إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2011, 01:30 AM   #1 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,704
الـجــنــس: أنثى

افتراضي لقاء مع الفنان أحمد جوهر



لقاء خاص مع الفنان القدير أحمد جوهر





س1: تحية خاصة من المشاهدين والجمهور للفنان المتميز والمتألق أحمد جوهر ، أهلاً وسهلا بك أستاذ أحمد و نشكرك على موافقتك لإجراء اللقاء ، نبدأ بالتعرف على بطاقتك الشخصية ؟
يا هلا ويا مرحبا فيكم جميعاً و لا شكر على واجب وتحية لجميع أعضاء المنتدى والإدارة والمشرفين والمبدعين والزوار وكل من يشاهد هذه الصفحة اقول لهم (مساكم الله بالخير أو صبحكم الله بالخير) و بطاقتي الشخصية هي:
الاسم: أحمد جوهر أحمد
مواليد: 1958
الكنية: أبو جوهر
المهنة: مدير عام مركز الأبرق للإنتاج الفني

س2: كيف أكتشفت نفسك ممثلاً و كاتباً ؟
اكتشفت نفسي ممثلاً في فترة الطفولة فكنت أقلد الشخصيات المشهورة وكنت أجسد كركترات في حياتي الطبيعية و كنت أقوم بالتمثيل على أصدقائي و على أهلي وأقاربي والجميع كان يشجعني و جعلوني أكتشف نفسي بأنني قادر على التمثيل.

أكتشفت نفسي كاتب أو مؤلف بعد العديد من التجارب في هذا المجال فكنا نقرأ النصوص التي تقدم لنا رغم أنها جميلة وبها حبكة درامية إلى ان فيها الكثير من الأخطاء من هذا المنطلق نضطر بالتعديل النص واحيانا نقوم بإعادة صياغة النص من جديد ونحذف بعض المشاهد الغير لائقة ونضيف مشاهد وتحصل هذه الأعمال على نجاح كبير وترسخ في أذهان الجمهور مثل مسلسل زمان الأسكافي و مسلسل دلق سهيل والعديد من الأعمال التي قمت بتعديلها وأضافة الكثير من الحوارات وكأننا نحن من كتب النص وبتالي يعرض أسم الكاتب أو المؤلف الذي قدم لنا هذا العمل ويظهر اسمه من هذا المنطلق أكتشفت نفسي بأنني قادرا على كتابة النصوص والسيناريو والحوار وبفضل من الله توفقت في مجال الكتابة النصوص وحصلت على جوائز وتكريمات عديدة وأقبال كبير على ما أقدمه هذا الذي جعلني أتشجع في مواصلة هذا المجال .

س3: ما هي الصعوبات التي واجهتك في بداية المشوار الفني ؟
لم تواجهني صعوبات لأنني بدأت من الصفر و بفضل مشاركتي مع كبار الفنانين منذ انطلاقتي وهم لم يقصروا في تشجيعي و مساعدتي في إبراز موهبتي لهذا لم أحصل أي صعوبة واجهتني.

س4: حدثنا حول مسرحيات مخروش ، و لماذا لم نرى الفنان طارق العلي في الجزء الثالث ؟
قدمنا المسرحية الأولى بعد التحرير وتحديداً في عام 1991 وبعدها قدمنا مسرحية سيف العرب في عام 1992 ومن ثم واصلنا الجزء الثاني من مسرحية مخروش في عام 1993 وفي عام 2004 تم عرض الجزء الأخير من المسرحية نهاية مخروش وللأسف لم نستطع أن نقوم بالترتيب مع طارق العلي لأنه يعرض مسرحيات طوال العام وبتالي من الصعب أن يرتبط بمسرحية أخرى وأثناء عرض مسرحية نهاية مخروش كانت الأيام والأوقات تتصادم مع عرضه لمسرحيته قدها ونص .

س5: هناك الكثير من المنتجون الذين ينتجوا أعمالا تراثية التي تجسد تاريخنا الماضي بشكل خاطئ ، والبعض من الفنانين يسئ للتاريخ بسبب عدم إتقانه إلى اللهجة الصحيحة المناسبة لهذه الأعمال ، ما هو تعليقك حول هذا الموضوع ؟
هذه الظاهرة انتشرت في الآونه الأخيرة وللأسف إن هناك العديد من الفنانين ليست لديهم ثقافة عن التراث ولا يجيدوا المطلوب منهم بشكل صحيح خصوصاً الفنانين الجدد الذين لم يعيشوا تلك الحقبة ولم يدرسوا التاريخ وبتالي تفشل أعمالهم ويفضحوا أنفسهم لأنهم أثبتوا للكل بأنهم لا يتقنوا ابسط الأمور في التراث ، مثل هذه الأعمال التراثية بحاجة إلى فنانين عاصروا تلك الحقبة ولديهم إلمام بخفايا ذلك الزمان .

