شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (https://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) (https://forum.fnkuwait.com/f9)
-   -   عبدالعزيز المسلم: نجاح «البيت المسكون» مضمون مع «التكنولوجيا» و«النجوم» (https://forum.fnkuwait.com/t12966)

فيصل% 16-08-2010 05:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bomjdad2 (المشاركة 107417)
انا شاهدت اول حلقتين وبكل بساطة (( فشل ))
وانا اعتقد من العيب ان يعرض هذا العمل ..
كما تعودنا على المسلم وطريقة تمثيله
(( الروبوت )) الصراحة اعماله تلوع الجبد .

وانتصار الشراح لا اعتقد انها استفادت من العمالقة شيئا لأنها كالأطفال في اختيارها للأعمال
وبالفعل هذا كله (( تسجيل حضور )) ... والعمل مناسب لشريحة الأطفال .. والعمل كله حشو في حشو ..
تحسفت على ظهور العبيد بمثل هذا الدور في المسلسل فهو لايليق بمقامه .
ملاحظة : أحد نواحي الفشل الذريع هو مشهد تمت اعادته مليون مرة في خلال حلقتين ..
(( انتصار الشراح كل يوم في طابور المدرسة تروح للمصرية وتقول لها وين فوزية وتقول غايبة وبعدين يدخل بلاي باك .. والله لاراويج واعلمج . ما اطلع انا .... اذا ماعلمتج ...))
والله مشهد تكرر يمكن 4 الى خمس مرات خلال حلقتين وهذا يدل على فشل انتصار الشراح ..
حسافة عليها غرتها الفلوس وانتهت فنيا مع المسلم .. والجاي أعظم ..؟؟؟!!!

بالفعل شيء مؤسف جداً أن نرى العملاق خالد العبيد يعود بعد فترة انقطاع بعمل أقل مايقال عنه فاشل .. وبالنسبة لانتصار الشراح فهي فنانة كانت تعجبني دائماً في أداؤها التمثيلي من أول ظهور لها في الثمانينات وتألقت في التسعينات ولكن من بعد هذه الفترة لم تقدم عمل جيد يُذكر وتحديداً في عام 1999 حيث كان آخر عمل لها هو " سابع جار " من تأليف مبارك الحشاش فمن بعد هذا العمل قل مستواها الفني وأصبحت تظهر في أعمال سيئة جداً .

أحمد سامي 16-08-2010 05:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bomjdad2 (المشاركة 107417)
انا شاهدت اول حلقتين وبكل بساطة (( فشل ))
وانا اعتقد من العيب ان يعرض هذا العمل ..
كما تعودنا على المسلم وطريقة تمثيله
(( الروبوت )) الصراحة اعماله تلوع الجبد .

وانتصار الشراح لا اعتقد انها استفادت من العمالقة شيئا لأنها كالأطفال في اختيارها للأعمال
وبالفعل هذا كله (( تسجيل حضور )) ... والعمل مناسب لشريحة الأطفال .. والعمل كله حشو في حشو ..
تحسفت على ظهور العبيد بمثل هذا الدور في المسلسل فهو لايليق بمقامه .
ملاحظة : أحد نواحي الفشل الذريع هو مشهد تمت اعادته مليون مرة في خلال حلقتين ..
(( انتصار الشراح كل يوم في طابور المدرسة تروح للمصرية وتقول لها وين فوزية وتقول غايبة وبعدين يدخل بلاي باك .. والله لاراويج واعلمج . ما اطلع انا .... اذا ماعلمتج ...))
والله مشهد تكرر يمكن 4 الى خمس مرات خلال حلقتين وهذا يدل على فشل انتصار الشراح ..
حسافة عليها غرتها الفلوس وانتهت فنيا مع المسلم .. والجاي أعظم ..؟؟؟!!!



كلام في الصميم حقيقة ً

وسينتهي المسلم بإنتهاء أمواله , فهو بلا جمهور ولا حضور مشرف ومقنع

فقط بذخ مالي على الإنتاج من دون أي قيمة , والأعمال تُفرض فرض بالفضائيات

بل إني أعتقد أن المسلم هو من يعطي الفضائيات الأموال لعرض أعماله

هو ممثل غير حقيقي ولذا سينتهي طال الزمن أو قصر .

