إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2011, 05:48 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,874

افتراضي


أولا لي تحفظ على مفردة (المبتدئة) لأن شوجي ليست مبتدئة والجميع يعرف بأنها موجودة بالفن منذ منتصف التسعينات وذات وجه مألوف للكثيرين آنذاك ..

شجون حاليا تعيش مرحلة ( النجومية ) .. شجون حاليا ليست نجمة فقط بل سوبر نجمة كما يصفها البعض , جماهيرية طاغية جدا جدا وهي لوحدها تمتلك 70% من جمهور الاعمال التي تشارك فيها حتى وان شاركها فنانين كبار الا انها اكثر منهم نجومية حاليا وبمراحل ..

ولكن .. النجومية مرحلة مؤقتة في حياة كل فنان , فشجون اليوم نجمة لكن مثلا بعد عشر سنوات قد لا تكون على هذا المستوى من النجومية
ولكن ماذا سيبقى لها ؟ ستبقى الموهبة ومستواها , وشجون من ادائها القوي التي قدمته خصوصا في ( زوارة الخميس ) اكبر دليل على موهبتها العالية , اضافة الى انها تمتلك كاريزما عالية جدا ..

كثيرين من الفنانين فقدوا نجوميتهم ولكن لانهم مبدعين بقيت موهبتهم ..
سعاد عبدالله من بعد الثمانينات انطفأ نجمها ولكن حافظت على فنها وعادت نجوميتها فيما بعد , الراحل غانم الصالح فقد نجوميته منذ منتصف التسعينات ولكنه حافظ على فنه واتجه للادوار الثانية .. هدى حسين أيضا من بعد الثمانينات فقدت نجوميتها وعادت لها مؤخرا
وهناك فنانين فقدوا فنهم لكنهم ما زالوا نجوم مثل داود حسين وغيره
الخلاصة ان النجومية مرحلة مؤقتة تذهب وتزول ولكن الموهبة من عدمها هو الباقي

يبقى عليها ان تستمع الى نصيحة الجمهور والفنانين وخصوصا الفنان القدير سعد الفرج عندما نصحها بالاختيار الجيد لادوارها والتنويع
لأن ادوارها الاخيرة متشابهة وبشكل كبير

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2011, 07:37 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية team rocket
 
 العــضوية: 10586
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
المشاركات: 223

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب مشاهدة المشاركة
أولا لي تحفظ على مفردة (المبتدئة) لأن شوجي ليست مبتدئة والجميع يعرف بأنها موجودة بالفن منذ منتصف التسعينات وذات وجه مألوف للكثيرين آنذاك ..

شجون حاليا تعيش مرحلة ( النجومية ) .. شجون حاليا ليست نجمة فقط بل سوبر نجمة كما يصفها البعض , جماهيرية طاغية جدا جدا وهي لوحدها تمتلك 70% من جمهور الاعمال التي تشارك فيها حتى وان شاركها فنانين كبار الا انها اكثر منهم نجومية حاليا وبمراحل ..

ولكن .. النجومية مرحلة مؤقتة في حياة كل فنان , فشجون اليوم نجمة لكن مثلا بعد عشر سنوات قد لا تكون على هذا المستوى من النجومية
ولكن ماذا سيبقى لها ؟ ستبقى الموهبة ومستواها , وشجون من ادائها القوي التي قدمته خصوصا في ( زوارة الخميس ) اكبر دليل على موهبتها العالية , اضافة الى انها تمتلك كاريزما عالية جدا ..

كثيرين من الفنانين فقدوا نجوميتهم ولكن لانهم مبدعين بقيت موهبتهم ..
سعاد عبدالله من بعد الثمانينات انطفأ نجمها ولكن حافظت على فنها وعادت نجوميتها فيما بعد , الراحل غانم الصالح فقد نجوميته منذ منتصف التسعينات ولكنه حافظ على فنه واتجه للادوار الثانية .. هدى حسين أيضا من بعد الثمانينات فقدت نجوميتها وعادت لها مؤخرا
وهناك فنانين فقدوا فنهم لكنهم ما زالوا نجوم مثل داود حسين وغيره
الخلاصة ان النجومية مرحلة مؤقتة تذهب وتزول ولكن الموهبة من عدمها هو الباقي

