شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (https://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) (https://forum.fnkuwait.com/f9)
-   -   وقفه مع سعاد عبدالله .. موهبه انتهت وماتت واصبحت مجرد مؤديه ( موضوع للمناقشه ) (https://forum.fnkuwait.com/t15585)

بحر الحب 25-11-2010 10:52 PM

سعاد عبدالله اراها كوميديانة اكثر من ان تكون فنانة درامية ..
في الكوميديا ملكة وتتفوق احيانا على حياة الفهد وتبدع بالاداء , ويزداد تألقها الكوميدي في ثنائيتها مع العملاق عبدالحسين ..

انما في الدراما أضع ألف علامة استفهام ؟؟؟
من بعد الاداء الخالد والجميل في ( على الدنيا السلام ) ضلت سعاد الطريق .. فهي من مسلسل ( للحياة بقية ) عام 1990 الى ( زوارة الخميس ) عام 2010 تتراجع اداءً
قد يكون الاستثناء الوحيد في تلك الفترة هو سهرة ( وسمية تخرج من البحر ) عام 1995 فقط

منذ أيام رمضان وبعض الاخوة يقولون ليس شرطا ان تكون ردة الفعل بالبكاء والصراخ .. لكن هذا الكلام ضد سعاد وليس في صفها !!!
لانها تكرر اداء وتكرر شخصية وتكرر ردة فعل لمدة عشرين عاما !

كلمة حق 25-11-2010 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب (المشاركة 126248)
سعاد عبدالله اراها كوميديانة اكثر من ان تكون فنانة درامية ..
في الكوميديا ملكة وتتفوق احيانا على حياة الفهد وتبدع بالاداء , ويزداد تألقها الكوميدي في ثنائيتها مع العملاق عبدالحسين ..

انما في الدراما أضع ألف علامة استفهام ؟؟؟
من بعد الاداء الخالد والجميل في ( على الدنيا السلام ) ضلت سعاد الطريق .. فهي من مسلسل ( للحياة بقية ) عام 1990 الى ( زوارة الخميس ) عام 2010 تتراجع اداءً
قد يكون الاستثناء الوحيد في تلك الفترة هو سهرة ( وسمية تخرج من البحر ) عام 1995 فقط

منذ أيام رمضان وبعض الاخوة يقولون ليس شرطا ان تكون ردة الفعل بالبكاء والصراخ .. لكن هذا الكلام ضد سعاد وليس في صفها !!!
لانها تكرر اداء وتكرر شخصية وتكرر ردة فعل لمدة عشرين عاما !

بالضبط هذه النقطه التي اصبو اليها

وبالفعل ولا فض فوك سعاد كوميديانيه اكثر وتبدع في هذا المجال اذا ايضا احد مهد لها الطريق ايضا

ابراهــيم 25-11-2010 11:31 PM

اولا بالنسبه للمقطع انا اشوف انه مافي شيء غلط , اشوف انها ردت فعل طبيعيه يعني اي واحد بيجيه كف راح يحاول يحمي نفسه، و حتى لو اخذنا برأيك وقلنا انه المشهد غلط اظن ان هذا الشي يقع على عاتق المخرج لانه هو في النهايه اللي يحدد اذا خرج المشهد بالصوره الصحيحه او لا.


بالنسبه للدموع يا اخي مو ضروي انه الشخص يبكي علشان يبين انه حزين بعض الاحيان الشخص من قوة الصدمه ما تنزل الدمعه. اعطيك مثال للفنانه حياة الفهد " لست بصدد المقارنه ولكن على سبيل المثال " في مسلسل (وبعد) يوم سمعت خبر وفاة ولدها ما نزلت منها ولا دمعه .


اخيرا بالنسبه انها ما مثلت دور المرأه الشريره اعتقد ان ملامح الوجه لها دور ، مثلا احمد جوهر يناسبه دور الشرير وحتى اذا مثل شخصية طيبه مايبدع فيها مثل ادوار الشر.

يخليك ربي 25-11-2010 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق (المشاركة 126239)
اوكي

لكن هذا المشهد الذي انتقدته من الثمانينيات ليس من وقتنا الحالي معنى كلامي ان هالكلام ينطبق عليها في السابق وحاليا

من الظلم أن نهدم تاريخ فنانه كبيره و رمز للفن النسائي في الخليج و نصفها بعديمة (الموهبه)
علشان كم مشهد لم نقتنع بأداءها فيه !!!

