إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2014, 06:17 PM   #19 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,747
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مشاري البلام هندي واسمه كومار [رمضان2014]


مواجهة عنيفة تدور هذه الفترة بين الفنان إبراهيم الحربي وسائقه الهندي ويدعى «كومار»، حيث يحاول السائق ان يتزوج ابنته، فبعد سنوات من الخدمة في بيت الحربي استطاع «كومار» ان يجمع ثروة لا بأس بها وأدار تجارة خاصة به، وها هو يصارع من اجل الارتباط بالفتاة التي تعلق بها قلبه عندما كان يعمل في منزل والدها، فهل ينجح في ذلك؟ سؤال طرحناه على الفنان إبراهيم الحربي الذي أكد لنا ان «كومار» بعد ان كان يعمل سائقا في منزله جاء إليه ليطلب يد ابنته للزواج لكنه يرفض رفضا باتا، وهنا تحدث المواجهة.

وأضاف الحربي في تصريح لـ «الأنباء»: ما يحدث معي ومع «كومار» الهندي والنتائج المترتبة على الصراع بيننا، هي رسالة قوية نحاول إيصالها من خلال أحداث المسلسل الدرامي الجديد «كومار» والذي يجري تصويره حاليا في مملكة البحرين، وأشارك فيه بجانب نخبة من نجوم الخليج، حيث يضع العمل «النقط فوق الحروف»، مستعرضا بواقعية وشفافية أهمية شريحة الوافدين في بناء بلداننا، وكل هذا في أجواء كوميدية مميزة، مستدركا: «كومار» تجربة جديدة علي وأعتقد انه سيكون في المقدمة من حيث نسب المشاهدة عند عرضه في رمضان المقبل، مشيرا الى انه بجانب الكوميديا توجد في المسلسل عدة جوانب وتطورات درامية وإنسانية تعكس هموم المجتمع الخليجي، مع لمسة رومانسية، وتابع: يمكن ان نعتبره مسلسلا متكاملا وفيه «كل شيء» لإمتاع الأسرة بجميع أفرادها، مثنيا على أداء مشاري البلام الذي يلعب شخصية «كومار» وعلى فريق العمل الذي يبذل مجهودا كبيرا ليظهر العمل في أفضل صورة ممكنة لإرضاء الجمهور، واعدا بالعديد من المفاجآت في القادم من الأيام.
يذكر أن مسلسل «كومار» من تأليف علي الصايغ، إخراج شاكر بن يحمد، بطولة إبراهيم الحربي، مشاري البلام، ليلى السلمان، وئام الدحماني، احمد الصايغ، جاسم الصايغ، الوجوه الجديدة، خالد بخاري، سلمان بخاري، ريم بهمن، حسن الماجد، خليل المطوع، مظفر، مخرج منفذ علي الصايغ ومن إنتاج سيما برودكشن

http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/461457/17-04-2014

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2014, 01:27 PM   #20 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,747
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مشاري البلام هندي واسمه كومار [رمضان2014]

