عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2010, 11:53 AM   #6 (permalink)
نوره عبدالرحمن "سما"
خبيرة في التنمية البشرية
 
 العــضوية: 5529
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
المشاركات: 3,872
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

شكرا استاذ أبو غادة ..وبالمناسبة شركة الاتصالات ليست على درجة من الصراحة والشفافية في خدمة العملاء..خصيصا بعد حادثة الاختراق الأمني الذي حصل لنظام الاتصالات ..الحقيقة كانت الفواتير شبه عبثية في مبالغها كانت وحسبت على أساس طريقة متوسط مبلغ فواتيره على أساس الشهور الماضية ..وأتت بعدها فكرة العروض المجانية ( المكالمات المجانية - الرسائل ) لتعويض العميل المستهلك جراء هذا الخلل ..لكن بعد ماذا ؟!
أساس نجاح عالم الأعمال رضا العميل وثقته ..بدون صراحية وشفافية لا ثقة وبذا لن تحافظ على الوضع التنافسي ..

 

 

__________________

 


لم يكتشف الطغاة بعد سلاسل تكبل العقول... اللورد توماس

نوره عبدالرحمن "سما" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292