عرض مشاركة واحدة
قديم 23-07-2011, 11:51 PM   #3 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي حنان ترك لـ الوطن: لن أخلع الحجاب رغماً عني

لا تلتفت لحملة «فيس بوك».. ومفاجآتها في رمضان «نونة المأذونة»
حنان ترك لـ الوطن: لن أخلع الحجاب رغماً عني




* صراع الفضائيات الرمضاني هذا العام «استثنائي».. ولا اعترف بـ «غياب النجوم»

القاهرة - مروان محمد:

ما زالت النجمة حنان ترك تتألق كعادتها، وتفاجئنا ايضا، وهذا العام قررت حنان ان تصبح مأذونة! تتحدى الجميع لتوفق رأسين في الحلال في دراما كوميدية، سوف تعرض على شاشات الفضائيات.
حنان اكدت – في حوارها مع «الوطن» - ان الكوميديا التي تقدمها في المسلسل نابعة من المواقف الدرامية وليست دخيلة عليها، مشيرة الى انها قدمت من قبل اعمالا كوميدية كثيرة على الرغم من انها ليست كوميديانة لكنها تحب الاعمال الكوميدية، وتشعر بأنها تجد نفسها فيها، خاصة تلك التي تعتمد على المواقف الدرامية وليس الافيهات مثل الاعمال الكوميدية المنتشرة الآن، وقالت: «لذلك فأنا مستمتعة بالمسلسل الذي سوف ينتهي تصويره قريبا وهو من الاعمال التي احببتها، وانا اقرؤها، واتمنى ان يعجب بها الناس عندما يشاهدونها في رمضان المقبل ان شاء الله»… وفي السطور التالية التفاصيل.

سد خانة
< «نونة المأذونة» لم يكن المسلسل الذي سوف تطلين به علينا في رمضان وكنت مرشحة لمسلسل آخر هو «رسائل» وقيل انك قدمت نونة لارتباطك بعقد مع الشركة المنتجة ليس اكثر فما ردك؟
- هذا الكلام غير صحيح بالمرة فانا لم اقدم نونة المأذونة سد خانة كما يقولون، وانما هو عمل اصيل ومهم، واشعر، انه سوف يضيف لي ليس لأنه يطرح فكرة مبتكرة وجديدة ولكن لأنه يقدمني بصورة مختلفة وانا سعيدة بالعمل مرة اخرى مع صديقتي منال الصيفي التي قدمت معها من قبل واحدا من اهم افلامي وهو «الحياة منتهى اللذة» وهي مخرجة تؤمن باكتشاف مناطق جديدة في الممثل، اما بخصوص مسلسل «رسائل» فهو مسلسلي ايضا وسوف اقدمه في رمضان 2012 ان شاء الله وانا لا يمكن ان اقدم عملا يحمل اسمي مجاملة او سد خانة.
< ما الذي تقدمينه في المسلسل في رمضان؟
- اقدم شخصية فتاة تسعى لأن توفق مابين الأزواج لكن بطريقة جديدة سوف تكون مفاجأة ولا اريد ان احرقها واكشف عنها الآن.

الحجاب قراري

< أخيرا شن بعض النشطاء حملة على مواقع الفيس بوك يطالبونك فيها بخلع الحجاب.. ما رأيك؟
- وضع الحجاب كان قراري ولم ارتده بناء على رغبة احد ولذلك فانا لن اتحدث عن رغبة البعض في ان اخلع الحجاب الآن ولا ادري ما سبب هذه الحملة لكني في النهاية لن اقوم بشيء دون رغبتي ولن اخلع الحجاب بإذن الله.

برامج كثيرة

< تشاركين في رمضان هذا العام بأكثر من برنامج فبخلاف المسلسل لديك برنامج خاص وآخر للأطفال. فما كل هذا النشاط؟
- الحقيقة انني اقدم حلقة واحدة في برنامج تلفزيوني عن الاحاديث النبوية، وهناك عدد كبير من النجوم في البرنامج اما مشاركتي في مسلسل قصص القرآن الكريم فهو شرف لي ان اشارك في عمل كبير ومهم مثل هذا ومشاركتي فيه كانت بالصوت فقط وكضيفة شرف ايضا.

رمضان أقوى

< ما الذي تتوقعينه لرمضان هذا العام خاصة بعد غياب عدد كبير من النجوم؟ لا اعتقد ان غياب النجوم سوف يؤثر في صراع الفضائيات وفي شكل الخريطة فالكل يعلم ان هذا العام سوف يكون استثنائيا اضافة الى اننى ارفض فكرة غياب النجوم فهناك اعمال لليلى علوي، وهنيدي، ونور الشريف وغادة عادل وصابرين وغيرهم وكلهم نجوم واعتقد ان رمضان هذا العام سوف يكون اقوى.

جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292