شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (https://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) (https://forum.fnkuwait.com/f9)
-   -   ناصر القصبي: 20 عاماً والمطاوعة «كاتمين» على انفاسنا.. يارجل (https://forum.fnkuwait.com/t14047)

جوان ^_^ 06-09-2010 02:46 AM

وعين الرضا عن كل عيب كليلة ,,,ولكنَّ عين السخط تبدي المساويا
هذا هو لسان حالكـ ناصر !

فعلت وفعلت واستهزأت بدين الله واستمرأت !

ثمَّ أمام الملأ أعلنت أنكـ خصم لمن هم على سنة الحبيب الهادي صلى الله عليه وسلم ...
فما تقصير الثياب وإعفاء اللحى و المداومة على السواكـ ونحوها إلا من سنن الحبيب صلوات ربي وسلامه عليه وآله وصحبه ...

انعق ناصر فلن تعدو قدركـ ...
ولا تنس رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

فما استهزاؤكـ إلا من ألم أصابكـ منهم وقديماً قيل :
الصراخ على قدر الألم !


من بلاد الحرمين قلمي ومحبرتي ,

الكآشف 06-09-2010 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوان ^_^ (المشاركة 112923)
وعين الرضا عن كل عيب كليلة ,,,ولكنَّ عين السخط تبدي المساويا
هذا هو لسان حالكـ ناصر !

قد يكون كذالك .. لكن على الاقل هو يقر ان لا احد معصوم عن الخطأ ..

اقتباس:


فعلت وفعلت واستهزأت بدين الله واستمرأت !

وهل انتقاد المتشددين يعتبر استهزاء بالدين ؟؟ :confused:


اقتباس:

ثمَّ أمام الملأ أعلنت أنكـ خصم لمن هم على سنة الحبيب الهادي صلى الله عليه وسلم ...

ياليت تتكرمين و تطرحين كلامه اللي اعلن من خلاله ان خصم لمن هم على سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم :)


اقتباس:

فما تقصير الثياب وإعفاء اللحى و المداومة على السواكـ ونحوها إلا من سنن الحبيب صلوات ربي وسلامه عليه وآله وصحبه ...

وهل انتقد الاخ ناصر الثوب القصير و اللحية و السواك .. ام انتقد المتشددين ؟؟

لا اعلم هل شققتي على قلبه لتعلمي ما كان يريد :confused:


اقتباس:

انعق ناصر فلن تعدو قدركـ ...
ولا تنس رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
ليس هو فقط .. حتى انت يمكنك ان تنعق ليل نهار .. فلن تعدو قدرك .. وحتى انا ايضا :D


اقتباس:

فما استهزاؤكـ إلا من ألم أصابكـ منهم وقديماً قيل :
الصراخ على قدر الألم !
بالنسبة لي ارى انه ينطبق عليه

لا تحسبوا رقصي بينكم طرباً **** فالطير يرقص مذبوحاً من الألم



تقبلو مروري

جوان ^_^ 06-09-2010 04:16 AM

لن أتجادل معكـ فالحق أبلج ...
من عادتي حين أتحاور معــ (هـم) ...

أمضي ولا ألوِ على أحد ...

احترامآتي لمن هم أهل لاحترامي ,,,

الكآشف 06-09-2010 04:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوان ^_^ (المشاركة 112938)
لن أتجادل معكـ فالحق أبلج ...
من عادتي حين أتحاور معــ (هـم) ...

أمضي ولا ألوِ على أحد ...

احترامآتي لمن هم أهل لاحترامي ,,,

من خلال السطر الاول زاد احترامي لك

لكن في السطر الثاني خربتها :confused:

معـ(هم) .. لا اعلم من تقصد لكن اتمنى ان تعتبرهم مسلمين على الاقل :(

ونحن لسنا هنا للجدال و لا للحوار .. بل من مبدأ احمل اخاك على سبعين محمل :)

لكن استغربت منك ان تطلق التهم جزافاً على الرجل .. بأنه قد اعلن الخصومه على من يتبع سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم

فقلت لك اطرح لنا كلامه في هذا .. فأعلان الخصومة على سنة الرسول .. هي اعلان للخصومة على الدين عزيزي .. ومن فعل ذالك فهو للكفر اقرب

فهل تراني على خطأ حين طالبتك بطرح كلامه ؟؟؟؟:confused:

اتمنى ان تفهم مااعني

تحياتي و احترامي لكم جميعاً

كفاح 06-09-2010 04:44 AM

اخي كاشف اتمنى ان تتابع طاش جيدا انت تقول انهم لم يستهزو في الدين

طيب الحلقه التي عرضت وكان عنوانها ( بهارات حاره ) كانت تتكلم عن الهنود من ملابسهم واشكالهم وغيرها بس بلهجه سعوديه للتغير والاضحاك .

