15 مليون جنيه خسائر السينما في أسبوع الحظر توابل / 15 مليون جنيه خسائر السينما في أسبوع الحظر 15 مليون جنيه خسائر السينما في أسبوع الحظرhttp://www.aljarida.com/files/news/2...245/prince.jpg 15 مليون جنيه، إجمالي خسائر السينما في أسبوع هو مدة الحظر الذي فرضته الرئاسة المصرية على محافظات مصرية، بعد اندلاع الاشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي وبين الداخلية والقوات المسلحة. الخسائر التي قدرها صانعو السينما والمنتجون بالفادحة، جاءت بعد إيرادات ضخمة حققتها أفلام موسم عيد الفطر، على رأسها «قلب الأسد»، بطولة محمد رمضان الذي حقق رقماً قياسياً في تاريخ السينما المصرية بتجاوزه ثلاثة ملايين و300 ألف جنيه في أول أيام عرضه، ثم ثلاثة ملايين و450 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه، بعد ذلك استقرّ على تحقيق ما يزيد على مليوني جنيه يومياً، ليصبح إجمالي إيراداته بعد أسبوع عرض 14 مليون جنيه تقريباً، كما أعلن منتجه، ما يعني أنه كان سيحقق مع نهاية الأسبوع ما يزيد على 10 ملايين جنيه، حسب معدل إيراداته منذ بداية الموسم. «قلب الأسد»، من بطولة محمد رمضان، حورية فرغلي، حسن حسني، إخراج كريم السبكي في أولى تجاربه الإخراجية، إنتاج أحمد السبكي. أما {كلبي دليلي» للمنتج أحمد السبكي أيضاً وبطولة سامح حسين ومي كساب، فحقق إيرادات جيدة بلغت نصف مليون جنيه في اليوم، ليصل إجمالي إيراداته في أقل من أسبوع إلى أربعة ملايين جنيه، ما يعني أن الفيلم لو قدر له الاستمرار لتجاوزت إيراداته نصف مليون جنيه في اليوم، أي أنه خسر حوالى ثلاثة ملايين جنيه في أيام الحظر بحسب تقدير أحمد السبكي. اعتاد «توم وجيمي» (تأليف سامح سر الختم ومحمد النبوي، إخراج أكرم فريد، بطولة هاني رمزي)، تحقيق ربع مليون جنيه في اليوم، لكنه فقد هذه الإيرادات بمجرد اندلاع الاشتباكات، ما يعني أنه تعرض لخسارة فادحة ولم يستردّ حتى قيمته الإنتاجية أو أجور أبطاله، لا سيما هاني رمزي الذي تقاضى مليوني جنيه مقابل أداء دور البطولة، فيما فشل الفيلم في تحقيق المليون الأول، وكان من المقرر أن يحقق المليون الثاني مع نهاية الأسبوع الأول من عرضه، بحسب معدل إيراداته. بدوره لم يعوّض «نظرية عمتي» لحورية فرغلي وحسن الرداد كلفته الإنتاجية التي تجاوزت خمسة ملايين جنيه، ولم تتجاوز إيراداته 600 ألف جنيه، بمعدّل 200 ألف جنيه في اليوم، ليصبح إجمالي خسارته مليون جنيه إضافة إلى كلفة الفيلم التي لم يعوضها. «البرنسيسة» لعلا غانم أقل تعرضاً للخسارة لأنه لم يحقق إيرادات تذكر خلال فترة عرضه ابتداء من اليوم الأول لعيد الفطر، إذ حقق مئة ألف جنيه في اليوم، كانت تزيد أحياناً لتصل إلى 170 ألفاً. قضاء وقدر المنتج أحمد السبكي ليس حزيناً على فيلميه «كلبي دليلي» و{قلب الأسد» لأنهما أثبتا خلال فترة قصيرة أن كلا منهما قادر على المنافسة، بحسب تعبيره، مع تصدر «قلب الأسد» شباك التذاكر محققاً إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، «ما يعني أن الفيلم الجيد قادر على إثبات نفسه، أيا كانت الظروف». يضيف: «ما حدث قضاء وقدر وعلينا أن نتحمل الظروف التي تمر بها مصر مهما بلغ حجم الخسائر، مع يقيني بأن الجمهور سيقبل على مشاهدة الأفلام بعد انتهاء الأزمة». بدوره يؤكد المخرج أكرم فريد أن «الظروف التي تمر بها البلد فرضت واقعاً علينا تحمله ولن نتوقف عن صناعة السينما». سامح حسين راضٍ، أيضاً، بقضاء الله، وسعيد بردود الفعل الجيدة التي حصدها «كلبي دليلي» قبل وقوع الاشتباكات، ويتوقع أن «تعود صناعة السينما إلى سابق عهدها بعد انتهاء الأحداث، ويقبل الجمهور على مشاهدة الأفلام، ونبدأ الموسم مجدداً كأن شيئا لم يكن وكأن خسارة لم تقع». المصدر : جريدة الجريدة |
«إلى أبي وأمي مع التحية 3» ينفذ قريباً «إلى أبي وأمي مع التحية 3» ينفذ قريباً http://www.aljarida.com/files/news/2...4815859200.jpg بدأت مرحلة مراجعة وقراءة حلقات الجزء الثالث من المسلسل الاجتماعي التربوي «إلى أبي وأمي مع التحية»، بين مؤلفته الكاتبة القديرة عواطف البدر والمخرج رمضان علي، على أن يتم تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة، ليعرض خلال العام الحالي أو ربما يؤجل إلى رمضان المقبل. في الجزء الجديد، يتابع نمو وتطور شخصيات الجزأين السابقين، عبر المتغيرات الزمنية لكل شخصية منذ نهاية الجزء الثاني، ومعايشة التطورات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية مع مطلع القرن الحالي، ومدى تأثيراتها على حياة المجتمع، في ظل التكنولوجيا الحديثة وسيطرتها على الناس، من خلال أجهزتها ووجود الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت تتحكم في العلاقات في ما بينهم. وتركز هذه الدراما التلفزيونية على العلاقة التعاونية بين البيت والمدرسة، واستغرق كتابة النص والبحث الميداني قرابة العامين، وسيجسد أدوار الجزء الجديد عدد كبير من نجوم الجزأين الأول والثاني. يذكر أن الجزأين الأول والثاني من مسلسل «إلى أبي وأمي مع التحية» من إنتاج الكاتبة عواطف البدر، الأول عام 1979، والثاني عام 1982، وهما من تأليف طارق عثمان وإخراج حمدي فريد، وبطولة الفنانين خالد النفيسي، حياة الفهد، عبدالرحمن العقل، هدى حسين، سحر حسين، منصور المنصور، حسين المنصور، علي المفيدي، بدر المسباح، حسين المفيدي، عبدالمحسن الخلفان، فيحان العربيد، أحمد العامر، فتحي القطان، وانضم إلى أسرة الجزء الثاني أسمهان توفيق، هيفاء عادل، كاظم القلاف، حمد ناصر. المصدر : جريدة الجريدة |