أعوذ بالله من كلمة أنا لا أنكر بأن أعمالي بها الكثير من الأخطاء والأسباب عديدة ومن المواقف التي تحصل أكثر من مرة هناك أحد الفنانين المشاركين معنا في المسلسل نقول له ينطق الجملة بطريقة معينة حسب ما هو مكتوب ي النص وهو يمتنع ويرفض واثق من نفسه بأنه إبن الديرة و يجييد اللهجة ويجييد التراث وهو عكس ذلك ، فنحن كمنتجين نعاني من هؤلاء الشخصيات التي تسيئ لتراث ولا نستطيع أن نجبرهم خصوصا اذا كان الوقت قصير وبيننا عقود واتفاقات ، ولكننا نحاول الأجتهاد في ظهور أعمالنا بالشكل الأفضل قدر امكاننا.

س6: المسلسلات التراثية بحاجة إلى لوكيشنات وبحاجة إلى اكسسوارات و ميزانية كبيرة لكي تصل الرسالة التاريخية إلى الجمهور بشكل صحيح ، وفي ضل هذا الصياغ ونحن نرى إن المعالم التاريخة في الكويت تندثر وليس هناك من يحافظ عليها من قبل المسئولين في وزارة الإعلام ، كيف تحصل على لوكيشن لتصور مسلسلاتك ؟ وهل هناك معاناة تعانيها كمنتج ؟ و ماهي رسالتك الى المسئولين بخصوص هذا الموضوع ؟
أكثر من مرة وجهنا ندائنا للمسئولين في وزارة الأعلام أن يحافظوا على تلك المعالم والبيوت القديمة لأن هذا تراث آبائنا وأجدادنا ولنا فيها ذكريات عديدة من الحرام أن تهدم وتندثر والأجيال القادمة بحاجة إلى هذا التاريخ لتتعرف على تاريخ بلدهم ، ولكن لا حياة لمن تنادي فهم مصرين على هدمها بالكامل والتخلص من الهوية الكويتية .

وفي أعمالنا التراثية نضطر أن نقوم ببناء قرية وبيوت لتجسيد حقبة معينة وبعد التصوير نضطر في تهديم القرية لأننا نستأجر أراضي و مدة الإيجار مدة بسيطة وهذا يكلفنا مبالغ كبيرة و هناك بعض المنتجين يقوموا بتصوير أعمالهم التراثية في أستوديوات مغلقة وهذا لا يعجبني لأن كل الأعمال التراثية التي تصور في أستوديو مغلق تجسد بشكل خاطئ حتى الأعمال القديمة التي شاركت بها و كانت جميلة وناجحة مثل مسلسل طش ورش .

س7: ينتقدك بعض الجماهير بأنك منذ انطلاقتك الفنية وأنت دائماً تجسد شخصية الشر أو الرجل العصبي المتشدد ، هل تعتقد بأنك حكرت نفسك في هذا الإطار ؟ أم ما هو تعليقك ؟
أنا لم أحكر نفسي في هذا الإيطار ولكن أغلب الجمهور يرغب في مشاهدتي في مثل هذه الأدوار خصوصاً وإن شكلي الخارجي يوحي بأني رجل متشدد وعصبي وهذا يساعدني في تأدية الشخصيات الشريرة أو العصبية و لاحضت بأنني أستطيع أن أبدع في مثل هذه الأدوار أكثر من غيرها ، رغم إنني قدمت أدوار رجل طيب وهادئ و قدمت أدوار عديدة و كل شخصية تختلف عن الأخرى وأبسط مثال الفنان الراحل عبد العزيز النمش في أغلب أعماله وهو يجسد شخصية المرأة ولم يقدم دور رجل إلا مرة أو مرتين فقط لأن الجمهور يتقبله بهذه الصورة ولأنه يبدع بهذه الأدوار أكثر من أي دور آخر ، فـ أدوار الشر متعبة أكثر من أدوار الطيب .

