عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-2011, 12:15 AM   #2 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,517

افتراضي محمد الصيرفي لـ الوطن: أنا أفضل «مِزْواج» عربي!

فخور بفوزه باستفتاء (mbc) من بين النجوم الكبار «إمام» و«الشريف» و«أباظة»
محمد الصيرفي لـ الوطن: أنا أفضل «مِزْواج» عربي!




كتبت دعاء عادل:

انتهى الفنان محمد الصيرفي من تصوير مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي «المزواج» الذي يعرض الجزء الاول منه حاليا على قناة mbc، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، وتشاركه البطولة كوكبة من نجمات الخليج، منهم فاطمة الحوسني، وليلى السلمان، وهيا الشعيبي، وشيماء علي، ومروة محمد، وفاطمة عبدالرحيم، وهبة هاشم، وسلمى سالم، وعبير احمد، وزهرة عرفات، ومنى شداد، ومريم حسين، والمسلسل من تأليف وانتاج محمد الصيرفي واخراج شيرويت عادل، وتدور احداثه في حلقات متصلة منفصلة.

تجربة ناجحة

وعن اكثر فنانة من المجموعة المشاركة له في المسلسل احب العمل معها، قال الصيرفي: «جميعهن اشتقت بالعمل معهن واتمنى ان تتكرر التجربة مرة اخرى.

مفاوضات للعرض

وبالنسبة للقناة التي سوف يعرض عليها المسلسل، افصح الصيرفي انه حاليا بصدد التفاوض مع اكثر من فضائية لعرضه عليها، وبإذن الله سوف يرى المسلسل النور قريبا.

عادت ولكن

وعما اذا كان اتجاهه للانتاج قد ابعد عنه المنتجين، رأى الصيرفي ان أي ممثل يتجه الى الانتاج عادة ما يبتعد عنه المنتجون، لكنه لا يعلم الاسباب ان كانت شخصية، أو مهنية، ولكنه قال: «انا انتج انتاجا خاصا ولست منتجا منفذا، ولديَّ افكار لا اعتقد ان أي منتج يغامر فيها، وبالعكس ارحب بأي منتج يعرض عليَّ دورا بشرط ان يكون جيدا ومناسبا لي».

راحة في العمل

اما عن ادائه كمنتج، وما اذا وفر للفنانين الذين يعملون معه ما كان يفتقده لدى المنتجين سابقا، قال الصيرفي: «اكيد وبشهادة الممثلين الذين عملوا معي، وهناك من عملوا معي في الجزء الاول واستمروا معي في الثاني، اذا لم يكونوا مرتاحين للتعامل معي فلن يكملوا مسيرتهم معي في الجزأين».

إنتاج مسرحي

وعن الدراما للمسرح، كشف الصيرفي عن نيته انتاج عمل مسرحي، قائلا: «افكر في الانتاج للمسرح، لكن مسرح بمعنى الكلمة، وليس موسميا في الاعياد فقط، واريد ان اعرض افكارا مقتنعا بها، فأنا لم اقدم مسرحا منذ فترة طويلة، لأنني اريد ان يدخل الجمهور ليشاهد عملا متكاملا قصة وشخصيات وابطالا، واذا لم يكن الامر كذلك فجلوسي في البيت افضل لي»!!

يد واحدة لا تصفق

وحول اهمية الدعم للمنتج، شدد الصيرفي على احتياج كل منتج خاص الى الدعم ليتمكن من الانفاق المطلوب على كل اعماله سواء درامية أو مسرحية لتظهر في افضل صورة، لأن اغلب الاعمال تكون مكلفة، وذلك حتى لا يلجأ المنتج الى الترشيد ما ينعكس بالسلب على عمله، مطالبا الفضائيات المحلية بأن تضع الفنانين والمنتجين الكويتيين في اعتبارها وتقف الى جوارهم بالدعم المستمر، لأن «يدا واحدة لا تصفق».

شرف عظيم

واخيرا، عن فوزه بلقب افضل فنان قدم شخصية المزواج من بين كبار نجوم العرب وهم عادل امام، ونور الشريف، ورشدي اباظة في الاستفتاء التي اجرته قناة mbc اخيرا، اعتبر الصيرفي ان مجرد وضع اسمه مع هؤلاء العمالقة شرف له لا يضاهيه شرف، لافتا الى انه شبّ على حب هؤلاء الفنانين الكبار واعمالهم العظيمة.

جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292