أنا أحترم رأيك و وجهة نظرك لكن يا أخي لنكن منصفين قليلاً أسألك بالله تعالى

هل كل ما يقدمه عبدالحسين عبدالرضا من أداء مقنع مئه بالمئه ؟؟؟
هل كل ما تقدمه حياة الفهد من أداء مقنع مئه بالمئة ؟؟؟
هل كل ما يقدمه أي فنان كان من أداء مقنع مئه بالمئه ؟؟؟

هناك بعض المسلسلات لعبدالحسين عبدالرضا تحسها مجامله و تحس عبدالحسين يأدي الدور بعدم إرتياح و لعل أبسط مثال على ذلك هو المسلسل الإماراتي (مرمر زماني) الذي شارك فيه عبدالحسين عبدالرضا (مجاملة للإعلام الإماراتي) و قدم فيه أسوأ أدواره على مر تاريخه الفني و كذلك في مسرحية (على الطاير) التي قدمها في دولة قطر و غيرها الكثير !!!

كذلك هو الحال مع حياة الفهد , حياة الفهد الكثير من أعمالها و مسلسلاتها مجرد تحصيل حاصل ولم تضيف فيهم أي شيء جديد سوى الأداء المتكرر و الباهت خصوصاً لشخصية المرأة العصامية و المكافحة المظلومة و هذه الهفوات شر لا بد منه و يقع في شراكها جميع الفنانين بلا استثناء , فلماذا التركيز على هفوات سعاد عبدالله فقط يا أخي دون سواها ؟؟؟

أما بالنسبة لأدوار الشر , فلا أعتقد أن تأدية أدوار الشر دليل على قوة الفنان أو قوة أداءه ؟؟؟ و على سبيل المثال عبدالحسين عبدالرضا لم أتذكر أنه ظهر في دور شرير بمعنى كلمة الشر و القسوة كالأدوار التي يقدمها أحمد جوهر , لكنه قدم بعض الأدوار المركبة المازجة بين الشر و الكوميديا و كذلك سعاد عبدالله قدمت مثل هذه الأدوار في عدة مسلسلات قديمة , مع العلم أن سعاد قدمت دور شريره و قاسية في بعض الأعمال القليلة و لعل منها مسلسل (صحوة زمن) من أولاد المنصور قبل حوالي خمس سنوات من الآن و عرض على أم بي سي !!!

بما إنك قارنت سعاد عبدالله بحياة الفهد , لعلمك بس يا أخي , لو ترجع للوراء و بالتحديد لمسلسلات فترة العصر الذهبي في الثمانينات راح تشوف أن سعاد عبدالله هي المتسيدة على حياة الفهد في أغلب المسلسلات و دائماً الشخصية القوية و المسيطرة تسند إلى سعاد عبدالله لتقوم بتجسيدها و الشخصية الضعيفة و المهزوزة تسند إلى حياة الفهد و هذا ما تشهد به مجموعة من الأعمال القديمة مثل (درس خصوصي) , (خرج ولم يعد) , (على الدنيا السلام) , (رقية و سبيكة) و لعل العمل الوحيد الذي خرج عن هذا النطاق هو (خالتي قماشة) الذي كانت فيه حياة الفهد المتسيدة و المتسلطة , لكن مع ذلك كانت شخصية (محبوبه) التي أدتها سعاد شخصية قوية وهي التي (وقفت عظم في بلعوم قماشه) و كانت تتحرك ضدها لدرجة أن قماشة كانت تتخوف منها حتى إستسلمت في النهايه !!!

فلماذا كان في الغالب تسند أدوار المرأة صاحبة الشخصية القوية و المسيطرة لسعاد عبدالله و المرأه المهزوزه الضعيفه لحياة الفهد ؟؟؟ أليس هذا دليل على قوة أداء و تميز سعاد عبدالله عند الكتاب و المخرجين آنذاك ؟؟؟

ولا ننسى الشخصيات و الأدوار المتنوعة و الصعبة التي قدمتها سعاد عبدالله في العديد من الأوبريتات الغنائية مع عبدالحسين مثل (بساط الفقر) , (مداعبات قبل الزواج) , (شهر العسل) وغيرها الكثير , و أوبريت المطرب مع المرحوم خالد النفيسي , بعضها شخصيات صعب تجسيدها و تتطلب إتقان لهجات و حركات إحترافيه !!!