الأشرار أنواع والمتعصبين أنواع و في كل دور من أدواري الشريرة تختلف عن الأخرى ولا يستطيع أحد أن يقارنها مع بعضها فمثلاً دوري في مسلسل السرايات قدمت شخصية شاب متطفل وشيطان وقدمت من خلالها دور الفتى المراهق صاحب المواقف المزعجة والطريفة بنفس الوقت ، و دوري في مسلسل زمان الأسكافي دور إحدى رجال الحكومة التي تخطط في الأنقلاب على الوالي وتصفية أعوانه وهذا دور إجرامي ، فلو قمنا بمقارنة الدورين سنرى أن الدورين أدوار شر ولكن كل منهم يختلف عن الآخر .

من يتابع أعمالي ويركز على الشخصيات التي أقدمها سيلاحظ الفرق ما بين الأدوار ، إما الأشخاص الذين ينتقدوني وهم لم يتابعوا كل أدواري ولم يركزوا على الفروق مابين الشخصيات هؤلاء ناس يضيعوا أوقات أنفسهم و البعض يتعمد في تشويه صورة الفنانين من خلال تجريحهم للفنانين والتهجم عليهم خصوصاً أبطال الكيبورد المتخفين في المنتديات والمواقع الألكترونية بأسماء مستعارة ويجرح ويتلفظ هذا أعتبره طفل مختبئ في عباية والدته ويريد لفت الانتباه .

وأعوذ بالله من كلمة أنا أتقبل كل وجهات النظر وأتقبل الانتقادات البناءة إذا كانت في المصلحة العامة ولا أرغب في ضياع وقتي وأناقش من يسعى أن يظهر أسمه ويريد أن يشهر نفسه من خلال تجريحاته وتصريحاته على ظهور الفنانين ، الرجال تواجه بعضها والناقد البناء يواجه وجهاً لوجه وينتقد ، وهناك أيضا شخصيات تتهجم على الفنانين والفنانات في لقاءات صحفية ولقاءات في القنوات الخاصة هؤلاء شخصيات مريضة .

س8: هناك بعض الشبه ما بينك وما بين العملاق عبد الحسين عبد الرضا في الصوت و طريقة الحديث ، هل أنت متأثراً بشخصية العملاق عبد الحسين عبد الرضا ؟ أم ما هو تعليقك ؟
أولاً: أنا أقتدي بهذا الإنسان لأنه قبل أن يكون عملاق فهو أستاذ كبير وتعلمت منه الكثير.

ثانياً: الفنان عبد الحسين عبد الرضا يقرب لي (من الأهل) وتقارب الأصوات وطريقة الحديث و ما شابه هو وراثة طبيعية تحصل للأقارب والأهل و أنا لا ذنب لي في ذلك .

ثالثاً: ابوعدنان عملاق ومعظم الفنانين متأثرين به والكل يشبه نفسه بالعملاق وأنا لست أتعمد في تقليده وإنما أنا متخرج من مدرسته ، بو عدنان مدرسة وأنا إحدى طلبته وتعلمت منه الكثير.

رابعاً: اتذكر بأني ذات يوم كنت جالس في منزل أبوعدنان ، جائته مكالمة هاتفية وهو كان لايرغب في الرد على المكالمة وقلت له: أعطني أنا سأرد عليه - قال بوعدنان لي: لا أنت ماتنفع صوتك مثل صوتي واذا تكلمت سيضنوا بأني أنا من أكلمهم .

س9: بخصوص مسلسل العضب كان هناك عنواناً ختمت بها الحلقة الأخيرة يذكر أن هناك جزء تابع من سلسلة السرايات بعنوان "بنت المرهي" والعديد من الجمهور ينتظره ، ما هو تعليقك ؟
كنا ننوي في مواصلة تصوير العمل وشاءت الأقدار أن تكون ظروف خارجة عن إرادتنا و لم تسنح لنا الفرصة في تصوير العمل رغم إن النص جاهز وكنا ننوي أن نبدأ تصويره في السنوات الأخيرة ولكن شاءت الأقدار أن يرحل أغلب أبطال العمل أمثال الراحل خالد النفيسي و الراحل علي المفيدي والراحل غانم الصالح والراحل عبد العزيز الفهد والراحل علي سلطان وبتالي لا نستطيع أن نقوم بتصوير الجزء الثالث من السرايات " بنت المرهي" وأهم الأبطال غير متواجدين ولكن لا اعتراض على حكمة الله و نتمنى لهم الرحمة والمغفرة ،