أماندا سيفريد بين فيلمها الأخير وصديقها الجديد أماندا سيفريد بين فيلمها الأخير وصديقها الجديد http://www.aljarida.com/files/news/2...7126272500.jpg بعد أن قامت الممثّلة الأميركيّة أماندا سيفريد بجولة لترويج فيلمها الجديد Lovelace الذي تلعب فيه الدور الرئيسيّ، أشارت تقارير إلى أن علاقتها بصديقها الجديد جاستن لونغ تصبح أكثر عمقاً مع مرور الوقت. ونقل موقع (يو إس ماغازين) الأميركي عن مصدر مطلع أن علاقة تربط بين سيفريد ولونغ (35 سنة)، وأن جاستن "لا يتحدث أبداً عن علاقاته، لذا لست واثقاً متى التقيا بالضبط، إنما هما معاً منذ بعض الوقت". وتابع المصدر أن سيفريد ولونغ منشغلان، ولكنهما يريدان المضي في العلاقة"، مشدداً على أن ما يجمع بين الاثنين هو حس الفكاهة. يشار إلى أن سيفريد (27 سنة) سبق أن كانت حتى الصيف الماضي على علاقة بالممثل ديسموند هارينغتون، في حين كان لونغ من قبل على علاقة بكايت مارا ودرو باريمور. المصدر : جريدة الجريدة |
فرح يوسف تائهة في مطار بيروت أعربت نجمة برنامج »أراب آيدول2« فرح يوسف عن استيائها الشديد من الزحمة في مطار بيروت الدولي، مشيرةً إلى انها تبحث عن زميلها زياد خوري ولا تجده. وقالت فرح: بالمطار ..... افففف شو عجقة .. ياربي وينووووووو ؟!!! ... هو عم يدور عليي وانا عم دور عليه ... اففففف كتير عجقة اليوم بمطار بيروت. ثم عادت وأعلنت أنها وجدته وقالت: واخيرا لاقاني زياد بعد عناء طويل هههههههههه! وتجدر الإشارة إلى ان فرح وزياد يستعدان للسفر من مطار بيروت الى المغرب لاحياء حفلهم غداً في الدار البيضاء إلى جانب نجوم برنامج »أراب آيدول«. المصدر : جريدة الشاهد |
شمس الكويتية تسجل موقفاً ضد التطرف »دين أبوكم اسمه ايه؟« تستعد لزيارة الكويت شمس الكويتية تسجل موقفاً ضد التطرف »دين أبوكم اسمه ايه؟« تستعد الفنانة شمس لإطلاق عمل غنائي جديد، تهدف من خلاله الى مكافحة التطرف في جميع أنحاء الوطن العربي، لتسجل موقفاً خاصاً حول ما يجري في بعض الأقطار العربية، حيث ستحمل الأغنية التي كتبها الشاعر المصري جمال بخيت عنوان »دين أبوكم اسمه ايه«، وتقدمها برفقة الملحن الشاب محمد المهدي بشكل »دويتو«، وهو الذي قام بعملية التلحين وأسند مهمة التوزيع الموسيقي للموزع محمد عباس وتم التسجيل ما بين القاهرة ودبي. وستعمل شمس بعد الانتهاء من تسجيل وتنفيذ الأغنية بشكل نهائي الى تصويرها بطريقة الفيديو كليب، ليتم عرضها على جميع الفضائيات المصرية والعربية، وستقوم بتجديد تعاونها مع المخرج المصري جميل المغازي بعد مجموعة من التعاونات الأخيرة على صعيد الأغنيات المصورة، ولكنها لم تحدد حتى الآن متى ستتم عملية التصوير وأين. ومن جهة أخرى، تغادر شمس الإمارات مكان اقامتها الحالية الى وطنها الكويت لإحياء بعض مناسبات الأفراح للعائلات الكويتية، وستقوم بتجهيز بعض الأعمال الفنية خلال تواجدها فيها، خاصة بعملية الانتاج لأغنيات ألبومها المقبل التي بدأت العمل عليه وتجهيزه كي يكون جاهزاً لطرحه خلال الفترة المقبلة، دون أن تحدد موعداً لطرحه. المصدر : جريدة الشاهد |
