عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2022, 07:12 PM   #12 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,650

افتراضي



غادة الكندري تواصل في... «بلاغ نهائي»

بعد توقف دام شهرين بسبب حرص الجهة المنتجة على أدق تفاصيل «اللوكيشينات» التي تُناسب الحدث، تواصل الممثلة غادة الكندري تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن سياق مسلسل «بلاغ نهائي»، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه وإنتاج شركة «ماجيك لنس»، حيث يُشارك في بطولته نخبة نجوم منهم هند كامل، تركي اليوسف، سحر حسين، حسين الحداد، سلوى الجراش، عبدالعزيز الحداد، علي السبع، أحمد الحليل، سارة العنزي، ناريمان الصابوري، باسم الطيّب، إبراهيم الشيخلي، سالي الفرّاج، شبنم خان وغيرهم الكثير.

وفي هذا الشأن، صرّحت الكندري لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها بالقول: «المسلسل بصورة عامة تدور أحداثه في حقبة السبعينات من القرن الماضي، ويغلب عليه الطابع الاجتماعي مسلّطاً الضوء في مضمونه على جملة من القضايا المتنوعة منها الفروق الطبقية بين أفراد المجتمع في ذلك الزمن إلى جانب الاندماج بين أفراد الشعب من جهة أخرى.

وفي خضم ذلك كله، سأطلّ على المشاهدين مجسّدة شخصية مريم، الفتاة المتزوجة التي تنتمي إلى أسرة غنية، والتي تتعرّض لعديد من المشاكل مع عائلتها وزوجها».

وبسؤالها عن الأمر المميز الذي جذبها لتكون واحدة من ضمن فريق العمل، أجابت: «التركيبة ككل مميزة، فهناك تنوّع جميل في الشخصيات على صعيد الثقافات والطبقات المختلفة.

إلى جانب ذلك، فإن العمل يضم نخبة من نجوم الكويت والسعودية والعراق والبحرين، ما يمنحه صبغة مميزة، ناهيك عن جمال ومتانة القصة التي صاغها الروضان، ولا أنسى الدقة في كل التفاصيل من الديكورات التي صُممت خصيصاً للعمل، وحتى الأزياء التي تقف وراءها الدكتورة إبتسام الحمادي».




سارة الكندري أُغرمت بالتمثيل... «ما فيه عوار راس»!

في ثالث تجربة تمثيلية لها، تواصل الفاشينستا الشابة سارة الكندري تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي «أبشر بالسعد» الذي سيتم تحديد موعد عرضه عند الانتهاء من تصوير كامل مشاهده، وهو من تأليف وإخراج نايف الراشد.

الكندري، التي أعلنت لـ«الراي» عن أنها أُغرمت بالتمثيل، تحدثت عن تفاصيل تجربتها الجديدة قائلة: «أمتلك هواية التمثيل منذ الصغر، إذ سبق أن شاركت كممثلة في مسلسل (الهدامة) عندما كنت تقريباً بعمر الحادية عشرة، وأذكر أن دوري كان بسيطاً جداً. وبعد مرور السنوات الطويلة سنحت لي الفرصة مجدداً لأحقق طموحي وأصبح ممثلة عندما تلقيت عرضاً من الفنان والمنتج نايف الراشد».

وأضافت: «الواضح أنني (خلاص) أغرمت جداً بالتمثيل، وسيكون اهتمامي في هذا الشقّ خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر، والسبب أنه مجال جميل (وما فيه عوار راس)».

وأكملت الكندري: «أول إطلالة لي كممثلة بدور فعلي ومساحة كانت من خلال الجزء الأول لمسلسل (أبشر بالسعد) الذي بحمد الله استطعت من خلاله أن أثبت نفسي وموهبتي، ما كان سبباً في تواجدي الحالي في الجزء الثاني من العمل الذي يُشارك في بطولته نخبة من الفنانين النجوم منهم مريم الصالح، حسين المنصور، نايف الراشد، عبير أحمد، ريم أرحمه، روان العلي، رندا حجاج، محمد الشعيبي إلى جانب مشاركة فنانين من السعودية ولبنان».

وتابعت الكندري مشيرة إلى ملامح شخصيتها، بالقول: «سأطلّ على المشاهدين في (أبشر بالسعد 2) الذي سيتم تصوير جزء منه في إمارة دبي، مجسدة شخصية عذاري، الزوجة الطيبة والمسكينة (ينقصّ عليها بسرعة) إلى جانب أنها (بنت فلوس)، ما يدفع الزوج للنصب عليها.

وللتوضيح، يعتبر الجزء الثاني هو المكمل على صعيد القصة للجزء الأول، مع وجود لخطوط درامية وأحداث جديدة بوتيرة متصاعدة. إلى جانب ذلك، وبحسب ما علمته من الجهة الجهة المنتجة، من المقرر أن يكون لهذا المسلسل أكثر من موسم خلال الفترات المقبلة».

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292