س10: أشاعت أخبار بأن الفنان القدير الراحل جوهر سالم هو والدك ، ما صحة هذا الخبر ؟
لا تربطني أي صلة بالفنان جوهر سالم ولكن هناك صحفي أمره غريب جداً لأنه منذ فترة طويلة وهو يصر على إن والدي هو الفنان جوهر سالم علماً بأن الفنان جوهر سالم توفى قبل والدي و أثناء وفاة والدي أخبرت الصحفي بأن والدي قد توفى لأثبت له بأن الفنان جوهر سالم ليس والدي ولكنه لازال إلى هذا اليوم وهو مصراً إن الفنان جوهر سالم والدي ، لم أقتصر بالحلف له وتقديم له الأثباتات وأوراقي الرسمية لأثبت له ولكن لحد الآن لم يصدق وأنا متعجب من تصرفاته لأنه لازال ينشر هذا الخبر عند الناس ويقول إن الفنان جوهر سالم هو والدي ، لا حول ولا قوة الا بالله.

س11: شكلت ثنائي جميل جداً مع الفنان طارق العلي في العديد من المسرحيات والمسلسلات ، ما سبب أنقطاع هذا الثنائي ؟
منذ أواخر سنوات السبعينات وبداية سنوات الثمانينات والتسعينات وانطلاقتنا معاً وكنا مجموعة كبيرة أمثال طارق العلي و عبد الناصر درويش و داوود حسين و عبدالرحمن العقل وأنتصار الشراح و محمد العجيمي و ولد الديرة و العديد من الفنانين والفنانات كانت أعمالنا تنتج من وزارة الأعلام تلفزيون الكويت ومنذ إنطلاقة سنوات الألفين وكل منهم أصبح ينتج أعماله بنفسه وهذا ما جعلنا نبتعد .

كان من المفترض أن يشارك معي طارق العلي في مسلسل جني وعطبه ولكنه أعتذر وحل مكانه عبد الرحمن العقل و كان من المفترض أن يشارك معي في مسرحية نهاية مخروش وأعتذر وحل مكانه محمد الصيرفي .

إن شاء الله لو وجدت الفرصة للعمل مع طارق لن نبخل في تحقيق أمنية الجمهور.

س12: حدثنا حول مشهد مسرحية كامل الدسم ، عندما خرج الفنان طارق العلي من النص حينما ذكر مسلسل عبد الله البري وعبدالله البحري ؟
( يضحك ) بخصوص مشهد دخول طارق على مسلسل عبدالله البري والبحري وخروجه عن النص ، ما لا يعلمه الجمهور هو إننا أثناء تصويرنا لمسلسل عبد الله البري والبحري كان من المفترض أن يكون طارق العلي من ضمن أبطال العمل وحصلت مشادات بين طارق العلي وما بين إحدى العاملين في المسلسل فكان طارق العلي كثير المزاح والغشمرة في الوكيشنات هذا مما جعل إحدى القائمين في العمل يطرده خارج الوكيشن .

ففي هذا المشهد تذكر طارق العلي تلك الحادثة التي حصلت معه و من خلال خروجه عن النص كان يحاول أن ينتقم عن طريق الدعابة ، بتالي أنا لم أستطع تمسك نفسي من الضحك أثناء المشهد وكان مشهد جميل جداً أضاف للمسرحية نكهة .
لمشاهدة المقطع:




س13: ما رأيك بالمسرحيات التي يقدمها الفنان طارق العلي؟
لا يسعني إلا أن أشكره على ما يبذله من مجهود و يعطيه ألف عافية ، وأتمنى منه أن لا يلتفت للحاقدين .. طارق فنان موهوب والدليل تواصله المستمر مع جمهوره سواء كان مسرحا او تلفزيون والناجح دائما مُحارب.

س14: حدثنا حول جائزة الدولة التشجيعية التي حصلت عليها مؤخراً ؟
الحمد لله على هذا وشكر خاص لمن قام بترشيحي للحصول على الجاهزة ، جائزه الدولة التشجيعيه لاتأتي من فراغ بل من مجهود 30 سنه وللعلم لجنة تحكيمها لايقلوا عن 20 شخص من كل الدول العربيه وتمنح مره بالسنه ولا توجد بها مجاملات تمنح لمن يستحقها لأنهم مثقفون ويقدرون بنفس الوقت ويعلموا بأنني حريص على كل أعمالي من جميع النواحي الانتاج والاخراج والتأليف والتمثيل حتى وان خرجت الاعمال دون المستوى المطلوب ولكني أجتهدت وقدمت ماأستطيع تقديمه للفن الكويتي ، فتكريمي هذا اكبر شهاده لي وما انجزته طوال هذه السنين وألف الحمد لله على هذا.


