عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2013, 02:49 PM   #39 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 11/11/2013م

تتواجد في الكويت حالياً لتصوير »العمر لـحظة«
فاطمة الحوسني: الدراما الكويتية في تطور دائم وأصبحت تناقش قضايا جريئة







كتب نايف الشمري:
وصلت الى البلاد الفنانة الاماراتية فاطمة الحوسني حيث دخلت تصوير عملها الدرامي الجديد »العمر لحظة« الى جانب الفنان عبدالامام عبدالله واميرة محمد وهو من انتاج الفنان عبدالعزيز المسلم.
الحوسني ترجع اسباب قلة أعمالها الدرامية في الفترة الاخيرة الى دقتها وحرصها على اختيار ما يناسبها من أدوار تتناسب وشخصيتها كممثلة، حيث أكدت بانها رفضت في الفترة الاخيرة العديد من الاعمال، ولم تشترك سوى في عملين في رمضان الماضي فقط هما »محال« و»بركان ناعم«.
وترى ان الدراما الكويتية حاليا في تطور دائم واصبحت تناقش قضايا كثيرة يعانيها المجتمع.
أمور وتفاصيل فنية كثيرة تكشفها لنا الحوسني من خلال السطور التالية:
{ حدثينا عن سبب زيارتك للكويت؟
- هي زيارة فنية بحتة طبعاً، حيث دخلت تصوير عملي الجديد »العمر لحظة« الى جانب نخبة من الفنانين والنجوم واجسد من خلاله شخصية جديدة عليّ ستكون مفاجأة للجمهور.
{ كنت في فترة من الفترات متسيدة على معظم الأعمال التي تصور في الكويت، لكن بدأ نشاطك يقل نوعا ما، ما السبب؟
- كل فنان او فنانة في بداياتها الفنية، تراها مندفعة، ومتحمسة للمشاركة في جميع الاعمال، داخلها موهبة تريد ان تظهرها الى الجمهور والناس ، لكن حين تحقق الانتشار المطلوب، تراها تصل الى مرحلة التركيز على الكيف وليس على الكم، وتراها تختار ادوارها، وتدقق باختيار ما يناسبها من اعمال، وهذا ما حصل معي بالضبط، حيث انني وصلت الى مرحلة فنية اركز بها على الكيف وليس على الكم ، فأنا لست بحاجة الى شهرة أو انتشار أو ظهور، فلله الحمد عديت هذه المرحلة من البدايات الفنية.
{ خلف الكواليس هناك صراعات بين الفنانات الخليجيات، وتحديدا الفنانات الاماراتيات، ما السبب من وجهة نظرك الشخصية؟
- بطبيعتي لا اغار من اية فنانة، ولا احمل بقلبي اي حقد او غيرة لاية فنانة، فانا مؤمنة تماما بأن كل إنسان يأخذ نصيبه ورزقه في هذه الدنيا، لكن اغلب الصراعات والخلافات الفنية بين الفنانات يكون دافعها الغيرة بين البنات والحسد والحقد، فهنا تنفجر هذه الخلافات، وتطفو فوق السطح.
{ أنت شخصياً هل عانيت من غيرة بعض الفنانات؟
- الغيرة موجودة في كل مجال، وليس في الوسط الفني فقط، وانا دائما أؤيد المنافسة الشريفة بين الفنانات، والتي تدفعنا الى تقديم الافضل في المجال الفني، وليس الى محاربة بعضنا البعض، وكل واحدة تريد ان تأخذ مكان زميلتها، فلا أحد يستطيع ان يأخذ مكان أحد.
{ شاركت في رمضان الماضي بمجموعة من الاعمال الدرامية .. حدثينا قليلا عن ردود فعل هذه الاعمال؟
- صورت عملين، الاول بعنوان »بركان ناعم« مع المخرج خالد الرفاعي ، وهو من انتاج باسم عبدالامير، وجسدت من خلاله دور زوجة تعاني من ظروف ومشكلات مع زوجها وابنائها، اما العمل الثاني فهو بعنوان »محال« مع المخرج سلطان خسروه، ومن انتاج مازن عياد، وتم تصويره في دبي، وجسدت من خلاله دور زوجة الفنان جاسم النبهان.
{ تواجدت قبل فترة كضيفة شرف في مهرجان الشارقة المسرحي، ما سبب حرصك على حضور فعاليات المهرجان؟
- اعتبر مهرجان الشارقة المسرحي وجه الخير بالنسبة لي، حيث ان انطلاقتي الفعلية والحقيقية كممثلة كانت من خلال فعاليات ايام الشارقة المسرحي، فقد كنت اشارك في العروض المسرحية بالمهرجانات، ولله الحمد نلت وحصلت على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة، ومازلت اتّذكر تلك اللحظات جيدا حين تم تتويجي كأفضل ممثلة واعدة حين كنت صغيرة في السن، كذلك حصلت على جائزة افضل ممثلة دور اول ودور ثان والعديد من الجوائز، ثم انني اعتبر نفسي أم العروس في مهرجان الشارقة المسرحي، كوني اماراتية، فالمهرجان يمثل بلدي الحبيب الامارات، فشهادتي في هذا المهرجان تكون مجروحة نوعا ما.

المصدر : جريدة الشاهد

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292