شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > [ سعـد الفرج , سعاد عبد الله, خالد النفيسي ,حياة الفهد ] .. من أفضل من شكل ثنائيا ً فنيا ً مع العملاق " عبدالحسين عبدالرضا "?!
مشاهدة نتائج الإستطلاع: من أفضل ثنائي ؟
ســـعــد الفــرج 17 30.36%
ســـعــاد عبدالله 29 51.79%
خــالد النفيســـي 7 12.50%
حيــاة الفـــهد 3 5.36%
المصوتون: 56. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2008, 05:15 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية امل
 
 العــضوية: 216
تاريخ التسجيل: 27/08/2008
المشاركات: 2,309

افتراضي [ سعـد الفرج , سعاد عبد الله, خالد النفيسي ,حياة الفهد ] .. من أفضل من شكل ثنائيا ً فنيا ً مع العملاق " عبدالحسين عبدالرضا "?!


العــملاق عبدالحسين عبدالرضا النجــم الأول في الخليج ..


الكل يتمنى التمثيل بجانبه و الإحتكاك فيه و اكتساب الخبره منه ..


حتى فناني جيله فقد سبقهم بفنه الرائع و تقديمه لكل شئ جميل ..



المعروف عن عبدالحسين أنه مثل مع جميع فناني جيله سواء النجوم منهم


او فناني الصف الثاني فكان الجميع يبدع تحت مظلته ..



.............................



و من المعروف عنه أيضاً تكوينه لمجموعه من الثانائيات الجميله مع عدد من


الفنانين و الفنانات ..



انا في هذا هذا الموضوع اعطيكم الحريه لإختيار أفضل ثنائيه للعملاق ..



ثنـــائيـــاته ..


مع الفنان الكبير و رفيق الدرب " سعد الفرج " :


و قدم معه العديد من المسرحيات نذكر منها ( مطلوب زوج حالاً .. بني صامت ..

ضحية بيت العز .. على هامان يا فرعون
) و الكثير غيرها ..


و المسلسلات ( درب الزلق .. الأقدار .. سوق المقاصيص )


و كونا اول ثنائي ذكوري في الخليج و العالم العربي و احبهم الناس معاً .و ظلت


صداقتهم مستمره الى يومنا هذا ..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الثنائيه مع الصديق المقرب " خالد النفيسي " :


و قدم معه مسرحيات ( اغنم زمانك.. هذا سيفوه .. حط حيلهم بينهم )


و مسلسلات ( درب الزلق .. الحياله .. ديوان السبيل )


و كان دائماً العملاق يذكر بأن خالد النفيسي الأقرب إليه و الصديق الصدوق له ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الثنائيه الأشهر و الأجمل مع سندريلا الشاشه الخليجيه " سعاد عبدالله " :


و قدم معها أجمل الاعمال التي تزين التاريخ الفني الخليجي و العربي ..


نذكر منها مسرحيات ( اغنم زمانك ..30 يوم حب .. على هامان يا فرعون .. عزوبي


السالميه و فرحة أمه
) ..


و مسلسلات ( درس خصوصي .. زمان الإسكافي ) ..


و اوبريتات ( مداعبات قبل الزواج .. شهر العسل .. بساط الفقر .. بعد العسل )


و فوازير ( امثال و غطاوي ) و سهرة ( الإنحدار ) ..


و شكلا ثنائيه لا تتكرر أبداً .

ـ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الثنائيه الأخيره مع سيدة الشاشه الخليجيه " حياة الفهد " :


أغلب اعمال عبدالحسين مع حياة الفهد كانت في السنوات الأخيره ..


مسرحياً ( بني صامت .. باي باي عرب .. سيف العرب .. قناص خيطان )


درامياً ( درس خصوصي .. قاصد خير .. سوق المقاصيص ) ..


و نجحا معاً في جميع الأعمال ..




و الرأي لكمـ الان .. اتمنى وضع التصويت و الرأي ..


لكم خالص احترامي ..