ثانياً متى في الأساس إنفردت حياة الفهد في الساحه ؟؟؟ حياة الفهد إنفردت في الساحة في الفتره التي غابت فيها سعاد عن الأعمال التلفزيونية تقريباً من بعد سليمان الطيب 1993 إلى زمان الإسكافي 1999 قل نشاط سعاد في التلفزيون و في هذي الفتره إنفردت حياة في الساحه لوحدها , و مع ذلك لا ننكر أن حياة الفهد كانت ذكيه جداً من خلال تعاملها مع بعض الكتاب البارزين آنذاك مثل فجر السعيد التي شكلت معها ثنائي رائع في (جرح الزمن) و (ثمن عمري) و غيرها من الأعمال التلفزيونية و المسرحية التي حققت نجاح كبير و كاسح !!!

لست متعصباً أو منحازاً لسعاد عبدالله , على العكس تماماً أنا أحترم سعاد و حياة كأفضل و أروع ثنائي نسائي و عمالقة عرفهم التاريخ في الفن النسائي بالكويت و الخليج العربي , لكن أنا أحب أن أتحدث بإنصاف ولا أهضم حق أطرف على حساب الطرف الآخر , خصوصاً إذا كان كلا الطرفين من العمالقة مثل سعاد و حياة !!!

قد أتفق معك حول تراجع مستوى (سعاد عبدالله) كأداء مقارنة بالسابق ولو أني أرى أن هذا الأمر ناتج عن عوامل طبيعية نظراً لكبر السن و كثرة المسؤوليات و التعب , لكن في المقابل لا أقبل أبداً أن ننسف تاريخ سعاد عبدالله خصوصاً أنها مدرسة فنية كانت و لا تزال ينهل منها و يتعلم منها الكثير من محبين الفن رجالاً و نساءً !!!

عزوم 26-11-2010 12:40 AM

الفنانة القديرة سعاد عبدالله لايحكم عليها من خلل مشهد ويمكن المشهد من خلف الكواليس
تحياتي

خليك ليا 26-11-2010 04:26 AM

انا جداً معجب بكلام اخي الاستاذ يخليك ربي وكلامه واضح وسليم وسكر باب النقاش

ومع ذالك يسرني اقولك هالكلمتين:rolleyes:

انت تقارن بين مشهدين من عملين مختلفين :confused: يعني قصة هذا العمل غير وهذاك غير
واكيد ردت الفعل غير وغير


اقتباس:

في مقدمه كتابتي للموضوع لم اذكر كلمه "موهوبه" عن سعاد عبدالله لاني لا اراها بتلك الموهبه التي تجعلني اتسمر امامي من هول ما تؤدي امامي على الشاشه
اقتباس:

اقتنعت بالفعل ان سعاد انتهت موهبتها للاسف
الحين حدد عندها موهبة وانتهت وله ماعندها موهبة من الاساس :rolleyes:

كلمة حق 26-11-2010 04:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يخليك ربي (المشاركة 126262)
من الظلم أن نهدم تاريخ فنانه كبيره و رمز للفن النسائي في الخليج و نصفها بعديمة (الموهبه)
علشان كم مشهد لم نقتنع بأداءها فيه !!!

أنا أحترم رأيك و وجهة نظرك لكن يا أخي لنكن منصفين قليلاً أسألك بالله تعالى

هل كل ما يقدمه عبدالحسين عبدالرضا من أداء مقنع مئه بالمئه ؟؟؟
هل كل ما تقدمه حياة الفهد من أداء مقنع مئه بالمئة ؟؟؟
هل كل ما يقدمه أي فنان كان من أداء مقنع مئه بالمئه ؟؟؟

هناك بعض المسلسلات لعبدالحسين عبدالرضا تحسها مجامله و تحس عبدالحسين يأدي الدور بعدم إرتياح و لعل أبسط مثال على ذلك هو المسلسل الإماراتي (مرمر زماني) الذي شارك فيه عبدالحسين عبدالرضا (مجاملة للإعلام الإماراتي) و قدم فيه أسوأ أدواره على مر تاريخه الفني و كذلك في مسرحية (على الطاير) التي قدمها في دولة قطر و غيرها الكثير !!!