ولكن في اخر مشهد عندما اراد ناصر ان يزوج ابنته جابوا الماذون الشرعي او ( الملاك ) كما يقول البعض

وهو لابس لباس سعودي من ثوب وشماع وبشت انا ابغاك تشوف الحلقه وترد علي بس قبل لاتشوفها

ابغاك وابغى الجميع انه يشوف اللي مثل على انه مطوع ابغاك تركز على حركاته وعلى استخدامه للسواك وشوف التريقه على اصولها

والسؤال المطروح هل كل المطاوعه عندهم مساويك ( يعني سواك ) انا اقول لا لاني اعرف كثير منه

والسؤال الثاني الحلقه تكلمت عن الهنود وكل المشاركين فيها لابسين هندي اش معنى الماذون

هل الهند ماعندهم ماذون شرعي ليش ماجابوا ماذونهم الشرعي ؟؟؟؟ هنا السؤال

الجواب هو الحقد المتوغل في قلوب طاش >>> انا لست ضد المسلسل ابدا

ولكن انا ضد التشويه

الكآشف 06-09-2010 05:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاح (المشاركة 112944)
اخي كاشف اتمنى ان تتابع طاش جيدا انت تقول انهم لم يستهزو في الدين


والله اخوي كفاح انك تاج على راسي .. وكلامك زاد من احترامي لك .. واحب الشخص اللي يتكلم بعقل .. واشكر لك موقفك

وانا راح اجيب عليك من وجهة نظري .. وقد اكون للخطأ اقرب منه للصواب .. فتحملني

اقتباس:

طيب الحلقه التي عرضت وكان عنوانها ( بهارات حاره ) كانت تتكلم عن الهنود من ملابسهم واشكالهم وغيرها بس بلهجه سعوديه للتغير والاضحاك .
الى هنا كلام سليم عزيزي


اقتباس:

ولكن في اخر مشهد عندما اراد ناصر ان يزوج ابنته جابوا الماذون الشرعي او ( الملاك ) كما يقول البعض

وهو لابس لباس سعودي من ثوب وشماع وبشت انا ابغاك تشوف الحلقه وترد علي بس قبل لاتشوفها
عزيزي .. الى هنا كلامك سليم .. وانا تابعة الحلقة .. قد يكون اخطأ في اظهار الملاك بهذا الشكل الذي تراهـ

لكن من باب الانصاف كل الحلقة كانت سعودية مدموجه ببهارات هندية فقط

بمعنى اصح .. كان الحوار و اللهجات .. وطريقة الكلام كلها سعودية

ركز معي عزيزي .. قد يكون اظهار الملاك (المأذون) .. بهذه الصورة من باب حفظ المكانه .. فلن نقبل ابدأ ان يظهره على هيئة هندي ؟؟

ولو فعلو ذالك لتم انتقادهم بشكل صريح .. وربما يصل الى شيء اكبر من ذالك


اقتباس:

ابغاك وابغى الجميع انه يشوف اللي مثل على انه مطوع ابغاك تركز على حركاته وعلى استخدامه للسواك وشوف التريقه على اصولها
عزيزي هل للسواك طريقة محددة للاستخدام

ركز معي .. هل لو مزحت انت مثلا بالمسواك تكون قد اسأة الى الدين والى المسلمين .. وسخرة من سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

لا اعلم قد يكون لك رأي اخر في هذا

اقتباس:

والسؤال المطروح هل كل المطاوعه عندهم مساويك ( يعني سواك ) انا اقول لا لاني اعرف كثير منه

جواب هذا سهل عزيزي .. انا من رأيي ان السواك لا يمثل المطاوعه .. بل ان اغلب المسلمين يستخدمون المساويك