كتب - أحمد الجناحي:
تستعد الشاشات الخليجية لعرض المسلسل الكوميدي «كومار»، خلال شهر رمضان المقبل، والذي يسلط الضوء على العمالة الآسيوية الهندية الوافدة إلى الخليج للعمل وكسب الرزق، وما أن تختلط مع الشعوب الخليجية حتى تبدأ بالتعايش معهم وتكسب ثقافتهم وعاداتهم، وتصبح في النهاية جزءاً منهم، فكرة المسلسل فتحت الأبواب لمشاركة كبار الممثلين فيه مثل الفنان إبراهيم الحربي، والفنانة ليلى سلمان، والفنانة وئام الدحماني، والفنان مشاري البلام.
وأوضح مخرج المسلسل الشاب التونسي شاكر بن يحمد، في تصريح لـ»الوطن»، أن فكرة المسلسل جذبت انتباهه من بين الكثير من الأفكار، كونها فكرة غير متداولة وتطرح قضية مواقف اجتماعية يومية يعيشها الفرد الخليجي مع الجالية الآسيوية، بطريقة كوميدية وأسلوب راقٍ لا يقلل من قيمة أحد، بل يعطي إثارة وأكشن بجانب الكوميديا والرقصات، ويبين المخرج أن العمل في مجملة يجمع بين الثقافة الخليجية والآسيوية في وقت واحد.
وأشار بن يحمد أن فريق العمل اختاره بعناية ليخرج بالنهاية بعمل متقن ذي جودة عالية يوصل الرسالة بشكل صحيح، ويكون قريباً من المشاهد «اخترت فريق العمل بنسبة 90%، جاء الاختيار على ضوء بعض الأسماء الكبيرة التي تعاملت معها سابقاً مثل فريق التصوير الأوكراني، ومجموعة من الفرق من سوريا والإمارات وتونس، والبحرين، وهذا التنوع في الاختيار مرتكز على الخبرات والكفاءات».
وقال إن الأعمال الخليجية اليوم تطرح كل القضايا الاجتماعية إلى يعيشها المواطن الخليجي في كنف الاحترام والعادات والتقاليد، وهي متطورة بما فيه الكفاية لتنافس بعض الأعمال العالمية.
وأضاف «هناك العديد من الأسماء الشابة الخليجية التي تقدم أعمالاً محترمة ومحترفة بالوقت نفسه، ونتمنى أن يكون مسلسل كومار أحد هذه الأعمال الناجحة التي تنال إعجاب الجمهور، لأنه يحمل رسائل كثيرة هادفة يحتاجها الناس».
«كومار» تجربة جريئة
واعتبر المخرج المنفذ وكاتب سيناريو وحوار المسلسل علي الصايغ أن «كومار» تجربة جريئة تتناول قصة حياة آسيوي بدأت في الهند، إلى أن وصل الخليج وعمل كعامل بسيط، حتى أصبح لديه حلم يسعى لتطويره في ظل وجود الكثير من القصص الأخرى الفاشلة والمأساوية.
وأضاف «كومار يصبح لدية حلم يسعى لتطويره ويحاول أن يتعدى كل الصعوبات والظروف القهارة والصعبة، وتكون أحد المواقف الصعبة هي النقلة النوعية في حياته تجاه تحقيق الحلم، والمسلسل يسلط الضوء على العمالة الآسيوية بشكل إيجابي وكوميدي، المسلسل يحكي مواقف هذا الآسيوي وطبيعة حياته في الخليج، مشاكلة وهمومه....».
وأشار الصايغ إلى أن العمل يهدف إلى ترسيخ ثقافة العمل بجد واجتهاد لتحقيق الهدف، وبث روح الأمل في النفوس المحبطة. ويرى الصايغ أن أهم ما يميز مسلسل «كومار» فكرتة الفريدة وفريق العمل الذي اعتبره متجانساً ومتحمساً لفكرة المسلسل، موضحاً أن هناك الكثير من ردود الأفعال الإيجابية المبدئية تجاه فكرة المسلسل الذي سيعرض عبر 3 قنوات بشكل أولي.
يسلط الضوء
على الطبقة الكادحة
وقال الفنان مشاري البلام الذي يجسد دور «كومار»، «المسلسل الذي يسلط المسلسل الضوء على العمالة الآسيوية الهندية التي تأتي الخليج للعمل وكسب الرزق، مسلسل جميل من ناحية الفكرة، وفريق العمل متعاون لأبعد الحدود، ونتمنى أن ينال العمل على رضا الجمهور».
وأشار البلام إلى أنه دخل المجال الفني بعد تحرير دولة الكويت من الغزو، عندما شاهد إعلان يطلب مواهب فنية وطنية للمشاركة بمسرحية «فري كويت»، قدم له، وتم اختياره من قبل الفنان القدير عبدالعزيز المسلم، أطلع الوطن أن لا شيء يزعجه بالوسط الفني، بل على العكس تماماً يحب الفن ويحاول قدر المستطاع مواكبة التغيير الذي يحدث مع الأجيال سنة بعد سنة، واعتبر هذا الموضوع سنة الحياة في التجديد والتغيير.