كذلك هو الحال مع حياة الفهد , حياة الفهد الكثير من أعمالها و مسلسلاتها مجرد تحصيل حاصل ولم تضيف فيهم أي شيء جديد سوى الأداء المتكرر و الباهت خصوصاً لشخصية المرأة العصامية و المكافحة المظلومة و هذه الهفوات شر لا بد منه و يقع في شراكها جميع الفنانين بلا استثناء , فلماذا التركيز على هفوات سعاد عبدالله فقط يا أخي دون سواها ؟؟؟

أما بالنسبة لأدوار الشر , فلا أعتقد أن تأدية أدوار الشر دليل على قوة الفنان أو قوة أداءه ؟؟؟ و على سبيل المثال عبدالحسين عبدالرضا لم أتذكر أنه ظهر في دور شرير بمعنى كلمة الشر و القسوة كالأدوار التي يقدمها أحمد جوهر , لكنه قدم بعض الأدوار المركبة المازجة بين الشر و الكوميديا و كذلك سعاد عبدالله قدمت مثل هذه الأدوار في عدة مسلسلات قديمة , مع العلم أن سعاد قدمت دور شريره و قاسية في بعض الأعمال القليلة و لعل منها مسلسل (صحوة زمن) من أولاد المنصور قبل حوالي خمس سنوات من الآن و عرض على أم بي سي !!!

بما إنك قارنت سعاد عبدالله بحياة الفهد , لعلمك بس يا أخي , لو ترجع للوراء و بالتحديد لمسلسلات فترة العصر الذهبي في الثمانينات راح تشوف أن سعاد عبدالله هي المتسيدة على حياة الفهد في أغلب المسلسلات و دائماً الشخصية القوية و المسيطرة تسند إلى سعاد عبدالله لتقوم بتجسيدها و الشخصية الضعيفة و المهزوزة تسند إلى حياة الفهد و هذا ما تشهد به مجموعة من الأعمال القديمة مثل (درس خصوصي) , (خرج ولم يعد) , (على الدنيا السلام) , (رقية و سبيكة) و لعل العمل الوحيد الذي خرج عن هذا النطاق هو (خالتي قماشة) الذي كانت فيه حياة الفهد المتسيدة و المتسلطة , لكن مع ذلك كانت شخصية (محبوبه) التي أدتها سعاد شخصية قوية وهي التي (وقفت عظم في بلعوم قماشه) و كانت تتحرك ضدها لدرجة أن قماشة كانت تتخوف منها حتى إستسلمت في النهايه !!!

فلماذا كان في الغالب تسند أدوار المرأة صاحبة الشخصية القوية و المسيطرة لسعاد عبدالله و المرأه المهزوزه الضعيفه لحياة الفهد ؟؟؟ أليس هذا دليل على قوة أداء و تميز سعاد عبدالله عند الكتاب و المخرجين آنذاك ؟؟؟

ولا ننسى الشخصيات و الأدوار المتنوعة و الصعبة التي قدمتها سعاد عبدالله في العديد من الأوبريتات الغنائية مع عبدالحسين مثل (بساط الفقر) , (مداعبات قبل الزواج) , (شهر العسل) وغيرها الكثير , و أوبريت المطرب مع المرحوم خالد النفيسي , بعضها شخصيات صعب تجسيدها و تتطلب إتقان لهجات و حركات إحترافيه !!!

ثانياً متى في الأساس إنفردت حياة الفهد في الساحه ؟؟؟ حياة الفهد إنفردت في الساحة في الفتره التي غابت فيها سعاد عن الأعمال التلفزيونية تقريباً من بعد سليمان الطيب 1993 إلى زمان الإسكافي 1999 قل نشاط سعاد في التلفزيون و في هذي الفتره إنفردت حياة في الساحه لوحدها , و مع ذلك لا ننكر أن حياة الفهد كانت ذكيه جداً من خلال تعاملها مع بعض الكتاب البارزين آنذاك مثل فجر السعيد التي شكلت معها ثنائي رائع في (جرح الزمن) و (ثمن عمري) و غيرها من الأعمال التلفزيونية و المسرحية التي حققت نجاح كبير و كاسح !!!

