المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمل منعها من الظهور درامياً .. هنادي الكندري لـ«الراي»: لا أريد خسارة أناس لظروف ليست في يدي!


عندليب الكويت
22-08-2024, 08:31 PM
https://www.alraimedia.com/raimedia/uploads/images/2024/08/19/1761406.jpg


- سأكون مُتفرّغة للموسم الدرامي الرمضاني في حال حصلت على عروض في نوفمبر وديسمبر

اعتذرت الفنانة هنادي الكندري عن عدم المشاركة في أكثر من عمل درامي، والتي كان من المفترض أن يتم بدء تصويرها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين، مستندة إلى قاعدة «لا أريد خسارة أناس أو زملائي في المجال الفني بسبب ظروف ليست في يدي».

وأوضحت الكندري في دردشة مع «الراي» أنه «خلال الفترة الماضية، كنت قد تلقيت عروضاً جميلة للمشاركة في مسلسلات درامية للموسم الرمضاني المقبل، مع قامات وأساتذة وعمالقة في المجال الفني، لكن مع الأسف الشديد اعتذرت عن عدم المشاركة في أي منها، رغم إعجابي بالنصوص والأدوار المسندة إليّ، والسبب يرجع إلى أن مواعيد التصوير التي تُصادف شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين لا تتناسب مع حالتي الصحية باعتباري (امرأة حامل) واقتراب موعد الولادة».

«راح يتوهقون !»

وتابعت: «لأجل ذلك، لم أرغب في أن (أوهّق) زملائي الفنانين والجهة المنتجة كوني بطلة في الأعمال. وكما يعلم الجميع أن الشخصيات الرئيسية دائماً تحصل على مساحة كبيرة جداً في الأدوار، وكمّ كبير من المشاهد، الأمر الذي يضطرني لأن أتواجد في اللوكيشين منذ أول التصوير حتى نهايته، وفي حال كنت قد وافقت على المشاركة في أي من تلك المسلسلات، سأتركهم لاحقاً على أقل تقدير في منتصف الطريق، وحينها بلا شك (راح يتوهقون)».

وأردفت «للأمانة، لا أريد خسارة أناس أو زملائي في المجال الفني بسبب ظروف ليست في يدي أو في أيديهم، لذلك كنت صريحة مع الجميع منذ البداية».

«اختيار المميز»
ولدى سؤالها عن موعد عودتها للتمثيل مجدداً، قالت: «في حال حصلت على عروض جديدة خلال شهري نوفمبر أو ديسمبر، سأكون حينها متواجدة ومتفرغة للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال عمل يُشرّف ويليق بي وبالمشاهدين، الذين عوّدتهم منذ أن وضعت قدمي في المجال الفني على اختيار المميز».

«مؤمنة بالقدر»
وختمت الكندري قائلة: «لا أعلم ما الذي تخبئه لي الأيام المقبلة، لكنني مؤمنة بالقدر، وعلى يقين تام بأن رب العالمين قد كتب لي كل ما هو خير لي. وإن أغلق في وجهي باب رزق، فالله سبحانه سيفتح لي عشرة أبواب غيره».

https://static.hiamag.com/styles/autox754/public/article/20/08/2016/4490166-747030309.jpg

ابولين
23-08-2024, 09:48 AM
خلاص عندي الحل
نؤخر رمضان شوي حتى تقومي بالسلامه اهم شئ الزملاء ما يزعلون
ماهي مشكلة حتى لو تفومين بالدوار وانتي بالنفاس