عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 12:56 AM   #1 (permalink)
miss***DAloolaa
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 259
الـجــنــس: أنثى

Lightbulb الممثلة لوجين: تكفون ... أبي جواز سفري ومدنيتي !!




انهمرت الدموع غزيرةً من عيني الممثلة الشابة لوجين - في مكتب «الراي» - حين باحت عن المعاناة التي لا تزال تكابدها منذ عام ونصف العام بين ملاحقة أخيها الفنان الذي يحاول استغلال معارفه وعلاقاته القوية لـ« يُسفرها» إلى خارج البلاد، خصوصا بعد أن صار جواز سفرها في عهدة قيادي في وزارة الداخلية من جهة، وبين زوجها الذي يرفض منحها حق الطلاق، برغم تنازلها له عن كل حقوقها، ومنها حق حضانة أولادها الثلاثة من جهة أخرى.
وبعد أن وجدت لوجين أن جميع الطرق أُوصدت في وجهها قررت أن تبوح لـ «الراي» بمعاناتها، لعلها تجد من يساعدها للخروج من محنتها، وناشدت نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود أن يتدخل لإنصافها... وفي ما يلي تفاصيل الحوار معها:

• ما الأسباب التي أوصلتك إلى هذا الوضع؟
- أنا فتاة إيرانية من مواليد الكويت، ولا أعرف غيرها بلداً لي. وأنا أخت فنان معروف - من والدتي - يغار مني، ومتزوجة من شخص سوري منذ عشر سنوات، ومشكلتي أن أخي يحاول جاهداً أن «يسفرني» من الكويت مستخدماً كل الوسائل و«الواسطات» التي يمتلكها، وذلك احتجاجاً على قراري دخول الوسط الفني، ولطلبي الطلاق من زوجي، كما لديّ مشكلة مع زوجي الذي يرفض أن يطلقني منذ عام ونصف العام على الرغم من تنازلي له عن كل حقوقي ومنها حق حضانة أطفالي الثلاثة.
• وما مشكلة جواز السفر؟
- جواز سفري محجوز لدى أحد قياديي وزارة الداخلية، وقد رأيته بأم عيني عندما قابلته في مكتبه، لكنه رفض إعطائي إياه بسبب وجود كتب عدة ضدي تهدف إلى تسفيري، وكل ذلك بسبب «واسطات» كل من أخي وزوجي.
• هل لديك أي إثبات آخر؟
- لا أملك أي إثبات سوى البطاقة المدنية ذات الإقامة «الملغاة»، بسبب واسطات أخي، وقام زوجي بسرقة جنسيتي الإيرانية وبطاقتي المدنية الإيرانية إلى جانب جواز السفر.x
• هل لجأت إلى السفارة الإيرانية لاستخراج جواز سفر بديل أو مساعدتك؟
- نعم ذهبت إليهم لكني لم أستفد أي شيء، حيث كانوا يتصلون بزوجي الذي يخبرهم بأن جواز سفري بحوزته، وأنها ليست بحاجة إلى آخر بديل.
•x وما قصة خروجك من مسرحية « الكابوس» حالياً بعد أن شاركت بها في عيد الفطر الماضي؟
- كنتُ أخبرت الجميع أنني انسحبت من المسرحية، لكن الحقيقة أنه تم طردي بعدما طلب أخي من المنتج عادل المسلم عدم التعامل معي إطلاقاً، وهو بالطبع لن يخسره من أجلي، لذلك تم طردي من المسرحية من دون تقديم أي أسباب أو تبليغ مسبق بالأمر.
•x وما السر وراء تحالف أخيك مع زوجك؟
- لأنني طلبت الطلاق من زوجي، وأخي يريد تسفيري بعدما دخلت الوسط الفني.
•xمن المعيل لك حالياً؟
- ليس لدي أي معيل، سوى أنني أصنع بعض الاعشاب وأبيعها للصالونات، حتى أستطيع تأمين كل مستلزمات الحياة ومصاريف الجامعة الإيرانية التي أدرس بها، لذلك أناشد وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود أن يتدخل في حل مشكلتي وإنصافي من أخي وزوجي، وإرجاع جواز سفري وبطاقتي المدنية الإيرانية. لأني من دون هذا الجواز لا يمكنني تجديد إقامتي الملغاة، أو العمل في أي شركة، فأنا أعيش اليوم دون معيل.x
• وماذا تريدين القول لكل من أخيك وزوجك؟
- أقول له: «مشكور وايد لأنك ضريت أختك اللي ما عرفتها إلا بعد ما دخلت الوسط الفني... يومها فكرت تسأل عني وتحاربني»، أما لزوجي فأقول «خاف الله فيني، وامنحني ورقة الطلاق، ويكفي أنك حرمتني من أبنائي ستة أشهر وجعلت أخي يشهد ضدي زوراً في المحكمة».

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292