25-02-2011, 03:54 PM
|
#11 (permalink)
|
| عضو شرف
العــضوية: 3807 تاريخ التسجيل: 01/07/2009 الدولة: الكويت
المشاركات: 4,899
| اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روائي
كلام جميل ...
لكن سعاد عانت من نكسه بمسلسل ياخوي واللي بعده حتى مجيئ هبه حمادة التي اعادتها لصداره من جديد ...
السؤال المهم هل هبه قادره على ارجاع بوعدنان الى سابق عهده او لا ؟؟
انا اثق بهبه رغم تهورها احيانا ...
وبوعدنان قدم الوان مختلفه بحس كوميدي .. حتى في زمان الاسكافي اللي اعتبره اخر عمل ناجح له .. كان فنتازي وقصته معروفه وجميله اللي هي الغني والفقير ..
لكن اتوقع انه مو مثل اول وصار يمثل للمجامله فقط ... |
صحيح ... سعاد عبدالله في فترة بداية الالفية كانت اعمالها سيئة مثل "ياخوي" و "الرحى" و "صحوة زمن" .. لكني مثل ماذكرت بردي السابق ان سعاد كان ظهورها سنوي اي انها قريبة من الجمهور ومع الوقت عرفت كيف تصيغ رؤيتها التي غيرت فيها جلدها باعمالها مع هبة وغير هبة ..
مثلا في 2010 قدمت سعاد مسلسل ( نور في سماء صافية ) وكان من تأليف وهج ,, وهذا العمل كان جميل وافضل بمراحل من الرحى وصحوة زمن اللي كانوا ايضا من تأليف وهج ,, والسبب ان سعاد قبل تختلف عن سعاد الان ورؤيتها نضجت وعرفت كيف تقدم اعمال قوية حتى مع كتاب عاديين
وانا ايضا اثق بهبة وعملها رغم تهورها مثل ماذكرت حضرتك ,,
اما بالنسبة للاسكافي ,, فهو ايضا يدخل في نفس اللون الفني اللي عودنا عليه بوعدنان ,, العمل باكمله تصور داخل استديو وهذا من اهم عناصر هذا اللون ,, وحتى شخصية الاسكافي الجميلة .. كانت على غرار شخصياته الساخرة التي كان يقدمها في الثمانينات وخاصة في المسرح
|
| |