إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2009, 03:24 PM   #1 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,605
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي طلاق حليمة بولند ... وزوجها : حتى الآن الخبر غير دقيق




«مسجات» الهواتف النقالة حمّلت العقيد القذافي المسؤولية

احتل خبر طلاق الإعلامية حليمة بولند من زوجها عبدالسلام شاشات الهواتف النقالة طوال يوم أمس في وقت اكد فيه زوجها لـ «الراي» : «حتى الآن... هذا الخبر غير دقيق».
إذاً... حليمة طلقت ام لم تطلق في اليوم الذي سرت فيه «المسجات» وتبودلت بشكل كبير، ما دعا «الراي» إلى الاتصال بهاتفي نقال الإعلامية حليمة، لكن كلا الخطين كان مغلقا، أما خط زوجها عبدالسلام فكان مفتوحاً ولم يؤكد لـ «الراي» الخبر ولم ينفه تماماً، بل اكتفى بالقول «حتى الآن هذا الخبر غير دقيق».
هل هي اشاعة أم لا يوجد دخان من دون نار، كما يقول المثل، وفق ما استخلص من «المسجات» التي تفيد بان حليمة طلقت من زوجها عبدالسلام وان الإجراءات في طريقها للانتهاء.
كما حوت «المسجات» تفاصيل مفادها ان عبدالسلام استجاب لضغوط اجتماعية، وعزت بعض «المسجات» إلى ان ظهور حليمة بشكل مستفز للمجتمع إبان زيارتها إلى ليبيا ولقائها بالعقيد معمر القذافي، إلى جانب سفراتها الكثيرة التي لا تجعل لأي ركن بيت زوجي ان يستقر، علاوة على ذلك خمن «المساجون» ان التعليقات التي تطول حليمة خاصة بعد ارسالها - حسب رأيهم - أخبار نشاطاتها بنفسها إلى الصحافة، هذه التعليقات تنال وتهين زوجها بسبب زوجته الإعلامية التي تسكن الطائرة أكثر مما تقيم على الأرض بسبب ارتباطاتها.
حليمة طلقت أم لم تطلق... اللهم ابعد أبغض الحلال.

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009, 04:50 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,285

افتراضي

لا اعتقد هذا الخبر صحيح اشااااعه من زمان يطلعو اشاعه طلاقها من فتره لفتره
والله اعلم

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009, 05:39 PM   #3 (permalink)
عضو ( موقوف )
 
 العــضوية: 2925
تاريخ التسجيل: 16/04/2009
المشاركات: 521

افتراضي

مادام زوجها لم ينفي ولم يقر أكيد فيه مشاكل ولو كانت إشاعه كان نفى الخبر زوجها مباشره وهي الله يهديها كيف تسمح للجسمي بلمسها

 

 

أبوحرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009, 07:54 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 5741
تاريخ التسجيل: 22/09/2009
المشاركات: 212

افتراضي


أستغفر الله شلون تسمح لنفسها تخلي ريال
غريب يشد خدودها حرام والله وثانيا اهي
وحده متزوجه شلون تسوي جذي ؟

 

 

__________________

 



تسلــــــــم لنا يا قــــــومـــرررر

جبروت عاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009, 09:10 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6962
تاريخ التسجيل: 03/12/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 4

افتراضي

الله يهديها و يهدينا ويهدي الجميع

اهي نفت خبر طلاقها بالتلفزيون في مقابلة على قناة سكوب.

 

 

أمينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009, 09:45 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 1789
تاريخ التسجيل: 02/01/2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,500
الـجــنــس: ذكر
العمر: 44

افتراضي

تطلقت وإلا ما تطلقت وإحنا شكو !!!

الله يستر عليها ...بصراحة ما أدري كيف زوجها يسمح لها بهذه التصرفات الإستفزازية !!

 

 

__________________

 


رحمك الله يابو صلاح

أبو غادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009, 10:28 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية بلح أصفر
 
 العــضوية: 5878
تاريخ التسجيل: 25/09/2009
المشاركات: 147

افتراضي

نفى زوج الإعلامية المشهورة "حليمة بولند" شائعة طلاقها

وأكد أن الخبر الذي تصدر عددا من المواقع الالكترونية

وشاشات الهواتف النقالة غير دقيق

وعلى الرغم من عدم نفيه تماماً له إلا أنه اكتفى بالقول "حتى الآن هذا الخبر غير دقيق

وانا اقول مافيه رجل يقال عنه رجل يرضى ماتفعله حليمه فكيف بمايسمى زوجها؟؟؟؟

 

 

__________________

 




أغار من كلماتي حينما اههديها إليك ... فتعجبك كلماتي ولا اعجبك انا

بلح أصفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2009, 01:25 AM   #8 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,572
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

صور حليمه مع القذافي ومداعبه الجسمي لها من اسباب طلاقها وانا اتوقع انه الخبر صحيح

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2009, 04:28 AM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 3960
تاريخ التسجيل: 11/07/2009
المشاركات: 38

افتراضي

الله يعينج

ياحليمه بولند

من الناااااااااس

 

 

خلود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حليمة بولند تلد في طائرة أم في مقهى؟ محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 26 15-06-2011 12:13 PM
حليمة بولند : صدى «مسلسلات حليمة» أفضل من 10 برامج محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 20-12-2010 05:01 PM
حقيقة حليمة بولند هيون الرياض الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 14-01-2010 02:01 PM
حليمة بولند : زوجي ما تكلم معاكم عن الطلاق وزوجها : ليس حقيقيا أن حليمة تسافر من دون علمي محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 09-12-2009 06:23 PM
المذيعه حليمة بولند إلى «أبوظبي» محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 10-10-2009 05:30 PM


الساعة الآن 04:59 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292