LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2010, 09:14 PM   #11 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,101
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adler مشاهدة المشاركة
و ما هو موقف من لم تصله الاشاعة , و هو يقرأ العنوان .. مثلي تماما
و هناك سبل افضل لتوصيل المعلومة , كأن يكون عنوان الايميل هو ذاته عنوان الموضوع هنا ,
و بذلك نتاكد من كذب تلك الاشاعة مباشرة دون وضع فاصل رعب بين لحظة الحقيقة و لحظة قراءة العنوان
لم اتعود على اخذ اراء الاخرين لدعم رايي فانا اثق بما اقول , و لكن لوضع حجة على مدى خطأ عنوانكم ( و هو امر ليس بحاجة لحجة لبيان خطئه ) و على ان الامر ليس فردي , تستطيع قراءة ما كتبه الاخوان البيت لها , خلك معي و وفي

على أي حال ماذكرته في ردك هذا هو ماذكرته في ردك أعلاه

لايوجد شيء جديد ولقد قمت بتبيان وجهة نظر الادارة حيال هذا الموضوع وهذا مايهم

نحترم وجهات النظر على إختلافها ونتقبلها ونتبقل وجهة نظرك .. شكراً لك.

 

 

أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصائد شعرية للإمام علي (عليه السلام ) قيمه جداً بن عـيدان قاعة الأدب والكتب ( القاعة الثقافية ) 24 17-03-2012 07:26 PM
إبراهيم الصلال: «ما أصعب الكلام» ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 02-07-2010 10:41 PM
إبراهيم الصلال لـ «كرنڤال»: ما زلت أرتدي ملابس والدي بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 28-02-2010 12:47 PM
إبراهيم الصلال: خطوة متطورة للحوار المشترك بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 28-02-2010 12:43 PM
إبراهيم الصلال في «أشياء لا تُشترى» أحمد سامي السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 1 19-07-2009 05:40 AM


الساعة الآن 12:55 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292