إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2011, 12:30 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الاسطورة قماشة
 
 العــضوية: 1633
تاريخ التسجيل: 11/12/2008
المشاركات: 490

افتراضي


ما ادري ليه ممثلات الخليج ما يدهنون بوية على قولة ( امل عباس في الحيالة ) ويفكوا روحهم.

يعني حتى المسلسلات في غرفة العمليات وفي كامل زينتها!!!!!!


لو قالوا أليها بناخذ لك صورة أشعة كيف بتتجهز إليها؟؟؟؟؟؟؟


بس الشاورما مو طبيعية و بدرية احمد وفاطمة عبدالرحيم و أحلام وشذا سبت لا تعليق.

 

 

الاسطورة قماشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الضرب ليس مقياس للفنان .! ( تعليق على ماكتب من قبل أحمد سامي ) خليفة فنر الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 17 01-03-2010 11:24 PM
اضحك مع بوش محمد سمير القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 12-02-2010 10:27 PM
رسالة بنت لامها .....فصلة لا يطوفكم ام سعف القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 1 06-02-2010 07:54 PM
حليمة بولند .. بدون تعليق محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 30-10-2009 04:33 PM


الساعة الآن 03:23 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292