شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (https://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) (https://forum.fnkuwait.com/f290)
-   -   بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة .. (https://forum.fnkuwait.com/t34564)

عندليب الكويت 09-05-2026 10:55 AM

بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..
 
بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..


https://www.fnkuwait.com/up/uploads/17783129731.jpg

ابولين 09-05-2026 11:31 PM

رد: بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..
 
خرب الصورة

عندليب الكويت 10-05-2026 02:27 AM

رد: بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..
 
وما سبب الخراب؟!

ابولين 10-05-2026 05:27 PM

رد: بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندليب الكويت (المشاركة 219385)
وما سبب الخراب؟!

ماحبيته
اول ماتعرفت عليه يقدم يرنامج كاميره خفية يقابل فنانين كبار كان من ضمنهم اللي اتذكره سمير غانم المهم كان قمة بالسخافه والتفاهه كان سامج ماكنت اعرفه وقتها كان يقدم البرنامج مع وحده نسيتها طبعا البرنامج قديم من يومها ماحبيته وبعد كذا صرت اشوفه في المسلسلات اي مسلسل
اشوفه فيه اقلب القناة المسلسل الوحيد اللي ما فلبت القناة وعضيت شحمه
مسلسل الحياله

الفن الجميل 01-06-2026 10:21 AM

رد: بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..
 
مروة خليل ... كانت مشروع نجمة ولمعت لم جابها الراحل بوعدنان في حبل المودة بس هي غبية ما عرفت تستغل النجاح عدل

آخر شي صفت على دور إمرأة فلبينية مالكة لمكتب خدمة طبعا بعد ما لعبت بوجهها بعد كانت جميلة وتشبه دالي

عندليب الكويت 01-06-2026 03:34 PM

رد: بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..
 
بالمناسبة .. مروة في تلك المرحلة كانت نموذجا لما يسمى (المربرب المثالي) .. والذي أصبح عملة نادرة في هذا الوقت .. أتمنى من زميلنا العزيز (أبو لين) أن يوضح رأيه!

ابولين 02-06-2026 07:39 AM

رد: بصراحة .. المصور ذوقه رفيع .. شيماء ويعقوب ومروة ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندليب الكويت (المشاركة 219412)
بالمناسبة .. مروة في تلك المرحلة كانت نموذجا لما يسمى (المربرب المثالي) .. والذي أصبح عملة نادرة في هذا الوقت .. أتمنى من زميلنا العزيز (أبو لين) أن يوضح رأيه!

في التمثيل ضعيفة ماعندها شخصية قوية فيها برود اقصد بالتمثيل
كا انثى وامكانيات تبعث البهجة والسعادة وانت تشاهدها
هذه وجهت نظري وكل شخص له وجهة نظره في ما يفضله في الانثى
اما اذا هي لعبت في شكلها ونحفت هنا يتغير التقييم
لاني من زمان ماشفتها


الساعة الآن 02:04 AM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292