عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2010, 08:24 PM   #1 (permalink)
محمد العيدان
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,667
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي يعقوب عبدالله: «اللعب فله» كشف صاحبي من عدوي ..



صفا صالح
أخيرا خرج الفنان يعقوب عبدالله عن صمته تجاه الكثير من الانتقادات التي طالت برنامجه «اللعب فلة»، خصوصا أنه يخوض تجربة التقديم لأول مرة وكان يتوقع الدعم والتشجيع، لكن أحيانا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث لم يرق للبعض أداؤه في البرنامج، ولا حتى الفكرة الأساسية للبرنامج، في هذا الحوار يكشف يعقوب سبب خوضه هذه التجربة التي أكد أنها مهمة وجميلة وناجحة بصرف النظر عما اثير حولها من شد وجذب.

• بالرغم من أنك شاركت هذا العام في عملين دراميين هما «أنين» و«إخوان مريم» فإننا لم نتلمس وجودك في رمضان وكأنك الحاضر الغائب فما ردك؟
- أعتقد أن مسلسل «أنين» ضاع بين زحمة المسلسلات بسبب تخمة الأعمال الدرامية التي شهدها الشهر الفضيل، لكني راض تماما عنه وعن ادائي فيه، فهو عمل جميل وجديد قدمت من خلاله دورا محوريا مع احترامي لوجهات نظر النقاد بصدد ادائي، أما مسلسل «إخوان مريم» فلا يمكن الحكم على دوري فيه لأنني ظهرت في حلقاته الأخيرة كضيف شرف.
• ما السبب الحقيقي وراء قلة أعمالك هذا الموسم؟
- للأسف قلة ظهوري في الدراما هذا العام ليست بناء على رغبة مني، فقد ارتبطت منذ فترة مع أحد المنتجين حول المشاركة في عمل لشهر رمضان الماضي، وبسببه رفضت الكثير من العروض، لكن المنتج تراجع في كلمته معي حتى من دون أن يخبرني أو يستأذنني وفوجئت بالإعلان عن المسلسل من دون ذكر اسمي ضمن المشاركين فيه.
• هل عاتبته على هذا التصرف؟
- بالتأكيد، لأنه أثر في شغلي وارتباطاتي، إنما في النهاية اعتبرتها تجربة تعلمت منها الكثير.
• هل سيعيد يعقوب النظر في أعماله واختياراته المقبلة؟
- هذا الأمر مفروغ منه، وأعد جمهوري بأنهم سيشاهدونني في الفترة المقبلة من خلال ثوب جديد، لكن أهم ما تعلمته هو أنني لا اعتمد على الوعود والكلام وشغلي سيكون مرتبط بالعقود والتوقيعات حتى أضمن حقي.
«اللعب فلة»
• لم يرق للبعض فكرة خوضك لتجربة تقديم البرامج والكثيرون منهم انتقدوا أداءك في برنامج «اللعب فله» فما تعقيبك؟
- للأسف الناس دائما يضعونني في قالب واحد وليس عندهم أي استعداد لمتابعتي في أي مجال أخر سوى الدراما، لكن من حقي كفنان أن أجرب كل المجالات الفنية الأخرى لأن الفن لا يتجزأ، وأنا شاب ومازلت في بداياتي ويجب عليّ أن أخوض تجارب عدة حتى استفيد وأتعلم، أما بخصوص برنامج «اللعب فلة» تحديدا فالنقاد فهموا فكرته خطأ إذا جاز لي هذا التعبير، ومع احترامي لهم جميعا ووصفوه بالابتذال ولا أعرف السبب.
• إذا بماذا تبرر احتواء بعض فقراته على الرقص؟
- الرقص في البرنامج كان بطريقة كوميدية بعيدة عن الابتذال والإغراء سواء من الرجال أو السيدات، لكن بالرغم من كل الانتقادات التي طالته فإنه كان من أكثر البرامج مشاهدة في رمضان.
• بناء على ماذا صنفته ضمن البرامج الأعلى نسبة مشاهدة؟
- على ردود فعل الناس وكم الاتصالات التي تلقيناها من السعودية والبحرين، فالكل بات ينادينني باسم البرنامج ويرددون أغنياته، ولو كان مر مرور الكرام ما كانت الصحف تلتفت إليه وتفرد له صفحات، وللعلم أقوى الدعايات التي ساعدت على نجاح البرنامج كانت النقد.
• بصراحة شديدة هل أنت راض على هذه الخطوة؟
- نعم.. ولم يسبب لي أي مشكلة، وكل ما كتب عنه اعتبره وجهة نظر تحترم قد يكون فيها جزء من الصدق لكن معظمها مبالغة وتهويل، وراض عنها تماما لكن تجربتي هذه عرفتني من هو صاحبي من عدوي.
• أخيرا ماذا تحضر في الفترة المقبلة؟
- احضر للكثير من المفاجآت الفنية بالتعاون مع شركة المحار للإنتاج الفني لمالكها عبد الأمير رجب، حيث إننا نحضر لتجربة درامية مميزة سأعلن عنها لاحقا.



http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=23092010

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً  
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292