 

 

__________________

 



التعديل الأخير تم بواسطة امل ; 28-12-2008 الساعة 05:25 PM
امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 06:17 PM   #2 (permalink)
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية وارث الطيب
 
 العــضوية: 178
تاريخ التسجيل: 21/08/2008
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 565

افتراضي

بالنسبه لي افضل من شكل ثنائي مع الكبير عبد الحسين في الوطن العربي الفنانه القديره سعاد

واكبر دليل التعاونات الموجوده بينهما وهي من احسن واجمل الثنائيات



ولقد اثمر لنا تعاونهما بالكثير من الاعمال سواء مسلسلات او مسرحيات او اوبريتات في فترة السبعينات والثمانينات وهي حاضره معنا الى الان
مثل (مسلسل درس خصوصي ـ ومسرحية على هامان يافرعون ـ واوبريت بساط الفقر ـواوبريت مداعبات ماقبل ومابعد الزواج وشهر العسل ـ والكثير والكثير


مشكوره اخت سعاد على التصويت

 

 

__________________

 




عندما يتكـــلم البـــدر لايمــلك الحــــضور الا الصمـــت




وسام التميز تقديرا ً من إدارة المنتدى للمتألق " وارث الطيب "

وارث الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 07:19 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 737
تاريخ التسجيل: 29/09/2008
المشاركات: 24

افتراضي

نتمنى من كل قلبنا انهم يجتمعوا
ومشكورييييييييين

 

 

الحوراء زينب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 08:26 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 1710
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المشاركات: 38

افتراضي

شكورين متقصرون

 

 

علي السريج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 08:42 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية سعوديه والنبض عبد الله
 
 العــضوية: 86
تاريخ التسجيل: 17/08/2008
المشاركات: 12

افتراضي

سعاد عبد الله

 

 

__________________

 


اللهم من أرادنا وأراد بلادنا وشبابنا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا رب العالمين


llllllllllllllllllllllllllllllll
K S A
llllllllllllllllllllllllllllllll
[/CENTER]

سعوديه والنبض عبد الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 09:45 PM   #6 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية امل
 
 العــضوية: 216
تاريخ التسجيل: 27/08/2008
المشاركات: 2,309

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @وارث الطيب@ مشاهدة المشاركة
بالنسبه لي افضل من شكل ثنائي مع الكبير عبد الحسين في الوطن العربي الفنانه القديره سعاد

واكبر دليل التعاونات الموجوده بينهما وهي من احسن واجمل الثنائيات



ولقد اثمر لنا تعاونهما بالكثير من الاعمال سواء مسلسلات او مسرحيات او اوبريتات في فترة السبعينات والثمانينات وهي حاضره معنا الى الان
مثل (مسلسل درس خصوصي ـ ومسرحية على هامان يافرعون ـ واوبريت بساط الفقر ـواوبريت مداعبات ماقبل ومابعد الزواج وشهر العسل ـ والكثير والكثير


مشكوره اخت سعاد على التصويت


اشكرك لتواصلك الدائمـ ..


و اشطرك الرأي تماماً لطالما كانا عبدالحسين و سعاد الثنائي الأروع .


مع احترامي للبقيه ..

 

 

امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 10:47 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 552
تاريخ التسجيل: 21/09/2008
المشاركات: 11

افتراضي

نتمنى من كل قلبنا انهم يجتمعوا
ومشكورييييييييين

 

 

عبدالعزيزسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 10:59 PM   #8 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,094
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

الرد على هذا الموضوع بوجهة نظري صعب جدا ً




لكن دعونا نكون أكثر واقعية ووضوح وتجليا ً .. الثناءيات الكبيرة واللتي شهدت اعمال كثيرة

سواءا ً مسرحية أو تلفزيونية هي الثناءيات مع " سعد الفرج " و" سعاد عبد الله " اما البقية

فلقد كانت هنالك أعمال مشتركة هذا صحيح ولكن لا تصل الى كلمة " ثنائي "




ولو استعرضنا الأعمال اللتي شارك بها الفنان الكبير " سعد الفرج " لوجدنا أنها من الروائع

الكبيرة سواءا ً مسرحيا ً أو تلفزيونيا ً .. ولا يمكن للذاكرة أن تتجاوزها مهما كان ومهما حدث


نأت ِ الى الثناءيات مع الكبيرة " سعاد عبد الله " وهي متنوعة حقيقة ً انا لا أفضلها ولكني أٌول أنها

الأبرز لماذا هي الأبرز ؟

لأنه دائما ً مايكون للثنائي الذكوري الأنثوي صدى أكبر بلا شك أو ريب

السبب الآخر وهو لايقل أهمية ً التعدد فجمعا بين الأعمال المسرحية الكثيرة

كذلك الأعمال التلفزيونية والشيء المميز هو " الأوبريتات الغنائية التمثيلية "

وهنا يكمن التميز



__________


اذا ً هي محصورة بين الكبير " سعد الفرج "

والكبيرة " سعاد عبد الله "


ربما الثنائي مع السندريلا يكون أشهر وأبرز لكن بوجهة نظري أنها ثناءيات كبيرة لذلك


( ( انا أمتنع عن التصويت )) ,, وانا حر بلا شك .