س15: سمعنا كثير من التعليقات والكلام حول ما يجري خلف الكواليس من توزيع الجوائز لمن هب ودب ، ما تعليقك ؟
هؤلاء الفنانين الذين يقال انهم مبدعين اعمالهم عادية جداً (سلق بيض) مجرد انتهاء المسلسل لا يترك بصمه لا المسلسل ولا الفنان صاحب الجائزه ، نستطيع أن تجامل بكل شي الا الفن فهو خط احمر .. كل شي مكشوف وواضح امام الناس والصحافه خصوصاً في هذه الفترة والناس واعية وتدرك من الفنان الناجح والفنان الذي لم يقدم شيئ يخدم الفن.

س16: حدثنا حول الصحافة بالكويت ؟ و رأيك بالصحفيين ؟
الصحفي لابد ان يكن امين بكتاباته .. هناك مرتزقه ومأجورين دخلوا الصحافه وهم لاشأن لهم في هذا المجال .. شهاداتهم متواضعه ولا هم خريجوا اعلام ولا خريجوا صحافة ، هؤلاء هم من دمروا الفن وأعطوا الممثلين والممثلات أكثر من حجمهم وجعلوهم بمصاف النجوم ، وأحياناً يستغلون الوظيفه ببضع دراهم .. علما بعضهم طرد من وظيفته ولكن لاحياة لمن تنادي
( من قلة الخيول شدوا على الحمير سروج ) ..
على فكره منهم من يختبىء خلف الكي بورد و جميعهم معروفين والكل يعمل بتصرفاتهم ـ طبعاً هذا الكلام ينطبق على الصحفيين المأجورين الذين أنتشروا في الفترة الأخيرة .

س17: هناك من يقول إن الفنان احمد جوهر دائما يهاجم الأعمال وينتقدها ، ما تعليقك وردك لهؤلاء؟
لا يوجد عمل خالي من الاخطاء ، الكل معرض للخطأ ، ولكن الأخطاء تفرق والنقد البناء مباح سواء من الجمهور او الممثلين .. هناك من يتصور نفسه فوق الناس ولا يتقبل النقد مع العلم في امريكا مارلون براندو وال باتشينو وغيرهم ينالون من النقد ما يكفيهم ولكنهم يتقبلونه بصدر رحب ، ولكن جماعتنا والعاملين معانا يزعلون من النقد وكأنهم نازلين من السماء .

نعم أنتقد ولكن لا أهاجم كما يضن البعض ، الهدف من النقد هو التعليق عن رأي خاص وعندما أرى فنان مميز مخطئ أو لم يقدم الدور بالشكل المطلوب أقوم بنفسي بالأتصال به وأنتقده ليس لي مصلحة في أن أتهجم ، دائما أنتقد الشخصيات التي أحبها و أنتقادي لها من أجل مصلحته وحريص على مستواه .

س18: ما رأيك في النجوم الجدد أو الفنانين الشباب والشابات الكويتيين الذين ظهروا في الساحة مؤخراً ؟
الشباب والشابات امتداد للمستقبل ، لابد من توجيهم والوقوف لجانبهم ، ويعطيهم العافية على ما يبذلوه ونصيحتي وتوصيتي لهم: لاتنسوا هويتكم الكويتيه ، خصوصاً أثناء تأدية الأدوار أحرصوا على كل شي يخدم الدور وخصوصاً المظهر الخارجي مثل الملابس ، ليس في تأدية الأدوار والمسلسلات حتى في حياتكم الطبيعية فأنتم نجوم ودخلتم إلى عالم الشهرة وأصبح لديكم معجبين وجمهور يقتدي بكم .

الهوية الكويتية ليست في تأدية الأدوار فقط وإنما في الحياة الطبيعية ايضاً و كنت اتمنى ان ارى النجوم الشباب يحرصوا على لبس الثوب والغترة والعقال حفاظاً على الهوية ولكن مع الأسف نادراً ما نرى من يحافظ على العادات والتقاليد .

س19: ما هي أعمالك القادمة ؟
الكثير من الأعمال أنتهيت من كتابتها ومنها مسلسل عجب ومسلسل المعزب وبعض الأعمال وسأبدأ في أحدى هذه الأعمال التي ستكون مفاجأة للجمهور إن شاء الله.

