الموضوع موضوع نقاشي وهو يتكلم عن مسرحيات عبد العزيز المسلم
..
البعض يدعي أن عبد العزيز المسلم يكرر شخصية عبيد وأحب أقول له أنك ما تعرف شي عن المسلم لأن المسلم من 10 سنوات لم يعمل شخصية عبيد وهو عملها في 6 مسرحيات من أصل28 مسرحية فهو عدد قليل .. ودائما نرى المسلم فوق خشبة المسرح محافظ لدرجة كبيرة ...
1 / يحترم الجمهور
2 / لا يذكر افيهات من النوع اللي يخدش الحياء
3 / يلتزم بالوقت
4 / محافظ على النص فما نشوف خروج عن النص إلا قليل جداً
:/:/:/:/:/:
أدلة نجاح مسرح المسلم
طبعا الدليل الأول والذي يحاول البعض أن ينفيه بأي طريقة هو مشاركة الفنانين الكبار مع المسلم ويدعي انه يغريهم بالأموال يا أخوان بسألكم سؤال فنان بحجم إبراهيم الصلال ولا علي المفيدي ولا خالد النفيسي ولا جاسم النبهان .. يضحي بأ سمة من اجل أموال ..! هل يعقل ذلك ولو كان هل فنانين يبحثون عن أموال لما أصبحت أسماؤهم تهز الأرض ...
1 / لا يكفي ان يعرضون عرض واحد مثل باقي المسارح بل مسرح المسلم يعرض أربع عروض في اليوم .. وهذه اكبر دليل
2 / المسرحيات تطلب أن تعرض في أمريكا ولندن والدول العربية وأيضا لا ننسى أن المسرحية الأخيرة وهي الحاسة السادسة عرضت شهر كامل في مدينة هوليود في أمريكا وهذه دليل كافي أنه لا يوجد لأي فنان خليجي عروض في أمريكا ..
3 / طلب المسرحية في عمان والإمارات والسعودية ولندن وأمريكا والأردن وقطر .. ولكن الفنانين الآخرين يكتفون بدولتين فقط ..
4 / ما تحصل حجز قبل ثلاث أسابيع للمسرحية بالأيام العادية والثلاث الأسابيع هو موعد فتح الحجز ...
5 / حضور كبار الدولة لمسرح المسلم
6 / تعرض بعض المسرحيات لأكثر من سنة وهو دليل كافي للنجاح
والسؤال اللي يطرح بالنهاية بعد كل هذه الأدلة من يفسرها بغير نجاح المسلم نجاح كبير وضخم ..
بالنهاية أنا أناقش مسرحيات المسلم فأرجو أن لا أحد يطلع عن الموضوع ..
نعم عبدالعزيز المسلم لم يمثل شخصية عبيد من سنوات لكنه حبس نفسة بشخصية عبيد بحركاته وأفيهاته المتكررة عبدالعزيز المسلم كان بأمكانه أن يطور من نفسه أكثر من حيث تغيير الشخصيات لعب الشخصيات الأخرى كالشرير لكن دوره متكرر دائما