الأعمال الدرامية انتهكت الصحة وروجت للتبغ رغم ما هو معلوم عن الأخطار الصحية الـجسيمة لتعاطيها الأعمال الدرامية انتهكت الصحة وروجت للتبغ أعربت منظمة الصحة العالمية عن مشاعر الدهشة البالغة والقلق العميق إزاء انزلاق معظم الأعمال الدرامية التي عرضت على شاشات القنوات التليفزيونية في إقليم شرق المتوسط خلال شهر رمضان إلى درجة غير مسبوقة من الترويج لمنتجات التبغ بكافة أشكالها، من السجائر والشيشة »النرجيلة«، رغم ما هو معلوم عن الأخطار الصحية الجسيمة لتعاطي التبغ، ورغم انتهاك مشاهد الترويج تلك لاتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية لمكافحة التبغ. ولاحظت المنظمة بكثير من الأسف شدة الإسراف في تقديم مشاهد المدخنين دون أي مبررٍ، والأخطر أن ذلك يتم دون ظهور تحذير على الشاشة من أضرار التدخين. وكان من المفاجئ في دراما رمضان لهذا العام أن بعض الممثلين ممن عرف عنهم عدم التدخين لم تفارق السيجارة مشاهدهم، ولو دون إشعالها، أو باستخدام سجائر إلكترونية وكأنها إعلان مقصود عن السجائر. وتثير هذه الممارسات التساؤل حول العلاقة بين شركات التبغ وشركات الصناعة الدرامية حيث إن الزج بمشاهد تعاطي التبغ بهذا الشكل المكثف في شهر رمضان الذي ترتفع خلاله نسبة المشاهدة للأعمال الدرامية هدفه الترويج لاستخدام التبغ بين الفئات العمرية المختلفة. ولا شك أن للقنوات التلفزيونية مسؤولية مباشرة في السماح لأعمال من هذا النوع بالظهور خلال رمضان. وعلى الرغم من تخصيص اليوم العالمي لمكافحة التبغ لعام 2013 لحثّ الحكومات ومختلف الشركاء على المنع الكامل لكل أشكال وصور الدعاية والترويج والرعاية للتبغ، تنفيذاً لنصوص الاتفاقية الإطارية، إلا إنه من المخيب للآمال أن جاءت الدراما التلفزيونية خلال شهر رمضان - أي بعد أسابيع قليلة من اليوم العالمي للامتناع عن التبغ - لتضرب عرض الحائط بكل التحذيرات التي أطلقتها المنظمة مراراً وتكراراً عن خطورة الترويج للتبغ في الدراما، لما له من أثر في رفع معدلات استهلاك التبغ في الإقليم. لاحظت المنظمة بكثير من الأسف شدة الإسراف في تقديم مشاهد المدخنين دون أي مبررٍ، والأخطر أن ذلك يتم دون ظهور تحذير على الشاشة من أضرار التدخين. لقد أصبح اتخاذ إجراءات حاسمة في جهود مكافحة التبغ وحظر الترويج له التزاماً قانونياً للدول، سواءً من خلال الاتفاقية الإطارية لمكافحة التبغ، أو من خلال الإعلان الأممي لمكافحة الأمراض غير السارية الذي وضع مكافحة التبغ للمرة الثانية على قمّة جدول أعمال الصحة الدولية. وقد أكد الدكتور علاء الدين العلوان المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية أن محاولات صناعة التبغ في الإقليم استهداف الشباب من خلال الترويج للتبغ والتشجيع على تعاطيه تنذر بخطر داهم، وأضاف المدير الإقليمي أنه إزاء هذا الوضع، تعكف منظمة الصحة العالمية حالياً على دراسة عدد من الأعمال الدرامية فيما يتعلق بالترويج للتبغ وأنماط السلوك الأخرى التي تهدد الصحة العامة، والتي حفلت بها الدراما هذا العام، بهدف رصد هذه الممارسات رصداً علمياً دقيقاً. وسنطلق نتائج التقرير أثناء اجتماعات الدورة الستين للجنة الاقليمية لشرق المتوسط، وهي الاجتماع السنوي