داوود صج صج ثقيل دم كلش ماينبلع متغطرس على وش ماتدري ؟ |
اقتباس:
ممكن تكون البطولة المطلقه والأنانيه هي سبب تراجعه ! يعني يستقطب نجوم صف ثاني عشان يستفرد بالبطولة ويصير محور حديث المسلسل ، ولو كان فهالشي هو أحد الأسباب والبقية تتنوّع مابين سوء اختيار النصوص ، والممثلين اللي معاه ، !! اما طارق العلي فوافق شن طبقه :( صدّقني مسرح طارق العلي اهو اللي رد مسرح الكويت ورا !! فنانين كومبارس واهو البطل الوحيد بالعمل ، ونص ارتجالي يعتمد 90% منه على الطنازه على فلان وعلان وقط ايفيهات وكلام تافه وألفاظ بايخه وقلة أدب !! اقتباس:
عجبني تشبيه التائه :rolleyes: فعلاً احياناً أحسّه تائه مره دراما ومرة منوعات ! وممكن يكون اختيار قناة الراي بحكم انه مرتبط بعقد معاهم ،، كل شي جايز !! بس حتّى سابقاً كان داوود يقدم دراما حلوه مثل الدعوه عامه والناس أجناس ،، اما عبدالرحمن العقل فيبتها عالجرح :( وين السندباد والف باء تاء عن العقل الحين !! اقتباس:
ايمن زيدان وامل عرفه وزهرة عرفات والبقية نجحو ببرامجهم مثل مانجحو بالدراما ؟! |
صراحه شي يقهر دواود حسين قبل كان مبدع عصره لكن الان اخشى انه يسقط في الهاويه انتخبوا ام علي كان اداءه من قلبه بس الان لاحياة لمن تنادي |
اقتباس:
هناك فرق يا حبيبي بين الفنان المفلس والفنان الشامل .. داود كان مذيع في التسعينات ان كنت لا تعرف , ولكنه بعد افلاسه الفكري في برامج المنوعات عاد الى التقديم لكي يبقى امام الجمهور وبرامجه كانت فاشلة .. فهل هذا لا يعتبر افلاس ؟! الفنان الشامل يقدم ويتنوع ولكن بدراسة وتخطيط .. اما المفلس فيقدم اي شيء يطرأ عليه بدون اي دراسة او تخطيط , فلا تستبعد ان الافلاس يزيد عند داوود ونشاهده يقدم مسلسل كارتوني مثل المفلس الآخر طارق العلي .. |
طرح موفق وجميل , داود حسين يمتلك سلاح الموهبة الفذة ولا أحد يختلف في هذه النقطة , كذلك يمتلك سلاح الخبرة وإنتاج الأعمال وبطولتها المطلقة كما هو الحال في سلسلة المنوعات التي ذاع صيتها وأصبحت علامة فارقة حتى في الحركة الفنية بالخليج وخط جديد ومدرسة جديدة " وما أجملها من مدرسة " نعم أنا أتفق معك التخبط بدأ منذ أن قرر أن يحيد عن خط المنوعات ويتجه للأعمال الدرامية المطعمة بالكوميديا وشخصيات الكركتر الواحد , داود بوجهة نظري فكر بالمسألة على أنها " تجديد " وعدم التقوقع في دائرة واحدة بل قرر التوسع والتغيير ولكن التغيير قد يون سلبيا ً في أحيان ٍ كثيرة وهذا ماحدث معه بالضبط فداود قبل 2005 وداود بعد 2005 شيء مختلف تماما ً النجومية إنخفضت الجماهيرية إضمحلت جودة الأعمال أصبحت سيئة للغاية . إذن مالحل ؟ / الحل هو أن يتنازل داود عن فكرة الإنتاج لأنها لعبة صعبة جدا ً وأن ينخرط في بوتقة الدراما الحديثة فهو قادر على تجسيد أدوار لايجيدها غيره ولنا في دلق سهيل مثال حي , وأن ينوع في أعماله فالعودة للمنوعات مع البلام أو درويش ليس حلا ً الحل هو التنويع والابتعاد عن الانتاج هذه الفترة لأنه أصبح وبالا ً على داود في آخر 5 سنوات شكرا ً يا سارة فتحتي القرائح للنقاش والتفنيد . |
لو تلاحظون معي ان داوود حسين نجاحاته كانت معظمها مع ابو عدنان سواءا في المسرحيات او المسلسلات داوود حسين اشتهر من خلال باي باي عرب وباي باي لندن وفرحة امه ومراهق في الخمسين ومسلسل قاصد خير وغيرها من الاعمال هذي الاعمال هي سبب نجاحات داوود وظهوره امام الجمهور وانا اذكر في احد لقاءات داوود كان يقول انا شخصيا كنت اوزع تذاكر امام الاشارات للناس لكي يحضروا مسرحياتي >>>> يعني وين جمهوره اذا كان يوزع تذاكر مانختلف انه مبدع في السابق اما الان فلا اجد فيه ابداع |
أنا أوافقك الرأي انه تخبط في المقرود ودي تيـوب ،، ولكن في الكويت مسلسل كريموه نجح نجــــاح كبيـــر جداً جداً . وايضاً مسلسل درويــش كـان مميـز ويحمل قصة ونص حلوين . كل التوفيق لبوحسين |
داوود حسين فنّان جميل، رائع، موهوب، و لا زال [ أداؤه ] رائعاً و في جعبته الأفضل أيضاً.. لكن، ما فائدة كلّ هذا تحت ظروف طاقم عمل متواضع، البطل الأوحد في المسلسل، نصوص ضعيفة، أحياناً مسلسلات لا تستحق حتّى مشاهدة دقيقة منها مثل المقرود ! في حالة وجود نص و قصّة قويّة، و طاقم قوي، أجزم بأنّ داوود سينافس الكبار في مسلسلاتهم .. لكن للأسف، كريمو آخر و احتمال الفطين آخر .. لا أنكر بأنّ مسلسلي الفطين و كريمو أفضل بكثير من درويش و المقرود .. لكن لا يزال ما يقدّمه داوود بعيد عن المطلوب كثيراً ! كنت أنتظر عودة قوية لداوود في هذه السنة بعد ارتفاع مستوى مسلسلاته شيئاً فشيئاً، لكن للأسف، فهو يرى هذه الأعمال العاديّة أعمال جميلة و تستحق جزء ثاني. >__> شكراً .. |
اقتباس:
|
الساعة الآن 05:10 AM |
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0