موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2011, 03:59 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,135

Exclamation آرائكــــم ... مبدئيــــا ( الإنطباعات على اليوم الأول من رمضان الفني ) * الخيمة الرمضانية


بدء شهر رمضان الكريم ... وانطلق سباق المسلسلات السنوي

آرائكم المبدئية ؟! انطباعاتكم ؟! وتطلعاتكم ؟!


ونبدء باسم الله ..

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 04:06 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 1860
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
المشاركات: 862
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

حقيقة تابعت أول عشر دقائق من ساهر الليل 2 وابهرني, وسأتابع الحلقة كاملة لاحقاً ..

وتابعت بعض المشاهد من مسلسلات لاتبشر بخير على سبيل المثال ( باب الفرج ) ...


ولي عودة بأذن الله مع بقية المسلسلات بعد المتابعة .

 

 

الذهبي غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 04:20 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كوكب الشرق
 
 العــضوية: 10807
تاريخ التسجيل: 18/08/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 422
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

تابعت مسلسل ساهر الليل !! انبهرت بروعة المسلسل من ناحية الحوار والإخراج والاداء وخصوصا هيا عبدالسلام !!! فنانه موهوبه ولها قدره عاليه على اداء الأدوار !!! ينطبق عليها المثل ( الزين يفرض نفسه )

 

 

__________________

 


كوكب الشرق غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 04:21 PM   #4 (permalink)
( عضو ثمين )
 
 العــضوية: 4601
تاريخ التسجيل: 14/08/2009
الدولة: بلد الحرمين
المشاركات: 562
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

سأقتصر في رمضان على متابعة سعاد عبدالله <<< بصراحه رمضان بلا قيمة لو استهلكته كله بالمسلسلات
وبعد رمضان الوقت كافي لمشاهدة بقية المسلسلات
ام طلال تستاهل من يتابعها مع احترامي لمعشوقتي حياة الفهد

 

 

__________________

 


(جميل أن نتكلم بعقلانية في حدود التعبير بحُرية)
------------------
نعم ... للــــدرامـــــا العصـــريــــه

لا ... للإسفاف الدرامي والتهريج

ريااض غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 04:40 PM   #5 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,135

افتراضي

تابعت الى الآن ..

لهفة الخاطر :
القصة مبدئيا اتوقع انها تقليدية , لكن الاخراج قوي والكاميرا نوعيتها جديدة ..
الممثلين كان افضلهم بالحلقة الاولى ابراهيم الصلال وعبدالله التركماني ومحمد صفر
همسة : الممثلة الجديدة اللي تقوم بدور بنت فاطمة الحوسني وصلاح الملا صوتها صوت ولد (بالغ) ونشـــاز

ساهر الليل 2 :
كما توقعت .. بداية قوية جدا , اخراج خرافي لدحام
الكاميرا المستخدمة بهالمسلسل تختلف عن لهفة الخاطر ,, لان الزمن يختلف بين العملين
الاكسسوارات والملابس والاثاث 10/10
الممثلين كان افضلهم بالحلقة الاولى التركماني وحسين المنصور ومرام ومحمود بوشهري
هيا عبدالسلام دورها في وادي وادائها في وادي .. اكثر ممثلة رفعها الجمهور واعطاها اكثر من حقها
تتقن دور واحد فقط البنت الطيبة والهادية مثل ادوارها في ساهر الليل وبعدك طيب ..
زائد ان الفنانة البحرينية لطيفة المجرن كانت النشـــــــاز في الحلقة الاولى

الملكة :
توقعت بداية أقوى .. لكن الاخراج قوي والاضاءة والكاميرا المستخدمة ..
اداء الممثلين لا تعليق عليه حاليا ..
لكن عبدالله بوشهري قبل بالدور حتى يستعرض ستايله الجديد وملابسه .. اما الاداء لا يؤخذ منه ابدا
عموما الحلقة القادمة مليئة بالاحداث

 

 

بحر الحب غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 04:54 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11462
تاريخ التسجيل: 27/09/2010
المشاركات: 127

افتراضي

حلقة قوية من مرايا 2011 بعنوان "حذاء سندريل"..
يبدو لي أنها ممنوعة من العرض على التلفزيون السوري

 

 

سوسحلو غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 05:04 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 4037
تاريخ التسجيل: 16/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 759
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

ساهر الليل

اعجبتني الحلقه الاولى لكن هناك اخطاء كثيره واتوقع البرودكاستات اشتغلت عليه وبينت نووع الغلط

الملكه

اممممم توقعت شيء اقووى لكن ننتظر الاحداث

 

 

كلمة حق غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 05:09 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية mohand
 
 العــضوية: 5197
تاريخ التسجيل: 09/09/2009
المشاركات: 292

افتراضي

فرصه ثانيه الاخراج فاشل جدا جدا
والاحدااااث سرييييييييييعه

الجليب مبين وراه قصه قويه

ساهر الليل : اكثر شي عجبني اداء هيا عبدالسلام
كان خرافي

 

 

__________________

 


مسلسل الولادة من الخاصره الافضل 2011

mohand غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2011, 05:45 PM   #9 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,178
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسحلو مشاهدة المشاركة
حلقة قوية من مرايا 2011 بعنوان "حذاء سندريل"..
يبدو لي أنها ممنوعة من العرض على التلفزيون السوري
وين يعرض العمل وشنهي الاوقات ؟

 

 

__________________

 



_____

لإستقبال إستفساراتكم والتواصل المباشر من خلال

سكايب

ahmad.sami.fnkuwait.com

وبتواصلكم وآرائكم نستمد قوتنا ونستمر في العطاء

أحمد سامي متخفي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292