وأوضح الفنان إبراهيم الحربي لـ«الوطن» أن الأفكار العربية تستهويه كثيراً، وقصة كومار استهوته لأنها تسلط الضوء على الطبقة الكادحة البسيطة التي تدخل كل بيت في الخليج وتتجاوز في بعض الأحيان الحدود.
وأضاف «أفضل الأعمال الدرامية لأن تأثيرها أقوى وحضورها قوي وتبقى على المدى البعيد، وبالوقت نفسه تجذبني الأعمال الكوميدية إذا كانت غريبة ومكتوبة بشكل جميل».
ويستعد الفنان لتصوير مسلسل «غريب الدار» مع انتصار الشراح ومحمد عليوي لتلفزيون الكويت.
مفاجآت غريبة بانتظار الجمهور
وأبدت الفنانة الكويتية ليلى السلمان سعادتها بالمشاركة في المسلسل الذي يصور في البحرين «سعيدة جداً بوجودي في البحرين لتصوير مسلسل كومار، بعد انقطاع طويل لأكثر من 7 سنوات عن البحرين، آخر عمل كان لي بالبحرين مع المخرج نضال الدرازي، وآخر مشاركة كانت مع الأخت العزيزة زينب العسكري»، وتجسد الفنانة دور الزوجة الأولى للفنان إبراهيم الحربي الذي يسجد دور صاحب إحدى الشركات التي سيتدخل كومار من خلالها والمتزوج في المسلسل من زوجتين، ويدور دور الفنانة حول المشكلات الأسرية والزوجية مع الزوجة الثانية للفنان إبراهيم الحربي، وتسعى لكسب رضا زوجها والحفاظ عليه، وتحاول أن تجذب الزوج لها ولأولادها، «المشاركة لطيفة وجميلة، والشخصية رائعه فيها بعض الجوانب الكوميدية، ويستزوج كومار من ابنتي في المسلسل، ليكون محور العمل، وهناك الكثير من المفاجآت ستكون غريبة بالنسبة للجمهور ولكنها من الواقع».
وأشارت الفنانة إلى أن فكرة المسلسل أعجبتها كونها لم تطرح من قبل، موضحة أن الأعمال الخليجية اليوم أصبحت قوية بدليل المنافسة التي تشهدها في عالم الدراما.
وأضافت «هناك صراع من أجل التميز في الدراما ما بين دول الخليج، هناك قضايا قوية ونصوص جريئة، وهذا الأمر يدفع الفنان لأن يكون حريصاً في اختيار أعماله، وشخصياته في الأعمال التلفزيونية».
وعن الأعمال الكوميدية ترى السلمان أن العالم العربي اليوم بحاجة لمثل هذه الأعمال التي تستخدم أسلوب كوميديا الموقف بعيداً عن الخدش، لأنها تعتبر متنفساً للناس ورفاهية، خصوصاً في ظل الظروف التي يمر فيها الوطن العربي.
تطور الدراما الخليجية
وقالت الفنانة وئام الدحماني لـ«الوطن» «سعيدة بمشاركتي بمسلسل كومار، وأجسد دور الزوجة الثانية للفنان إبراهيم الحربي، وأدخل في صراع الزوجات من أجل الزوج، ولدي ابن في المسلسل يتعاطى المخدرات، ودلوع أمه إن صح التعبير، وتحدث بعض المشكلات لهذا السبب».
وأضافت «دور أن أكون الزوجة الثانية وعندي ولد عمره 18 سنة، هي تجربة أولى لي، لأني مازلت في العشرينات من عمري، ولكن هذا الأمر سيشد انتباه الجمهور»، وأوضحت الفنانة أن دورها يغلب عليه الطابع الدرامي وهي تحب الأعمال الدرامية أكثر لأنها جادة وتخرج مواهب الممثل أكثر. وعن الأعمال الخليجية الحالية تقول «هناك تطور في الساحة الخليجية من ناحية القصة والإخراج والإنتاج، حتى أصبحنا نوازي الأعمال التركية التي اكتسحت المجال، هناك جرأة في الطرح أكثر وشفافية أكبر، لأن المشاهد اليومي ذكي بما فيه الكفاية ليعي كل الفنيات».
وتعمل الفنانة على مسلسل من بطولتها لقناة الــMBC، «فرصة أخرى» من 120 حلقة، انتهت من تصوير 70 حلقة منه، وهو إعادة تمثيل لمسلسل مكسيكي، أما بالنسبة للأفلام، تصور الفنانة الجزء الأخير من فلم «دولارز»، ومن فلم آخر مغربي فرنسي، اعتبرتها غريبة بعض الشيء، سيصور في باريس، وهو إعادة تمثيل فلم هوليودي «Unfaithful» للمخرج نبيل عيوش.



