عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2023, 05:32 PM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,660

افتراضي تحديث: «خواتي غناتي» و«في مثل هذا اليوم» .. عملان تم تأجيل عرضهما من رمضان الماضي .. وسيعرضان قريبا ..




سعد الفرج لـ «الأنباء»: «يس عبدالملك» مفاجآته وايد!

عبدالحميد الخطيب
بعد النجاح الكبير الذي حصدوه بمسلسلهم «منزل 12» الذي عرض في رمضان الماضي، يعود النجم الكبير سعد الفرج من جديد للتعاون مع المخرج المتألق مناف عبدال والكاتب المبدع محمد النشمي في عمل درامي يحمل عنوان «يس عبدالملك»، ويشاركه فيه نخبة من النجوم، سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريح لـ «الأنباء» قال الفرج: ما زلنا في مرحلة التحضير للمسلسل، «ما بدأنا البروفة للحين»، والتفاصيل الكاملة سيعلن عنها قريبا بمجرد اكتمال فريق العمل، نافيا أن تكون قصة «يس عبدالملك» تراثية على غرار «محمد علي رود»، والذي قام ببطولته «أبو بدر» وحقق نجاحا لدى المشاهدين في الخليج والوطن العربي، وقال: «يس عبدالملك» مختلف تماما، فهو لا يتناول حقبة قديمة لكنه حديث ويدور في إطار اجتماعي انساني «وفيه مفاجآت وايد» على مستوى الخطوط الدرامية، مؤكدا انه لا يعلم ما اذا كان المسلسل سيكون لشهر رمضان 2024 أم خارجه، لأن هذا الأمر خاص بالجهة المنتجة، متمنيا أن ينال العمل رضا الجمهور.

وكان النجم الكبير سعد الفرج قد قام رمضان الماضي ببطولة مسلسل «منزل 12»، تأليف محمد النشمي، اخراج مناف عبدال، وشاركه في البطولة: نور، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، عبدالمحسن القفاص، وآخرون، ودارت أحداث العمل حول أزمة سوق المناخ والخسائر المادية التي أصابت العديد من العائلات الكويتية ورجال الأعمال وتركت أثرا كبيرا على حياتهم وعلاقاتهم بالمحيطين حولهم.







باسم عبدالأمير لـ«الراي»: موسمي... «في مثل هذا اليوم»

كشف المنتج والفنان باسم عبدالأمير عن العمل لإنتاج مسلسل درامي جديد يحمل عنوان «في مثل هذا اليوم»، من تأليف علي الدوحان وإخراج البحريني محمد القفاص، ومن بطولة نخبة نجوم منهم يعقوب عبدالله، هبة الدري، عبدالله بهمن، فهد باسم، روان مهدي، صمود المؤمن، طلال باسم، روان العلي، أحمد النجار وشوق عبدالله وغيرهم.

وقال عبدالأمير في تصريح لـ«الراي» إن «المسلسل درامي اجتماعي موسمي يتألف من 30 حلقة، يناقش في مضمونه جملة من القضايا الاجتماعية المتعارف عليها في حياتنا اليومية، إذ تدور القصة بشكل مختصر حتى لا أحرق الأحداث، حول شاب وشابة متزوجين، كانا في يوم من الأيام من الأغنياء، لكنهما يتعرضان لبعض المشاكل التي تغيّر حياتهما، إذ سوف نستعرض كيف أنهما سوف يشقان حياتهما ويستمران في العيش».







طيف «إحبيبة»... في «خواتي غناتي»

كشفت الفنانة طيف لـ «الراي» عن مشاركتها في مسلسل «خواتي غناتي» الذي قامت الكاتبة جميلة جمعة بنسج أحداثه، تمهيداً لانطلاق كاميرات المخرج سائد بشير الهواري بالدوران الشهر المقبل من أجل تصويره، مشيرة إلى أن العمل ينحاز إلى الدراما الاجتماعية، ويحمل العديد من القضايا والموضوعات ذات البعد الإنساني.

وعن الدور الذي تجسده، أوضحت طيف: «أؤدي دور الأم الحنونة، أو كما نقول عنها بالعامية (إحبيبة)، خصوصاً وأنها تتسم بالطيبة والمحبة للجميع، ويتضح ذلك من خلال علاقتها بأبنائها، بعد أن تجمعهم العديد من المواقف والأحداث التي تظهر بها مشاعر الأمومة في أبهى صورها».

وأكملت: «العمل يضم باقة كبيرة من الفنانين، بينهم إلهام الفضالة وفيصل العميري وحصة النبهان، وغيرهم».

في الدراما التلفزيونية أيضاً، عرجت طيف على أنها بصدد الاتفاق لبطولة مسلسل رمضاني من إنتاج الثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة، «حيث إنني من الأسماء الأولى التي تم ترشيحها لبطولة العمل، ولكن إلى الآن لم يتحددّ اسمه أو موعد تصويره»، موضحة أنها تلقت كذلك عرضاً فنياً آخر من قبل إحدى شركات الإنتاج، ولم تبدِ موافقتها أو رفضها حتى هذه اللحظة، لكونها مازالت في مرحلة القراءة للنص.

وكانت طيف قد أطلت أخيراً في مسلسل «منزل 12» الذي دارت أحداثه في إطار الرعب النفسي، بالإضافة إلى مسلسل «النون وما يعلمون» وحاز العملان أصداء واسعة النطاق خلال عرضهما على شاشة رمضان.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292