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2008, 02:45 PM   #9 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية امل
 
 العــضوية: 216
تاريخ التسجيل: 27/08/2008
المشاركات: 2,309

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد سامي مشاهدة المشاركة
الرد على هذا الموضوع بوجهة نظري صعب جدا ً




لكن دعونا نكون أكثر واقعية ووضوح وتجليا ً .. الثناءيات الكبيرة واللتي شهدت اعمال كثيرة

سواءا ً مسرحية أو تلفزيونية هي الثناءيات مع " سعد الفرج " و" سعاد عبد الله " اما البقية

فلقد كانت هنالك أعمال مشتركة هذا صحيح ولكن لا تصل الى كلمة " ثنائي "




ولو استعرضنا الأعمال اللتي شارك بها الفنان الكبير " سعد الفرج " لوجدنا أنها من الروائع

الكبيرة سواءا ً مسرحيا ً أو تلفزيونيا ً .. ولا يمكن للذاكرة أن تتجاوزها مهما كان ومهما حدث


نأت ِ الى الثناءيات مع الكبيرة " سعاد عبد الله " وهي متنوعة حقيقة ً انا لا أفضلها ولكني أٌول أنها

الأبرز لماذا هي الأبرز ؟

لأنه دائما ً مايكون للثنائي الذكوري الأنثوي صدى أكبر بلا شك أو ريب

السبب الآخر وهو لايقل أهمية ً التعدد فجمعا بين الأعمال المسرحية الكثيرة

كذلك الأعمال التلفزيونية والشيء المميز هو " الأوبريتات الغنائية التمثيلية "

وهنا يكمن التميز



__________


اذا ً هي محصورة بين الكبير " سعد الفرج "

والكبيرة " سعاد عبد الله "


ربما الثنائي مع السندريلا يكون أشهر وأبرز لكن بوجهة نظري أنها ثناءيات كبيرة لذلك


( ( انا أمتنع عن التصويت )) ,, وانا حر بلا شك .


أوافقك الرأي بخصوص تميز عبدالحسين عبدالرضا و سعاد عبدالله و تفردهم بتقديم


المنوع و الجميل فقدموا المسرحيات و المسلسلات و الاسكتشات الغنائيه


و حتى الفوازير و السهرات .. هذا الشي جعلهم متميزين ..



و لانغفل الإنسجام الواضح بينهما و التفاهم الجلي في اعمالهما معاً ..


و ما يميزها ايضاً هو عدم انقطاعهم عن العمل معاً طوال السنين ..



بعكس عبدالحسين و سعد فأخر عمل جمعهم في الماضي كان مسرحياً


و استمر الجفاء حتى عمل سوق المقاصيص .. و هذا الشي يحسب


لثنائية عبدالحسين عبدالرضا و سعاد عبدالله ..

 

 

امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسرحية المظلومة إعلاميا (24 ساعة).. عبدالحسين عبدالرضا - سعد الفرج - خالد النفيسي - عائشة إبراهيم.. عندليب الكويت تلفزيون شبكة الدراما والمسرح - (fnkuwait.com (tv 2 24-08-2023 03:00 AM
عمل مسرحي يجمع .. سعد الفرج و حياة الفهد و سعاد عبد الله .. !!؟ زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 22-04-2022 06:41 AM
الدقات وتربيط العصاعص بين عبدالحسين عبدالرضا والراحل خالد النفيسي محمد العيدان السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 4 30-07-2013 06:27 PM
العملاق ( سعد الفرج ) يتحدث عن خلافه مع أخيه العملاق ( عبدالحسين عبدالرضا ) لاول مرة عبر الاعلام !! محمد العيدان أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 64 18-07-2013 05:55 AM
مكالمة العمالقة [ عبدالحسين عبدالرضا + سعاد عبدالله ] يتحدثون عن وفاة العملاق غانم الصالح رحمه الله ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 24-10-2010 01:59 PM


الساعة الآن 04:35 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292