http://www.alwatannews.net/PrintedNe...uw933339933339

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2014, 01:29 PM   #21 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,747
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مشاري البلام هندي واسمه كومار [رمضان2014]

يعكف فريق المسلسل الكوميدي الدرامي الجديد «كومار» حالياً على تصوير مشاهده في البحرين، ويروي العمل قصة وافد آسيوي وكيف تتحول حياته ويرسم له القدر حياة مرموقة وما هي الصراعات التي سيواجهها في مجتمع اعتاد أن يعامله كشخص يؤدي خدمات معينة.«كومار» من تأليف علي الصايغ، اخراج شاكر بن يحمد، بطولة مشاري البلام، ابراهيم الحربي، ليلى السلمان، وئام الدحماني، احمد الصايغ، جاسم الصايغ، الوجوه الجديدة، خالد بخاري، سلمان بخاري، ريم بهمن، حسن الماجد، خليل المطوع، مظفر، مخرج منفذ علي الصايغ ومن انتاج سيما برودكشن.«الأيام» زارت كواليس مسلسل «كومار» والتقت بمجموعة من فريق العمل.تحدث كاتب العمل علي الصايغ عن تجربته في كتابة مسلسل «كومار» فقال: «تجربة جديدة في الدراما الخليجية، حيث «لم يتم تناول شخصية اسيوية بهذا التركيز، فالرسالة التي يريد أن يوصلها العمل أنه هناك شريحة كبيرة من الوافدين يسهمون في بناء الخليج، وجميعهم تكون طموحات عالية فبعضهم يحقق هذه الطموحات والبعض الاخر لا، ونحن في هذا العمل نقوم ببيان كيف أن هذه الشريحة مهمة في الخليج وتطوره وكيف يمرون بعقبات وأحداث، كما يكشف العمل علاقتنا معهم حتى نصل لدرجة أنهم من نسيج المجتمع الذي نعيش فيه كما أننا نشاركهم همومهم في العمل ونجسد نماذج حققت نجاحات كبيرة ومعروفة في هذا البلدان، بالإضافة للجو الكوميدي المميز في العمل ولم نغفل عن الرومانسية والعلاقات العاطفية، والعمل مزيج من هذه الجوانب وأنا متفائل به».وقالت منتجة العمل وصاحبة مؤسسة سيما للإنتاج الفني سيما بهمن أن مسلسل «كومار» عمل اجتماعي جديد من نوعه وفكرة العمل اجتماعية بالدرجة الأولى وجديدة من نوعها تاريخ الدراما الخليجية، فهو يروي قصة «كومار» السائق الذي تتغير حياته من سائق إلى شخصية ذات مكانة مرموقة في المجتمع ويصبح له هيبة وكلمة وينخرط في حياة عائلة خليجية غنية».وتحدث مخرج العمل الشاب شاكر بن يحمد الذي قال إن مسلسل «كومار» هي تجربته الأولى في المجال الدرامي وعن أسباب خوضه التجربة أوضح أن فكرة العمل مميزة وجريئة وتعالج ما نعيشه في المجتمع، ولا نتكلم فيه عادة، فهو طرح للجالية الاسيوية التي عاشت في الخليج وتعايشت مع أبنائه في صورة نقدية هزلية كوميدية ولا تمس عادات أو تقاليد أو قيم اخلاقية للطرفين، وهي قصة نجاح لآسيوي يصل للخليج بعد المرور بالعديد من المراحل في حياته، كما أن شخصية «كومار» خلق منها الفنان مشاري البلام حالة غير طبيعية للتعبير عن المواقف بطريقة هزلية.ولأن شاكر بن يحمد تونسي الأصل أكد أنه «كانت هناك صعوبة للتعامل مع العمل الخليجي خاصة انها التجربة الاولى ولكن تواجدي في البحرين منذ 7 سنوات سهّل علي ذلك التعامل مع الحس الكوميدي الذي يحبه الخليجيون، بالإضافة لأهمية جهود فريق العمل ومساعدتهم واضحة وكبيرة، والمسلسل من عمل فريق كامل ومنوّع».وأضاف «إن العمل الكوميدي مطلوب ولكنه شحيح في العالم العربي بشكل عام، وأتمنى أن يحقق صدى ويستمتع به الجمهور».والتقينا بالشخصية الرئيسية ومحور العمل «كومار» والذي يجسد شخصيته الفنان مشاري البلام الذي قال عن دوره «الدور سيشكل إضافة بالنسبة لي فأنا منذ زمن لم أقدم دور على شكل «كركتر»، وهو من سلسلة الأدوار الانسانية فالعمل يطرح الشخصية بشكل انساني وليس باسلوب استهزاء».أما عن اللغة الهندية فقال: «ساعدني فريق العمل في اتقان اللغة، كما أننا نسأل أي شخصية هندية في أي مكان لنسألها عن بعض المعاني».وعبّر الفنان القدير ابراهيم الحربي عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل وتحدّث عن دوره بالقول شخصية الأب الذي يكون حجر عثرة امام شخصية «كومار» وارتباطه واقترابه من عائلته وتدور الأحداث في إطار كوميدي وممتع والمميز في القصة أنها هادفة، بالإضافة للمشاكل الشخصية المتعلقة بزوجاته».وعن المحور المهم الذي يسلط عليه العمل قال: «كيف نتعامل مع الفئة البسيطة من العمالة التي تقتحم حياتنا كخليجيين».من جهتها قالت الفنانة ليلى السلمان: شعرت في هذا الدور بتركيبة من الدراما والكوميديا، فمنذ زمن لم أجسّد شخصية كوميدية، ولكن الكوميديا في هذا الدور بسيطة فهي كوميديا موقف والمجموعة التي نعمل معها شابة وجديدة وهذا جعلني أشعر كأنني مبتدئة وكأنني أول مرة أمثل وهذا شيء جميل، كما أن قصة العمل أعجبتني جداً لأنها جديدة على الدراما الخليجية ويطرح قضية جديدة وجريئة». وأجسد شخصية «بدرية» وهي الزوجة الأولى التي تهمل نفسها من أجل الاهتمام بأبنائها لدرجة أن زوجها يفكر أن يتزوج عليها وتحاول التغيير من نفسها».أما عن الوجه الجديد خالد بخاري يجسّد شخصية «سالم» ابن المليونير وزير النساء الذي يكره «كومار»، وأتمنى النجاح للعمل خاصة أنه تجربتي الاولى».في تجربته الدرامية الخليجية الاولى قال الوجه الشاب سلمان بخاري: أجسّد شخصية شاب عمره 17 عاماً، طائش ويُدمن على المخدرات». مؤكداً أن أول تجربة له ليست مخيفة أبداً، ويتمنى الاستمرار في هذا المجال.ومن ضمن الوجوه الجديدة الفنانة ريم بهمن التي تشارك أول مرة في عمل درامي، ووصفت خوض هذه التجربة بأنها رائعة. وعن دور الفنانة وئام الدحماني قالت: «أجسّد شخصية الزوجة الثانية التي تهتم بابنها وزوجها وبنفسها لدرجة كبيرة للحفاظ على حياتها الزوجية».

