إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2009, 10:05 PM   #10 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,520
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي

عمل بمستوى درب الزلق هو ظاهرة لن تتكرر ويجب ان يدرس ( بضم الياء ) هذا العمل بالمعهد العالي للفنون المسرحية حتى يستفيد الطلبة لكيفية نجاح هذا العمل والمحافظة على بريقه طيل السنوات الماضية ..
انا رأيي ان نجاح العمل اعتمد على :
كاتب العمل
مخرج العمل
اصطاف الممثلين الذين اشتركوا بالعمل

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ أرشيف الموسوعة الصحافية ] الفنان الكبير خالد العبيد يبدأ تصوير مسلسل كتبه في 3سنوات ( الذكي ) الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 20-02-2010 01:52 PM
[ أرشيف الموسوعة الصحافية ] خالد النفيسي: لا نعيش في غابة ورفع الرقابة مطلوب في المسرح الكويتي الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 24-09-2009 03:54 AM
[ أرشيف الموسوعة الصحافية ] خالد النفيسي: تجاوزت العارض الصحي واستعد لمسلسل فريج عبيد الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 24-09-2009 03:52 AM
[ أرشيف الموسوعة الصحافية ] خالد النفيسي: العمل مع عبد الحسين عبد الرضا متعة الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 31-07-2009 02:03 AM
(أرشيف الموسوعة الصحافية )عبد الحسين وسعاد وحياة والبريكي معأ في منارة الراحل خالد النفيسي Noralehiah الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 30-07-2009 02:39 PM


الساعة الآن 09:23 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292