شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات العامة والإدارية > القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) > سحر و ساحرة
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-2009, 06:38 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 1850
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المشاركات: 334

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة сύτe сάт مشاهدة المشاركة
لو كل شخص فكر في هذه الأمور بصيده و سواس و بشيب راسه ..

وبقول بلاها الخدامه .. الله يكفينا شرهم ..

يسلمو الهاشمي على الموضوع ..
بس لازم اصحاب المنزل ياخذون حذرهم من الخادمات و تكون هنالك رقابة ( لا افراط و لا تفريط ) .. و المشكله بعض الخادمات يجهزون السحر قبل لا يسافرون من بلدهم و قبل لا يعرفون حتى الكفيل خيره من شره .. مشكوورة على المرور

 

 

الهاشمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبد الحسين عبد الرضا : أقرؤا مذكراتي بعد موتي وأعدكم بمفاجآت ساخرة وساخنة Noralehiah الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 22 28-10-2009 03:55 AM
«حقك ما يضيع» كوميديا ساخرة بعيدة عن الإسفاف والتجريح بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 09-08-2009 03:25 PM
الهـــرم " عبدالحسين عبدالرضا " في أمسية ساحرة بالمارينا هو و نجوم المجتمع والفن والإعلام احتفلوا بقناة «العطاء» أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 30-07-2009 05:37 PM


الساعة الآن 10:59 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292