المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
02-01-2011, 02:15 AM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,005 |
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
02-01-2011, 02:11 AM
|
|
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,681 |
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
28-12-2010, 09:34 AM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,717 |
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
28-12-2010, 09:08 AM
|
|
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,681 تراناااااا يا اخوووان بشر
وترى ورانا
...
تراناااااا يا اخوووان بشر
وترى ورانا
وامامنا
حر نـــــــــــــــــــــــار وقبـــــــــــر وحســـــــــــــاب وعذأأأأأأب
بااااادر و سامح من قلبك ليســــــــــــــــامحك اللــــــــــــه
|
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
28-12-2010, 09:02 AM
|
|
مشاركات: 27
المشاهدات: 7,690 |
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
28-12-2010, 08:57 AM
|
|
مشاركات: 26
المشاهدات: 7,067 اجر وعافيه يا ام فهد
واقول لوتمسكين...
اجر وعافيه يا ام فهد
واقول لوتمسكين ارضشششششششش
وتشوفين حياتششششششششششش
الزوجيه وتنتبهييييين لعيالششششششش
اصرف واستر واطهر وانقى مليون مره من الوقوووف على المسرح
|
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
28-12-2010, 08:49 AM
|
|
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,826 |
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )
28-12-2010, 08:47 AM
|
|
مشاركات: 82
المشاهدات: 16,557 يا اخوووووان يا اخوووووات
ليش العصبيه...
يا اخوووووان يا اخوووووات
ليش العصبيه رووووقوووونا شوي
اللي يسمع لفنان العرب (محمــــــــــــــــد عبده) قديما
والى الان على العوووود بس او في جلسااااااااات او
بصوته بس ويتمعن حيل...
|
المنتدى: صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور )
28-12-2010, 08:28 AM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 6,696 |
المنتدى: صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور )
28-12-2010, 08:19 AM
|
|
مشاركات: 69
المشاهدات: 47,045 وين قاعدين احناب امريكا
الحين اخواني
تصرفها مردوووود عليها شدخل عبدالعزيز جاسم في الموضوع
مجرد وقوفه معها لا يعني شي او اهتزازلصورته في نضرنا
لبسها فاصخ وماصخ الله يهديهاوحركه قويه منها
على بالها بامريكا...
|