجريئة، لأن الدور فيه رسالة إنسانية. فأنا أجسد دور «أشجان» التي تمارس العديد من الأعمال المخلة بالآداب داخل حارتها، وتعتبره مصدر رزقها، وتدخل في صراع مع عمرو عبد الجليل لإصرارها على نسب طفل إليه. وأنا أقدم الدور في إطار تراجيدي وكوميدي معا.
حريق بفعل فاعل
• لماذا قلت إن حريق موقع تصوير فيلم «كلمني شكرا» كان مقصودا؟
- بالفعل انتابني إحساس أن الحريق كان بفعل فاعل، والمقصود به خالد يوسف مخرج العمل. وأنا حزنت جدا على ما حدث، خاصة الخسائر المادية للمنتج كامل أبو علي.
• هل توقف تماما مشروع فيلم «محمد علي»؟
- مشروع الفيلم لا يزال قائما، وأنا في انتظار تحديد الشركة المنتجة لموعد بدء التصوير. وعن نفسي انتهيت من الاستعداد لشخصية الزوجة الثانية لمحمد علي، بعدما شاهدت مجموعة من الصور المتوافرة لزوجته، وقمت بعمل بروفات الملابس الخاصة بالشخصية. وأنا سعيدة لأنني سأقف في هذا العمل أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني.
• هل صحيح انك تنوين خوض تجربة الغناء؟
- صوتي لا يؤهلني للنجاح كمطربة، كما أنني قمت بعمل فوازير من قبل وفشلت. لذلك لن أفكر في خوض هذه التجربة، وما يتردد عن نيتي الغناء مجرد اشاعة.
خلافات وإشاعات
• ما حقيقة خلافاتك مع زينة وأحمد فهمي ومجدي كامل؟
- خلافي مع زينة غير صحيح، أما أحمد فهمي فخلافه كان مع زوجي السابق المنتج وليد التابعي على أجره، وبالفعل يعاني وليد أزمة مالية، ولا بد أن نسانده جميعا.
أما مجدي كامل فقد هاجمني في الصحف، وأنا لن أرد عليه لأنني لا أحب الدخول في معارك كلامية مع احد.
مجهود مضاعف
• هل أرهقك الجمع بين عملين هما «الباطنية» و«قانون المراغي» في الوقت نفسه؟
- بالفعل فالمجهود كان مضاعفا جدا أثناء التصوير، فالشخصيتان بعيدتان جدا بعضهما عن بعض، ولكل منهما تركيبتها من حيث الشكل الخارجي والمضمون. لكنني أرى أن أي ممثل لديه موهبة ويحب عمله يستطيع أن يقوم بأكثر من عمل في آن واحد.. وأنا اعتبر نفسي ممن يستطيعون فعل ذلك.
• كنت بطلة مسلسل «الباطنية» وحصدت النجاح والاهتمام الإعلامي، هل ضايق هذا لوسي التي شاركتك البطولة؟
- المعروف منذ البداية أن شخصية وردة هي محرك الأحداث في العمل وهي شخصية محورية وبطلة العمل، لكن كل ممثلة كانت بطلة في تأدية دورها. وأنا سعدت جدا لأنني عملت مع النجمة لوسي لأول مرة، وهي إنسانة جميلة جدا على مستوى العمل والمستوى الشخصي. وأيضا هياتم وشمس وريم البارودي، كلهن كن نجمات في أدوارهن.
لا أشبه نادية الجندي
• هل ترين انك نجحت في تقديم الشخصية بشكل مختلف عما قدمته نادية الجندي في فيلم «الباطنية»؟
- لا يوجد أي نوع من التشابه، وهناك فروق كثيرة. فشخصية وردة التي قدمتها من قبل نجمة الجماهير نادية الجندي لا يصلح لتقديمها سوى نادية الجندي، ولا مقارنة بينها وبين أي ممثلة على الإطلاق. لكنني مثلت الدور واجتهدت فيه وأعجب الجمهور ولا يصلح أن أقارن معها، والفارق أنها قدمتها في فيلم وأنا قدمتها في مسلسل.
• لكن تردد حدوث خلاف بينكما؟
- الخلاف صنعته بعض الصحف التي حاولت الوقيعة بيننا لكن أنا ونادية الجندي صديقتان منذ زمن بعيد قبل المسلسل بكثير، وهي إنسانة جميلة جدا، وفي بداية عرض المسلسل كلمتني وأشادت بي وبأدائي.
• لماذا لم يحقق مسلسلك الآخر «قانون المراغي» النجاح نفسه؟
- «قانون المراغي» مسلسل مهم جدا، وأنا سعيدة بفوز خالد الصاوي بجائزة احسن ممثل عنه من مهرجان الإعلام العربي ونسبة مشاهدته كانت تزيد في الحلقات الأخيرة، لكن ربما «الباطنية» حاز دعاية واهتماما إعلاميا اكبر، لكن «قانون المراغي» مسلسل رائع.
تجميل وزواج
• ماذا عن عملية التجميل التي قمت بها قبل التصوير؟
- لم تكن عملية تجميل كبيرة وإنما فقط عملية لنفخ الشفايف حتى تكون أكثر ملائمة لشخصية وردة في «الباطنيةط، إلا أنني وجدت شكلي غير ملائم بعد إجراء العملية، وقررت العدول عنها، وعدت إلى الطبيب وطلبت منه إزالة أي أثار لها.
• بعد طلاقك من المنتج وليد التابعي هل تفكرين في الزواج من جديد؟
- الزواج لا يحدث بالتفكير فيه، فانا لا يمكن أن أقول إنني سأتزوج فأتزوج، أو انني سأقاطع الزواج. الأمر كله يخضع للنصيب، إذا وجدت شخصا مناسبا سأتزوج، وإذا لم يحدث سأظل مشغولة بفني وبابنتي.

http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=27112009

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غادة عبد الرازق: أحلم بارتداء الحجاب.. ولن أكرر “السحاقية” الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 24-09-2010 03:11 AM
هند صبري نادمة على المشاهد الجنسية محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 23-09-2010 10:36 PM
غادة عبد الرازق: لم أتزوج سرا.. ولا أخشى شيئا لأخفيه الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 23-04-2010 11:36 AM
تغطيه حلقه الشمراني وغاده عبد الرازق في اخر من يعلم هيون الرياض الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 23-12-2009 02:23 PM
رمضان .. الغبار ظاهرة طبيعية تتطلب تضافر الجهود محليا واقليميا للحد من آثارها امل القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 10-08-2009 11:03 PM


الساعة الآن 03:46 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292