يبقى عليها ان تستمع الى نصيحة الجمهور والفنانين وخصوصا الفنان القدير سعد الفرج عندما نصحها بالاختيار الجيد لادوارها والتنويع
لأن ادوارها الاخيرة متشابهة وبشكل كبير
انت ردودك جدا جدا مضحكه مخصص لك بعض الفنانين الي مهما يفشلون امثال
خالد امين وشجون وسعاد عبدالله وهدى حسين وباقي الفنانين الكل فاشلين وماشاء الله متعب نفسك كاتب رد طويل يعني اني.......ههههه

 

 

team rocket غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2011, 11:36 PM   #3 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 491
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team rocket مشاهدة المشاركة
انت ردودك جدا جدا مضحكه مخصص لك بعض الفنانين الي مهما يفشلون امثال
خالد امين وشجون وسعاد عبدالله وهدى حسين وباقي الفنانين الكل فاشلين وماشاء الله متعب نفسك كاتب رد طويل يعني اني.......ههههه
هههههههههه بعد ما شرشح طارق العلي قمت تعلق على كل رد له هههههههه

هنيئاً لك يا بحر

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 12:56 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية team rocket
 
 العــضوية: 10586
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
المشاركات: 223

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبل مشاهدة المشاركة
هههههههههه بعد ما شرشح طارق العلي قمت تعلق على كل رد له هههههههه

هنيئاً لك يا بحر
ههه ياحليلك انت ثاني شرشح طارق لا طارق بيوقف من بكره اذا قال عنه بحر الحب فاشل ههه
اقول والله مااحد درى عنكم وانا اقولها

 

 

team rocket غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 01:46 AM   #5 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 491
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team rocket مشاهدة المشاركة
ههه ياحليلك انت ثاني شرشح طارق لا طارق بيوقف من بكره اذا قال عنه بحر الحب فاشل ههه
اقول والله مااحد درى عنكم وانا اقولها
طارق لو عنده ذرة حياء كان وقف من زمان لكن شنقول

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 01:49 AM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية team rocket
 
 العــضوية: 10586
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
المشاركات: 223

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبل مشاهدة المشاركة
طارق لو عنده ذرة حياء كان وقف من زمان لكن شنقول
اقول يالبيه ياابو حمود بس وخل العذال الي مثلك ينبحون من ورى شاشات وينتقدونه وانت وامثالك
لانه طارق مايتاثر من اطفال يكفي ان مسرحه اكثر مسرح شعبيه

 

 

team rocket غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 01:54 AM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية بنت الدوحه
 
 العــضوية: 14027
تاريخ التسجيل: 18/09/2011
المشاركات: 6
الـجــنــس: أنثى

افتراضي


فنانه متميزة وورقة رابحه لاي عمل مثل ما وصفتها الرائعه سعاد عبدالله مجرمه بالفن

الجمهور حب شجون بشخصيتهــا الحقيقيه وهي قدرت ترسم الابتسامه على الكثيرين بروحها المرحه
وبالعكس مب مبتدئه
و رسمت لها خط حلو طوال فتره تواجدها في هال 15 سنه تقريبا
و حصدت النجاح

وشكرا

 

 

بنت الدوحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنا مـــن ؟؟؟ " موضوع تفاعلي " ..... تفضلوا أيها الأحباب :) روائي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 27 03-09-2011 04:41 PM
صور خاصة [[ عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد ]] من حفل خاص! Noralehiah عبدالحسين عبدالرضا 311 07-01-2011 03:13 AM
انــــســـحـاب الـــجــمــهـــور الأحــســـائــــي مـــن مــــســرحــيـة.. بــوسـارة فــــي الـــعــمـارة ۞‏ ( لبذاءة الألفاظ التي أستخدمها طـــــارق العــــلي ولخدشه للحياء العام ) محب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 30 29-07-2010 08:57 PM
مـــن يـــفــســـرلــــي ..؟ البرنس 7 الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 06-02-2010 10:53 AM


الساعة الآن 06:20 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292