ذيب الإمارات 16-08-2010 05:50 AM

صدق من سماااه روبوت ههههههه بصرااحه أفضل انه يتحول منتج ماشاء الله انتاجه سخي ف المسلسلات .. البيت المسكون فاشل من البداية .. لا اخراج لاا ابداع لا شي .. حرام العبيد يرجع بهالمستوى والله حراام .. وانتصار الشراح وينها عن العمالقه وينها .. سيرة الب مهما قلت ومهما عظمت من فن هذا الشخص فهو لا يسوى نقطه

أحمد سامي 16-08-2010 05:52 AM

حتى الرؤية الإخراجية كانت متواضعة جدا ً والمخرج من أسوء المخرجين بالساحة الفنية على الإطلاق

بل أني أعقد أن بقية المخرجين من الأكفاء يرفضون أن يخرجوا أعمال المسلم حتى لا تسقط أسماؤهم .

ذيب الإمارات 16-08-2010 05:56 AM

بل أكيد ومثلم ا قلت قبل شويه والله انه نقطة نقطة بس مادري ليش سيرة الحب مصر انه يقنعنا بحسن أدائه يعني انا ما بظلمه .. بالعقل شخصية عبيد وبس واصلاا حتى ف البيت المسكون يحط الغترة ورا الأذن ملينا من هالشكل

لاا واليووم يكلم حرمته هبة الدري وينصحها نصايح ومو زين يمكن 5 دقايق وهوو يتكلم وكأن حرمته عمرها 4 سنين

تحركات يعني تلاحظ انه تقوول روبوت لما يتحرك مثلا يبا يرد تلقااه يدور .. وما أنسااا عيونه الي تطالع الكاميرا سيارة وردية وبيت باربي من برااا ومثااالياات زاايدة وحشو ومخرج وقع على نهايته فنيا بالفشل طبعا

سـيـرة الـحـب 16-08-2010 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سامي (المشاركة 107441)
حتى الرؤية الإخراجية كانت متواضعة جدا ً والمخرج من أسوء المخرجين بالساحة الفنية على الإطلاق

بل أني أعقد أن بقية المخرجين من الأكفاء يرفضون أن يخرجوا أعمال المسلم حتى لا تسقط أسماؤهم .



!! كلام غريب جداً .. من قالك هذا الكلام ..؟ لو المخرجين يخافون أذاً أكيد النجوم يخافون ..

أذاُ لماذا نرى فنانين عمالقة ..؟


لاتقول السبب " الميزانية الضخمة ..!

لأنة لونجم يدور فلوس ما اصبح نجم :)

سـيـرة الـحـب 16-08-2010 05:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الإمارات (المشاركة 107446)
بل أكيد ومثلم ا قلت قبل شويه والله انه نقطة نقطة بس مادري ليش سيرة الحب مصر انه يقنعنا بحسن أدائه يعني انا ما بظلمه .. بالعقل شخصية عبيد وبس واصلاا حتى ف البيت المسكون يحط الغترة ورا الأذن ملينا من هالشكل

لاا واليووم يكلم حرمته هبة الدري وينصحها نصايح ومو زين يمكن 5 دقايق وهوو يتكلم وكأن حرمته عمرها 4 سنين

تحركات يعني تلاحظ انه تقوول روبوت لما يتحرك مثلا يبا يرد تلقااه يدور .. وما أنسااا عيونه الي تطالع الكاميرا سيارة وردية وبيت باربي من برااا ومثااالياات زاايدة وحشو ومخرج وقع على نهايته فنيا بالفشل طبعا


أخوي السيارة وردية عااادي .. أما البيت فهو مثل أي بيت عادي ولكن أستيديو ..


ثانياً وين شفت نصح هبة الدري 5 دقايق ..؟

سـيـرة الـحـب 16-08-2010 05:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الإمارات (المشاركة 107440)
صدق من سماااه روبوت ههههههه بصرااحه أفضل انه يتحول منتج ماشاء الله انتاجه سخي ف المسلسلات .. البيت المسكون فاشل من البداية .. لا اخراج لاا ابداع لا شي .. حرام العبيد يرجع بهالمستوى والله حراام .. وانتصار الشراح وينها عن العمالقه وينها .. سيرة الب مهما قلت ومهما عظمت من فن هذا الشخص فهو لا يسوى نقطه

تكلم عن نفسك يالحبيب .. وأنت تظن بسب المسلم بتوصل لعضوية الأدارة ولا الأشراف ..

ولكن سيخيب ظنك تماماً :) وأن غداً لناظرة قريب ..:)

ذيب الإمارات 16-08-2010 06:00 AM

اليوم أو امس ماذكر قااعد يكلمها ع السرير ويقوللها امي طيبه والله العظيم كأن يكلم وحده وعيونه الي تتلاقط ع الكاميرا كل شوي هذا المبتدئين يعرفوونه انه المفرووض ما يشووفوون الكاميرا ههههههه

والغترة الي ورا الأذن الي من مليوون سنه نشووفها


الساعة الآن 11:10 AM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292