لوزراء الصحة بالإقليم والمزمع عقده في سلطنة عمان خلال شهر أكتوبر المقبل. وقد ثبتت يقيناً العلاقة المطردة بين زيادة مشاهد استخدام التبغ في الدراما بأنواعها المختلفة وبين زيادة استهلاك التبغ، خاصة بين الشباب. ويعاني إقليم شرق المتوسط أصلاً من معدلات استهلاك عالية جداً للتبغ بين الشباب من الجنسين، وبين البالغين أيضاً، حيث بلغت مستويات الاستهلاك بين الرجال المدخنين معدلات شديدة الارتفاع، تتراوح بين 52٪ »تونس« و38٪ »باكستان«، وبلغت معدلات الاستهلاك بين النساء المدخنات11٪ »اليمن« و6٪ »الأردن« بينما تتراوح هذه المعدلات بين الشباب في الفئة العمرية من 13-15 سنة 40٪ »لبنان وقطر« و20٪ في معظم بلدان الإقليم. وبالمثل بلغت هذه المعدلات بين الفتيات من الفئة العمرية ذاتها 30٪ »لبنان«، وتراوحت بين 10-20٪ في أغلب بلدان الإقليم. وتنص المادة 13 من الاتفاقية الإطارية صراحةً على التزام كل طرف من أطراف الاتفاقية بالحظر الشامل على الإعلان عن التبغ والترويج له ورعايته، والتأكيد على أن هاتين العبارتين لا تقتصران على الأعمال التي هدفها الترويج فحسب، ولكنهما تشملان كذلك الأعمال التي لها، أو يحتمل أن يكون لها تأثير على الترويج ولا يقتصر ذلك على الترويج المباشر بل يشمل أيضاً الترويج غير المباشر. وعلى هذا فإن ممارسات الدراما التلفزيونية تعتبر خرقاً صريحاً للاتفاقية الإطارية ومن ثمَّ فإنه لا شك في أن جميع أطراف الاتفاقية الإطارية مطالبون بالالتزام بالتطبيق الجاد لهذه النصوص. وتدعو المنظمة صناع الدراما والمشاركين فيها للتصرف المسؤول حيال هذا الوضع، وأفضل السبل الامتناع الكامل عن إدراج مشاهد استعمال التبغ في الأعمال الدرامية ويليها تطبيق حلول مبتكرة في أعمالهم لحماية الناس وخاصة اليافعين من الآثار السلبية لمشاهد استخدام التبغ، مثل وضع تحذيرات صحية تظهر كشريط إخباري أثناء عرض مشاهد التبغ، وإلى تطبيق نُظُم التصنيف العمري للمشاهدين إذا ما تضمَّن العمل الدرامي مشاهد لاستهلاك التبغ. وتؤكد منظمة الصحة العالمية أن التصدي لأنشطة الترويج للتبغ قضية محورية في تحسين الأوضاع الصحية لسكان اقليم شرق المتوسط، وتدعو المنظمة كل الاطراف من حكومات وراسمي السياسات ووزارات الإعلام إلى الأجهزة الرقابية ومؤسسات المجتمع المدني وصناع الدراما إلى تحمل مسؤولياتهم للقضاء التام على الترويج والدعاية والإعلان والرعاية للتبغ في إقليم شرق المتوسط، والذي قد يتطلب حلولا تشريعية حاسمة. المصدر : جريدة الشاهدة |
ساندي تغني في الساحل الشمالي http://www.alqabas.com.kw:82//sites/.../25/478934.jpg افتتحت المطربة ساندي أولى حفلات موسم صيف 2013 بالساحل الشمالي بمارينا في مصر، وغنت في الحفل مجموعة من أغاني ألبومها الأخير، وبدأت الحفل بأغنية «أول مرة اتجرأ»، ثم «عايزه اقولك»، «اياك»، «خربت مالطا»، «هموت عليك»، وتفاعل معها جمهور الشاطئ بمختلف فئاته العمرية وردد معها أغنياتها، كما حرص على التقاط الصور التذكارية معها أثناء الحفل. من جهة اخرى، تتابع ساندي حاليا الإشراف على عملية مونتاج فيلم «خطة جيمي»، أولى تجاربها السينمائية، استعدادا لطرحه قريبا. المصدر : جريدة القبس |