بعنى اصح هل كنت سترضى لو انهم قد اخرجو المأذون بالشماغ و الثوب .. لكن بدون سواك ؟؟؟




اقتباس:

والسؤال الثاني الحلقه تكلمت عن الهنود وكل المشاركين فيها لابسين هندي اش معنى الماذون

هل الهند ماعندهم ماذون شرعي ليش ماجابوا ماذونهم الشرعي ؟؟؟؟ هنا السؤال
قلتها لك سابقا .. هل تذكر حلقة تمسكن الين تمكن .. مااذكر اي جزء

هذا السدحان مثل دور هندي جاي للسعودية .. وصار الهندي ملتزم .. ويوم حصل على الاقامة هرب من كفيله وسرقة .. الى نهاية القصة مو متذكرها بالضبط

لكن لم تمر هذه الحلقة مرور الكرام


وقلتها لك سابقا .. حتى لو كان المأذون هندي .. فلن يسلم طاش من هذا .. على الاقل من وجهة نظري زين صار المأذون لابس ثوب و شماغ وعنده مسواك .. لانه لو طلعوه لابس هندي .. كان قال البعض ان طاش تسخر من مطاوعة السعودية .. والسبب ان اللهجة سعودية :(


اقتباس:

الجواب هو الحقد المتوغل في قلوب طاش >>> انا لست ضد المسلسل ابدا

احترم وجهة نظرك عزيزي .. انا قد بينت لك وجهة نظري في الموضوع

اقتباس:

ولكن انا ضد التشويه
وهذا مايعجبني فيك عزيزي

تحياتي و احترامي لشخصك الكريم

كفاح 06-09-2010 06:09 AM

احترم رايك يا الكاشف ولكن عندما سالتني هل توجد طريقه للستخدام السواك انا اقولك لا

ولكن مايحتاج انه يحرك يده يمين ويسار بقوه وكانه يبي يكسر المسواك حتى طريقة المشيه كان الماذون موسوس

اما بالنسبه لكلامك انهم لو اضهرو الماذون بالصوره الهنديه والله لو اضهروها بالنسبه لي كان افضل والسبب تماشيا مع الحلقه

اخي كاشف انا ما اتكلم عن حلقه واحد انا اتكلم عن اجزاء كثيره خمس سنوات وهم يشوهون في رجال الدين

ولا تعرف قيمة كلامي ياكاشف الا اذا سافرت برى وسالتهم عن رجال الدين في المملكه واسمع العجب والله انهم يطلعون اشياء ماهي في المطاوعه بس مسلسلات التشويه هي السبب في ان المطاوعه والمجتمع السعودي ككل مجتمع جاهل لايفقه شيء انا لست ضد الانتقاد بالعكس انا احب الانتقاد ومع الانتقاد ولكن الانتقاد البناااء انا قلتلك لاتعرف قيمة كلامي الا اذا طلعت برى وسالت

كفاح 06-09-2010 06:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samq1989 (المشاركة 112948)
ياخونا اتركوا الزلابة المدعو بالكاشف لانه لايستحق النقاش معه لانه جاهل من الرعاع والادهى والامر من ذالك مسوي فاهم وهو عقله لا يتجاوز حجم اظفره .
لا ويدافع ويمجد الديوثي ناصر القصبي فهو مثله وعلى شاكلته

يا اخي دعنا نرتقي في الكلام شوي هذا منتدى يشهده ناس اكبر مني ومنك

وزواره من جميع الفئات ومن جميع الكفاءات

فانا اشوف ان هذا تشويه لك وللمنتدى

ودائما الردود تعبر عن عقل صاحبها وثقافته

® أم حـــور ® 06-09-2010 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمر اسمك (المشاركة 112427)
ونرى دول اخرى ليس فيها من يامر بالمعروف
وينهى عن المنكر واصبحت ملجى للهواة الجنس
والعربدة ويؤتى لها من كل مكان لهذا الغرض

وما تلاحظ ان الي يأتي لهالدول أغلبهم من السعودية والتي فيها من يأمر بالمعروف
وما يحتاج أحلف لك لأن يكيفك تشوف السيارات السعودية وين صافطة في هالدول بدون
تحديد دولة معينة ..


الساعة الآن 04:12 PM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292