شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (http://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) (http://forum.fnkuwait.com/forumdisplay.php?f=285)
-   -   غادة عبد الرازق لـ «الراي»: أراهن على «جارسونيرة» (http://forum.fnkuwait.com/showthread.php?t=23443)

اللجنة الإخبارية والصحافية 20-08-2013 04:15 PM

غادة عبد الرازق لـ «الراي»: أراهن على «جارسونيرة»
 
نفت احتكارها لاسمها فنياً بعد دخولها عالم الإنتاج

غادة عبد الرازق لـ «الراي»: أراهن على «جارسونيرة»

http://1.1.1.1/bmi/1.1.1.4/bmi/www.a...8ffdf_main.jpg
| القاهرة - من عماد إيهاب |

نفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق احتكارها اسمها فنياً بعد تأسيسها لشركة إنتاج فني، ولفتت إلى أن الانسحاب من الإنتاج الدرامي يضرّ كثيراً بالفن المصري.
وقالت في حوارها مع «الراي» إن فريق مسلسل «حكاية حياة» يقدم أداء فنياً مختلفاً عما قدمه في مسلسلها السابق، كما أشارت إلى أنها اندهشت من الهجوم على فيلم «جارسونيرة» لكنها تراهن عليه بشدة... وإليكم التفاصيل:


• شيرين قادرة على إعادة الجمهور إلى الغناء بقوة
• أحب المخاطرة ... فقررت خوض تجربة الإنتاج


• لماذا تخوضين تجربة الإنتاج في الوقت الحالي؟
- أحب المخاطرة، وهذا الأمر معروف عني وأرى أن انسحابنا من مشهد الإنتاج الدرامي سيكون ضاراً للفن المصري الذي يحتاج إلى تكاتف الجميع، ولذلك قررت خوض تجربة الإنتاج الفني.
• ولماذا اخترت مسلسل «الوالدة باشا» ليكون باكورة إنتاجك؟
- هذا يرجع إلى أنه مسلسل متميّز، ومكتوب بمهارة كبيرة وتقوده مخرجة متميزة هي شيرين عادل، ويضم كوكبة من النجوم المتميزين على رأسهم صلاح عبد الله وسوسن بدر وعبير صبري وغيرهم من النجوم.
• وماذا عن مشاريعك الإنتاجية الجديدة؟
- تشاركني المنتجة مها سليم في شركة الإنتاج، وسنقوم بإنتاج العديد من الأعمال خلال الفترة المقبلة، حيث نقدم برنامجاً بعنوان «أحلى من النهارده» وهو مأخوذ عن برنامج فورمات عالمي حول عمليات التخسيس والريجيم، وحصلنا على حق تنفيذه وعرضه في منطقة الشرق الأوسط.
ونحضّر الآن لبرنامج تلفزيوني من فكرتى وتقديمي، والبرنامج سيتم البدء بتصويره بعد عيد الفطر وكل المشاركين فيه من الشباب، وهو لا علاقة له ببرامج اكتشاف المواهب الفنية المنتشرة هذه الأيام في الفضائيات العربية ولن يضمّ أي لجان تحكيم، حتى ظهوري سيكون بسيطاً للغاية.
• هل ستحتكرين نفسك؟
- بالطبع لا، فأنا أستطيع أن أفصل جيداً بين غادة الممثلة وغادة المنتجة، والدليل أنني أقدم أعمالاً فنية أخرى هذا العام من إنتاجي ولا أشارك فيها، وأنا لن أحتكر نفسي وإذا عثرت على عمل تلفزيوني جيد للعام المقبل مع منتج آخر فسأقدمه فوراً.
• في مسلسل «حكاية حياة» لماذا كررتِ العمل مع فريق مسلسل «مع سبق الإصرار» نفسه؟
- كثيرون من القائمين عليه هم أنفسهم صنّاع «مع سبق الإصرار»، ولكن مختلف شكلاً ومضموناً، وأنا لا أجد أي مشكلة من تكرار العمل معهم طالما أن هذا الفريق يمتلك قدرات كبيرة ويمكنه دائماً أن يبتعد عن النمطية والتقليدية.
• لماذا تم اختيار الفنانة شيرين عبد الوهاب لغناء «تتر» المسلسل؟
- أرى أن صوت شيرين إضافة قوية إلى المسلسل لأنها موهوبة جداً، وأنا أراها من أهم الأصوات المصرية، وهي قادرة على إعادة الجمهور إلى الغناء بقوة، وهي قريبة من جيل العمالقة مثل أم كلثوم وأسمهان ونجاة ووردة وغيرهن من المطربات الكبيرات.
• بعيداً عن الدراما، حدثينا عن فيلمك السينمائي «جارسونيرة»؟
- الفيلم يُعدّ انطلاقة جديدة لصناعة السينما في الشرق الأوسط، وجذبني إليه موضوعاته المهمة وقوة الدور الذي ألعبه، ويشاركني البطولة الفنان الأردني منذر رياحنة ونضال الشافعي، وهو من إخراج هاني جرجس فوزي.
• يتردد أن هذا الفيلم سيقابل بانتقادات شديدة؟
- أنا مندهشة من الهجوم على الفيلم قبل عرضه، وللعلم العمل لا يتضمن أي مشاهد مثيرة أو خارجة، وكل ما تردد عن الفيلم مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة والحكم سيكون بعد عرضه وأنا أراهن عليه بشدة.
• وماذا عن فيلمك السينمائي الجديد «حجر أساس»؟
- الفيلم من إنتاج وليد صبري، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سامي، ويشاركني بطولته الفنان المميز خالد صالح وتدور أحداثه في منطقة وسط البلد حول ما يدور في الشارع المصري خلال الوقت الراهن.




الساعة الآن 02:21 PM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292