الشقيقان بوشهري في فيلم أميركي الشقيقان بوشهري في فيلم أميركي http://www.alqabas.com.kw:82//sites/.../25/478936.gif علمت القبس أن الفنان محمود بوشهري وشقيقه عبدالله وهيا عبدالسلام وليلى عبدالله تلقوا عرضا من إحدى الشركات الأميركية للمشاركة في فيلم أميركي، وسيتم تصوير الفيلم بالكامل في إحدى دول أميركا الجنوبية في فبراير القادم، ويمثل فنانو الكويت قصة أسرتين صديقتين تسافران إلى أميركا الجنوبية، وتحدث بعض المشاكل بين جندي أميركي وأفراد إحدى العصابات، فيختبئ الجندي الأميركي عند إحدى الأسر الكويتية (محمود وزوجته) اللذين يقومان بمساعدته، مما يسبب لهما بعض المشاكل مع أفراد العصابة. ولم يحدد محمود والفنانون في الكويت موقفهما من المشاركة وفق ما علمت القبس، ويقومون حاليا بقراءة النص قراءة جماعية لإبداء رأيهم النهائي، ولكن المرجح أن يوافقوا على المشاركة في الفيلم، مما سيحقق لهم شهرة خارج نطاق المحلية والوطن العربي. المصدر : جريدة القبس |
حسن البلام: طاح الحطب مع هبة مشاري حسن البلام: طاح الحطب مع هبة مشاري حسن البلام فنان له كاريزما خاصة وحضور مميز على الشاشة، كانت له طلة مختلفة في شهر رمضان امتع خلالها المشاهدين عبر المسلسل الكوميدي «أبو الملايين» الذي اعتبره تحديا كبيرا له وخطوة مهمة جدا في مشواره الفني، خصوصا أنه يقف فيه لأول مرة أمام عملاق الكوميديا عبدالحسين عبدالرضا. وواصل تألقه لهذا العام عبر مسرحية «مصاص الدماء 3» التي تعاون فيها مع مجموعة السلام الإعلامية مؤسسي مسرح الرعب في الوطن العربي. التقينا به أخيرا لنتعرف على أهم محطاته الفنية وكان هذا الحوار: ● حدثنا على أصداء مسرحية «مصاص الدماء 3»؟ - الحمد لله العمل حقق اصداء واسعة ونجح جماهيريا، فالإقبال كان عليه كبيرا جدا وسط منافسة شرسة من الأعمال المسرحية لهذا العام، وقد وفقنا في اختيار توليفة رائعة من النجوم تشكر عليها مجموعة السلام الإعلامية الجهة المنتجة، والعمل وجبة دسمة، فيه المعلومة والضحكة والمتعة البصرية. عمل جريء ● العمل مملوء بالإسقاطات السياسية ألم تخش من المساءلة؟ - لا نهائيا ، فأنا لا اخشى من شيء سوى الله، ومعروف عني هذا الكلام، بالعكس العمل جريء لكنه لا يخدش حياء أي شخص، نتناول خلاله العديد من المشكلات والقضايا السياسة بهدف تصحيحها ومحاولة إيجاد حلول لها، وهذه هي رسالة المسرح لكونه مرآة المجتمع، لذا لابد أن يكون انعكاسا لما يحدث في المجتمعات العربية. فالمؤلف عبدالعزيز المسلم ضرب على الوتر الحساس وطرح قضايا مهمة جدا وجديدة، لكنها في الوقت نفسه تحترم عقلية الجمهور وتسعى إلى توعيته. ● هل الكويت تتحمل أكثر من 15 مسرحية في موسم واحد؟ - بالطبع لا .. فالكويت لا تتحمل هذا الشيء، واعتبر هذا انجازا يحسب لمصلحة القائمين على هذه الأعمال سواء منتجين أو فنانين، خصوصا في بلد لا يوجد فيه دور عرض ومسارح، بلد للأسف نسي التطور الثقافي الفني، وفي ظل هذا يصر المنتجون على تقديم أكثر من 15 مسرحية. أمنية تحققت ● ماذا عن مسلسل «أبو الملايين» وتعاونك مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا والأصداء حول العمل؟ - الحمد لله سعيد جدا بردود أفعال المشاهدين تجاهه، كانت إحدى امنياتي أن أقف أمام الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا ولو في مشهد واحد، وأظن أنها أمنية أي فنان آخر، الحمد لله اشتغلت معه واستمتعت جدا بهذا التعاون، وبالطبع استفدت كثيرا على الرغم من خوفي في البداية، لكنه استطاع بأسلوبه العفوي أن «يطيح الميانة الأبوية» والرهبة وبث في نفسي ثقة كبيرة، خصوصا بعد أن كان يختزل من حواراته ومشاهده ليبرزني، فكان خير مشجع لي، فهو مدرسة كوميدية كبيرة ومفيدة لأي فنان، وبالفعل تحسفت على ما ضاع من عمري الفني قبل أبو عدنان. ● وماذا عن النجم ناصر القصبي؟ - ناصر القصبي رائع وممتع ولذيذ وسلس في التعامل، اشتغلنا سويا معنا بروح اخوية، كنا ندخل «اللوكيش» بأجواء حلوة ومرحة وروح الفن الذي ليس له جنسية، وفي النهاية كانت النتيجة عملا مميزا ورائعا، فنحن خلقنا بهذا المسلسل مسرحا تلفزيونيا جديدا ومختلفا. ● ما أكثر الانتقادات التي لفتت انتباهك تجاه العمل؟ - اكثر الانتقادات كانت ايجابية وليست سلبية، فأنا دوما انظر للأمور بتفاؤل، ومن أهم العبارات التي كتبت في حق العمل أن الاهرامات الثلاثة هذا العام هم عبدالحسين عبدالرضا وناصر القصبي وحسن البلام. وبالطبع اشكر كل من دعمنا وكتب عنا بإيجابية. ● وبماذا ترد على من هاجم العمل؟ - اقول له انظر للعمل بايجابية ولا تتصيد الاخطاء، لأنه لا يوجد عمل كامل، ولابد من وجود اخطاء، لكنها الحمد لله لا تذكر، اقول له اغفر لنا لأننا قدمنا عملا امتع الملايين من الناس، فمن ينتقدني اطلب منه ان يوفر لنا الحرفية الموجودة في اوربا وأميركا ومن ثم ينتقدنا، فوسط امكانات بسيطة استطعنا ان نقدم دراما منافسة على مستوى الوطن العربي. سوء فهم ● هل طاح الحطب بينك وبين الكاتبة هبة مشاري حمادة؟ وما سبب حرب التويتر عليها؟ - نعم طاح الحطب وقابلتها واعتذرت لها عما بدر مني، واكرر اعتذاري لها عبر جريدكم الموقرة، فالموضوع كان فيه سوء تفاهم وخلاف بعد أن سمعت من بعض الناس أنها تعرقل شغلي في mbc، لكن للأمانة كنت مخطئا، ولها الحق في ان اعتذر لها أمام الجميع فهي أخت عزيزة وغالية. ● ما جديدك بعد رمضان؟ - احضر للجزء الثاني من البرنامج الكوميدي «واي فاي 3»، بالإضافة إلى أن شاشة Mbc قدمت لي عرضا لنص درامي اعكف على قراءته في الفترة الحالية، بخلاف نص كوميدي آخر وفور استقراري سأعلن عن تفاصيل هذه الأعمال قريبا. المصدر : جريدة القبس |
الساعة الآن 02:41 AM |
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0