http://www.alayam.com/temp1/details.aspx?id=231415

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 03:06 AM   #22 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,747
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مشاري البلام هندي واسمه كومار [رمضان2014]

مسلسل كومار

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014, 11:52 AM   #23 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية *هاشم العلوي*
 
 العــضوية: 1922
تاريخ التسجيل: 18/01/2009
المشاركات: 576
الـجــنــس: ذكر
العمر: 30

افتراضي رد: مشاري البلام هندي واسمه كومار [رمضان2014]


لو افترضنآ بأن الفن (الدراما) مرآة عآكسة مُجسدة لـ الحيآة ،

فهل الحيآة في الخليج سَاذَجة إلى درجة تتم فيهـآ تفخيمـ أعمآل درآمية،
أشبه مآ تُذَكِّرُنِي بإعلآنآت (معجون) تبييض الأسنان فقط .. لآ أقل و لآ أكثر !!


فآئِق الـحُب ♥

 

 

__________________

 


نافذة على التاريخ - الجاسوس الأسطورة ( د/ ريتشارد سورج )

https://www.youtube.com/watch?v=50SV1RI1xvs


*هاشم العلوي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014, 12:56 PM   #24 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 958
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: مشاري البلام هندي واسمه كومار [رمضان2014]

ليلى السلمان موجودة وتبون المسلسل حلو بعد ههههههههههه

هين بس اهم شي السلطانة سلطانة على نفسك ياميريل ستريب

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 11:52 AM   #25 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية naruto_dubai
 
 العــضوية: 16899
تاريخ التسجيل: 03/06/2014
المشاركات: 34
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: مشاري البلام هندي واسمه كومار [رمضان2014]

السلام عليكم

فنان مبدع في جميع ادوارة على الاطلاق نجم فعلا

دور الاصم ودور الكوميديان في الحيالة

جميع ادوارة جيدة والله يوفقه

 

 

naruto_dubai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(هندي), (كومار), .., 2014, لمشاري, مسلسل, مشاري, من, لقطة, البلام, حصريا, في, [رمضان2014], واسمه, كومار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسن البلام: طاح الحطب مع هبة مشاري اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 26-08-2013 04:53 PM
صوره مشاري البلام وزوجته هيون الرياض صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 2 12-12-2009 07:44 AM
مشاري البلام يعاني من إعاقة عقلية بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 22-07-2009 03:30 AM
مشاري البلام في رأس الخيمة الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 10-06-2009 10:27 PM
مشاري البلام مخبر سري في «الرهينة» الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 28-01-2009 12:57 PM


الساعة الآن 06:33 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292