هنـاك سـر في جلسـات روتانا !.
في أول جلسـه لفنان العرب مع روتانا وعندمـا غرد وحيداً أجـرم الأستاذ
بأختيارات فتاكـه لم تكن متوقعه حرك بها الوسط الفني وكانت حديث الناس
الشاغل في ذلك الوقت . ولكن في جلسات روتانا الأخرى والتي كانت بصحبة
فنانين آخريـن , كان الفـرق واضحـاً وجلياً لمن يعرف فنان العرب كان هناك
رأفــه واضحه من فنان العرب بمـن يجلـس بجانبه في هـذه الجلسات , فكـان
فنان العرب يتفوق وهذا شيء مفروغ منه , ولكنـه في نفس الوقت يترك مجالاً
للفنان الآخر بحيث يتقبل منه الجمهور ما يغني .,
ولكـن يا تـرى ما هو سـر هذه الرأفــه ؟؟
:: مع احــلام كانت المجامـله واضحـه وصرح بذلـك فنان العرب عندمـا
قال ( كانت جلستي مع احلام بمثابة اهداء لها بمناسبة البومـها الجديد
الذي اتى بعد توقف دام اكثر من سنتين ) ..
:: مع ابو بكر كان يستطيـع فنان العرب التفوق عليـه في نفـس اللـون الذي
عُـرف به ابو بكر ولكن فنان العرب له نظره اخرىفي هذا الموضوع ,. تخيلوا
لو غنى الأستاذ في تلك الجلسـه :
( رسولي قوم , نسيم بلغ , جل من نفس الصباح , عروس الروض
, قال المعنى , قال المولع , اراك عصي الدمع , الفضل باسم الله )
وبالرغـم من عدم غنى كل هذه الروائع الا ان التفـوق كان جلياً .
:: مع كاظـم الساهـر يستطيـع ايضاً فنان العرب وضـع كاظم في
موقـف لا ينساه طوال حياته وايضا في ما عُـرف به كاظـم واشتهـر ,
ولكن الأستاذ ايضاً لا يريـد ذلك مع السـاهر ,.تخيـلوا لو غنى الأستاذ :
( عذبةٌ انتـي , يـا أعذب الحب , وكالحلم جئتي , ذكرى , لا وداع , وغيرها الكثير ..)
الأستاذ غنى فقط لـورا وكانت درساً قاسيـاً .. اخذت اتجـول في بعض المنتديات
الفنيه التي يرتادهـا جمهور الساهـر ورأيت مدى قسواة ( فداء لورى الغواني )
ليتك يا أستاذ تقسـو عليهـم اكثر واكثر حتى يستطيعـوا التمييز بين الأبداع وبين
التأليـف المكـرر ..
وايضاً مع الساهـر كان التفوق كبيراً والفرق واضـح , بالرغم من ان الأستاذ
لـم يقدم سوى الشيء البسيـط ,.
ولكن السؤال هنـا :
لماذا لا يريـد فنان العرب الخسف بمن يجلـس معه في جلسات روتانا ؟؟
هل هـو احترام من وجهة نظر الأستاذ ؟؟
ام هي سياسـه من شركـة روتانا ؟؟ بحيث لا تريد التأثير
على احد اكبر فنانيها ؟؟
ياتـرى ما هـو السـر ؟؟؟؟؟
انتظـر تحليلـكم لهذا الموضوع ,.