لست متعصباً أو منحازاً لسعاد عبدالله , على العكس تماماً أنا أحترم سعاد و حياة كأفضل و أروع ثنائي نسائي و عمالقة عرفهم التاريخ في الفن النسائي بالكويت و الخليج العربي , لكن أنا أحب أن أتحدث بإنصاف ولا أهضم حق أطرف على حساب الطرف الآخر , خصوصاً إذا كان كلا الطرفين من العمالقة مثل سعاد و حياة !!!

قد أتفق معك حول تراجع مستوى (سعاد عبدالله) كأداء مقارنة بالسابق ولو أني أرى أن هذا الأمر ناتج عن عوامل طبيعية نظراً لكبر السن و كثرة المسؤوليات و التعب , لكن في المقابل لا أقبل أبداً أن ننسف تاريخ سعاد عبدالله خصوصاً أنها مدرسة فنية كانت و لا تزال ينهل منها و يتعلم منها الكثير من محبين الفن رجالاً و نساءً !!!

كلامك جميل ورائع

بالفعل انا لاحظت ان سعاد كانت متسيده فتره الثمانينات ولكن ليس بكل الاعمال يا عزيزي

قصدك الاعمال المشتركه بين سعاد وحياه

واهنيك على روحك الجميله والنقاشيه شرفتني يا الغالي

السامر 26-11-2010 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يخليك ربي (المشاركة 126262)
من الظلم أن نهدم تاريخ فنانه كبيره و رمز للفن النسائي في الخليج و نصفها بعديمة (الموهبه)
علشان كم مشهد لم نقتنع بأداءها فيه !!!

أنا أحترم رأيك و وجهة نظرك لكن يا أخي لنكن منصفين قليلاً أسألك بالله تعالى

هل كل ما يقدمه عبدالحسين عبدالرضا من أداء مقنع مئه بالمئه ؟؟؟
هل كل ما تقدمه حياة الفهد من أداء مقنع مئه بالمئة ؟؟؟
هل كل ما يقدمه أي فنان كان من أداء مقنع مئه بالمئه ؟؟؟

هناك بعض المسلسلات لعبدالحسين عبدالرضا تحسها مجامله و تحس عبدالحسين يأدي الدور بعدم إرتياح و لعل أبسط مثال على ذلك هو المسلسل الإماراتي (مرمر زماني) الذي شارك فيه عبدالحسين عبدالرضا (مجاملة للإعلام الإماراتي) و قدم فيه أسوأ أدواره على مر تاريخه الفني و كذلك في مسرحية (على الطاير) التي قدمها في دولة قطر و غيرها الكثير !!!

كذلك هو الحال مع حياة الفهد , حياة الفهد الكثير من أعمالها و مسلسلاتها مجرد تحصيل حاصل ولم تضيف فيهم أي شيء جديد سوى الأداء المتكرر و الباهت خصوصاً لشخصية المرأة العصامية و المكافحة المظلومة و هذه الهفوات شر لا بد منه و يقع في شراكها جميع الفنانين بلا استثناء , فلماذا التركيز على هفوات سعاد عبدالله فقط يا أخي دون سواها ؟؟؟

أما بالنسبة لأدوار الشر , فلا أعتقد أن تأدية أدوار الشر دليل على قوة الفنان أو قوة أداءه ؟؟؟ و على سبيل المثال عبدالحسين عبدالرضا لم أتذكر أنه ظهر في دور شرير بمعنى كلمة الشر و القسوة كالأدوار التي يقدمها أحمد جوهر , لكنه قدم بعض الأدوار المركبة المازجة بين الشر و الكوميديا و كذلك سعاد عبدالله قدمت مثل هذه الأدوار في عدة مسلسلات قديمة , مع العلم أن سعاد قدمت دور شريره و قاسية في بعض الأعمال القليلة و لعل منها مسلسل (صحوة زمن) من أولاد المنصور قبل حوالي خمس سنوات من الآن و عرض على أم بي سي !!!

