شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > شالمصــخره !!!
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2011, 05:10 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12110
تاريخ التسجيل: 08/11/2010
المشاركات: 96
الـجــنــس: ذكر

افتراضي


الكاميرا الخفية صارت للتواجد والظهور حتى لو ما اتفقو مع الفنان ممكن يستغبي ويسوي نفسه ما يعرف أنه مقلب ، لو إن اللي يعملون المقلب محترفين نقول ممكن بس فاشلين وينفهم من أول شي انه جذب بجذب

 

 

العرجون الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 12:16 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 11392
تاريخ التسجيل: 19/09/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,368
الـجــنــس: ذكر
العمر: 24

افتراضي

يعطيك العافيه استاذ محمد على ردك ومرورك العطر

 

 

روائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 12:43 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية المنقبة
 
 العــضوية: 12805
تاريخ التسجيل: 25/01/2011
المشاركات: 95
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

اي شخص يشترك بهالبرنامج شخص مايحترم فنه ولا الجمهور

 

 

__________________

 


كل شخص يحترم وجهة نظر الآخر

المنقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 12:52 PM   #4 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 11392
تاريخ التسجيل: 19/09/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,368
الـجــنــس: ذكر
العمر: 24

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنقبة مشاهدة المشاركة
اي شخص يشترك بهالبرنامج شخص مايحترم فنه ولا الجمهور



وهذا بيت القصيد

يعطيج العافيه

 

 

روائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 07:15 AM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ام علاووي
 
 العــضوية: 8069
تاريخ التسجيل: 24/02/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 286
الـجــنــس: أنثى
العمر: 20

افتراضي

يقصون على الناس
كله تمثلين بتمثلين
وقناه سكوب كلهاا فاشله

 

 

__________________

 


الله يشفي ( ولد الديره ) ويرحم الفنان( غانم الصاااالح)

امييييييييييييييييييييييييييييين يارب

ام علاووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 07:19 AM   #6 (permalink)
محب للأسطورة ناصر القصبي
 
الصورة الرمزية محامي القصبي
 
 العــضوية: 11700
تاريخ التسجيل: 24/10/2010
المشاركات: 235
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

خرررطي

هالكلمة تصفهم وتشخص واقعهم

 

 

__________________

 





لقاء العمالقة

محامي القصبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292