إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2011, 04:04 AM   #163 (permalink)
فهد
 
الصورة الرمزية فهـد
 
 العــضوية: 13973
تاريخ التسجيل: 31/08/2011
الدولة: بين كتابي وصفحات الماضي
المشاركات: 76
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلح أصفر مشاهدة المشاركة
اسمحلي ردك ضعيف ومضحك في نفس الوقت

طيب اذا عمل معه كم عمل خلاص بيلزق فيه

ياخي الوحد اذا اذاهـ عضو من جسده استأصله

فمابالك بشخص آخر

وطارق مو ملزوم بالاستمرار مع شعبان او غيره وكل واحد ينام على الجنب اللي يريحه

ومسألة ان الفنانين السابقين ماصار بينهم مثل كذا فتأكد ان طارق سلك طريقهم

ومن بط القربه على قولة المثل هو شعبان

ولعلمك العمل اللي نست اسمه اعتقد اسمه سليمان الطيب

ردي ضعيف ( ماعلينا )
وجهة نظرك وأحترمها ..
ومن ناحية اخرى انا اثق في نفسي وماعلي من أحــد <

ياعزيزتي من الآخر شعبان عباس ينتظر ان يسأله احد حتى يفصح عن مابداخلة

ترى شيء يقهر لما صاحبك يبيعك عشان تمثيل

وشيء طبيعي لو كان شعبان معتمد على طارق العلي ,, اصحاب وعشرة عمر
وانقلاب طارق على شعبان موقف مخزي ...

صعبة تبيع صاحبك عشان قضية تمثيل والتمثيل بحد ذاته راح ينتهي بأي شكل من الآشكال ,,,

بس طارق جاهل ولا يعرف قدر الصحبة والمحبة

شعبان ماتلزق في طارق ولا يشرفه

بس شعبان منصدم من طارق لآنه صاحبة قبل يصير ممثل معه

وبالفعل طارق مو ملزوم بالاستمرار مع شعبان لآن شعبان صرح بنكران طارق فقط
وشعبان لاينوي بالتعامل مع طارق العلي

 

 

فهـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 07:47 AM   #164 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 8006
تاريخ التسجيل: 20/02/2010
المشاركات: 58

افتراضي

عظم الله أجركم في الفن

 

 

بن دريويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 05:53 AM   #165 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية حسن الحساوي
 
 العــضوية: 14670
تاريخ التسجيل: 10/03/2012
الدولة: الأحساء
المشاركات: 57
الـجــنــس: ذكر
العمر: 37

افتراضي رد: ( في لقاء يبث لأول مرة له مع الشبكة ) الفنان شعبان عبّاس يُهاجم طارق العلي ويكشف حقائق لأول مرة ( صوت + صور )

لي عوده في هاذا الصرح

الساخن

 

 

__________________

 


تعايشو تحدثو مع من تحبون

حسن الحساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفنان طارق العلي يزور الفنان داوود حسين في المستشفى [ صورة ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 18-06-2011 05:55 AM
لقاء طارق العلي على ناس tv جنون أنثى && الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 10-11-2010 10:44 AM
الفنان طارق العلي + الفنان عبدالرحمن العقل السفير الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 28-08-2010 06:50 AM
نفى وجود خلاف مع طارق العلي وداود حسين لقاء جنون أنثى && الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 15-07-2010 02:39 AM
الأن على قناة سكوب لقاء مع الفنان طارق العلي بو عبدالله الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 10-01-2010 04:46 PM


الساعة الآن 09:01 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292