بما إنك قارنت سعاد عبدالله بحياة الفهد , لعلمك بس يا أخي , لو ترجع للوراء و بالتحديد لمسلسلات فترة العصر الذهبي في الثمانينات راح تشوف أن سعاد عبدالله هي المتسيدة على حياة الفهد في أغلب المسلسلات و دائماً الشخصية القوية و المسيطرة تسند إلى سعاد عبدالله لتقوم بتجسيدها و الشخصية الضعيفة و المهزوزة تسند إلى حياة الفهد و هذا ما تشهد به مجموعة من الأعمال القديمة مثل (درس خصوصي) , (خرج ولم يعد) , (على الدنيا السلام) , (رقية و سبيكة) و لعل العمل الوحيد الذي خرج عن هذا النطاق هو (خالتي قماشة) الذي كانت فيه حياة الفهد المتسيدة و المتسلطة , لكن مع ذلك كانت شخصية (محبوبه) التي أدتها سعاد شخصية قوية وهي التي (وقفت عظم في بلعوم قماشه) و كانت تتحرك ضدها لدرجة أن قماشة كانت تتخوف منها حتى إستسلمت في النهايه !!!

فلماذا كان في الغالب تسند أدوار المرأة صاحبة الشخصية القوية و المسيطرة لسعاد عبدالله و المرأه المهزوزه الضعيفه لحياة الفهد ؟؟؟ أليس هذا دليل على قوة أداء و تميز سعاد عبدالله عند الكتاب و المخرجين آنذاك ؟؟؟

ولا ننسى الشخصيات و الأدوار المتنوعة و الصعبة التي قدمتها سعاد عبدالله في العديد من الأوبريتات الغنائية مع عبدالحسين مثل (بساط الفقر) , (مداعبات قبل الزواج) , (شهر العسل) وغيرها الكثير , و أوبريت المطرب مع المرحوم خالد النفيسي , بعضها شخصيات صعب تجسيدها و تتطلب إتقان لهجات و حركات إحترافيه !!!

ثانياً متى في الأساس إنفردت حياة الفهد في الساحه ؟؟؟ حياة الفهد إنفردت في الساحة في الفتره التي غابت فيها سعاد عن الأعمال التلفزيونية تقريباً من بعد سليمان الطيب 1993 إلى زمان الإسكافي 1999 قل نشاط سعاد في التلفزيون و في هذي الفتره إنفردت حياة في الساحه لوحدها , و مع ذلك لا ننكر أن حياة الفهد كانت ذكيه جداً من خلال تعاملها مع بعض الكتاب البارزين آنذاك مثل فجر السعيد التي شكلت معها ثنائي رائع في (جرح الزمن) و (ثمن عمري) و غيرها من الأعمال التلفزيونية و المسرحية التي حققت نجاح كبير و كاسح !!!

لست متعصباً أو منحازاً لسعاد عبدالله , على العكس تماماً أنا أحترم سعاد و حياة كأفضل و أروع ثنائي نسائي و عمالقة عرفهم التاريخ في الفن النسائي بالكويت و الخليج العربي , لكن أنا أحب أن أتحدث بإنصاف ولا أهضم حق أطرف على حساب الطرف الآخر , خصوصاً إذا كان كلا الطرفين من العمالقة مثل سعاد و حياة !!!

قد أتفق معك حول تراجع مستوى (سعاد عبدالله) كأداء مقارنة بالسابق ولو أني أرى أن هذا الأمر ناتج عن عوامل طبيعية نظراً لكبر السن و كثرة المسؤوليات و التعب , لكن في المقابل لا أقبل أبداً أن ننسف تاريخ سعاد عبدالله خصوصاً أنها مدرسة فنية كانت و لا تزال ينهل منها و يتعلم منها الكثير من محبين الفن رجالاً و نساءً !!!


صح لسانكـ كلام منطقي ويدافع عن نجمة الوطن العربي/سعاد عبدالله لما تعرضت له من كلام لا يقال بحق نجمة بقاماتها

كلمة حق 26-11-2010 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر (المشاركة 126342)
صح لسانكـ كلام منطقي ويدافع عن نجمة الوطن العربي/سعاد عبدالله لما تعرضت له من كلام لا يقال بحق نجمة بقاماتها

لا اريد ردود من شخص متخلف في موضوعي

ودائما مايطرد من المنتدى لغباءه رجاءً لا تلوث موضوعي بوجودك


الساعة الآن 07:07 PM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292