شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > ماهكذا الظن بكِ
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2010, 03:41 PM   #3 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,084
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

منذ فترة قمت بإغلاق قسم قناة فنون الذي كان موجودا بالمنتدى

وذلك لأننا بتنا لا نعتقد أن هذه القناة تمثل الفن الحقيقي أو التوجه السامي

للفن في خليجنا الكبير , ولم أستغرب هذه الخطوة الرديئة من قناة فنون

ولا عجب فمالك القناة محمود حيدر لا يعنيه وفاة فنان كبير المهم المدخول المادي

وفي قناته الاخرى العدالة , برنامج اللوبي كان يتزين بالورود والافراح وكأننا في عيد

هكذا يريد المجنسون والدخلاء بالبلد .

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهكذا, الظن, بكِ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292