س20: كلمة أخيرة إلى جمهورك ؟
أوجه تحية لكافة القائممين على هذا اللقاء خصوصاً الأخت زهرة البحرينية و أرجوا أن أكون ضيفاً خفيفاً على قلوبكم ومن لديه إقتراحات أو إنتقادات الرجاء طرحها بكل أحترام ونحن لا نعمل إلا لأجلكم أيها الجمهور الكريم ، وكل عام وأنتم بخير .






















مـــــــ***ـN،،،،كooـــل

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 02:10 AM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية محمد إبراهيم علي
 
 العــضوية: 14093
تاريخ التسجيل: 07/10/2011
المشاركات: 121
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

عطاك الله الف عافيه يابوجوهر والله لا يحرمنا من جديدك وتواصلك معانا


واشكر اختي زهرة البحرينيه على اهتمامها المتواصل مع الفنانين

 

 

محمد إبراهيم علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 04:27 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية shakoor
 
 العــضوية: 12848
تاريخ التسجيل: 28/01/2011
الدولة: KSA
المشاركات: 238
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

فنان جميل و كبير واتمنى رجووعه للساحة الفنية وعدم غيابه

فهو اثبت نفسه من خلال الدراما التراثية الرائعه ^^

 

 

shakoor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 10:10 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية نبراس
 
 العــضوية: 2169
تاريخ التسجيل: 13/02/2009
الدولة: الخط
المشاركات: 193
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

يعطيك الف عافيه اختي زهره على القاء الحلوو

اكبير من يوم يومك اكبير يابوجوهر

استمتعت بلقاء

 

 

__________________

 



واخيرا عاده الفنانين في مسلسل الملكه عبدالناصر & هدى

نبراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 10:51 AM   #5 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 4622
تاريخ التسجيل: 15/08/2009
المشاركات: 449

افتراضي

رائع اللقاء
بوركت أناملك

 

 

لحن المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 11:01 AM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13245
تاريخ التسجيل: 03/05/2011
المشاركات: 119
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

فنان رائع و له حضوره

ومشكوره اخت زهره على هذا المجهود بس لو انتي مصره عليه كان تعرفي اي مسلسل راح يبدا تصويره المعزب او عجب

 

 

bird278 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 04:00 PM   #7 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,704
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bird278 مشاهدة المشاركة
فنان رائع و له حضوره

ومشكوره اخت زهره على هذا المجهود بس لو انتي مصره عليه كان تعرفي اي مسلسل راح يبدا تصويره المعزب او عجب


أصريت عليه ولكنه لم احصل منه الجواب فهو يخبئ مفاجأة ولا يريد التحدث عنها ...

حسب تصريحاته ان مسلسل عجب كوميدي وسيشاركه البطولة الفنان عبدالناصردرويش ومسلسل المعزب عمل تراثي ... وقال بانه يريد ان يبتعد عن التراث فترة بسيطة

واضن بأنه يخبئ عمل غير عجب والمعزب وسيفاجئ الجمهور به ...

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 05:00 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كاتم العبرات
 
 العــضوية: 14014
تاريخ التسجيل: 10/09/2011
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 187
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

فنان كان له زمن ذهبي ..

أبدع في زمان الاسكافي ودلق سهيل وعبدالله البري والبحري وجني وعطبه

ومن افضل مسرحياته : سيف العرب , طاح مخروش , كامل الدسم

لكن من بعد الالفية إنطفئ ولم نشاهد له عمل مميز إلا واحد أو اثنان

لقاء جميل اختي زهرة , يعطيك العافيه

تحياتي

 

 

كاتم العبرات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011, 07:37 PM   #9 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,715
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي

الف شكرا على المجهود الممتاز والى الامام يا زهرة

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحمد جوهر يقول : ( أنا لا أستخدم «القذارة» في الفن.. والكوميديا صارت «مصخرة» ) ... ويواصل أحمد جوهر عنتريتـــه الزائفــــة !! بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 22 28-04-2011 07:46 PM
مجموعة صـور لأعمال الفنان القدير أحمد جوهر زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 16-02-2011 06:39 PM
الفنان الكبير ( أحمد جوهر ) يتحدث عن مؤقف غريب جداً !! ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 14 10-02-2011 03:23 PM
[صور] للـ الفنان أحمد جوهر زهرة البحرينية صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 6 03-11-2010 07:32 AM


الساعة الآن 08:05 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292