إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2012, 03:44 AM   #1 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,439
الـجــنــس: أنثى

افتراضي شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]


نواصل عروض سلسلةالحصريات ...

(|||حصرياً|||)●


حوار خاص ما بين شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية و


الفنان القدير ماجد سلطان وإبنه الفنان المميز مبارك سلطان


قد لا نتعجب من شخصيات بدأت بتجسيد أدوار الكومبارس و الوجود الشرفي وتحولت سريعاً في ظرف زمنيٍ قصير إلى نجومٍ عشقتهم الجماهير و سطعت صورهم في كل يومٍ عبر وسائل الإعلام المرئية و المقروءة و الإلكترونية ولكن ما يثير الإستغراب هو أن تجد كومبارساً أو ضيف شرفٍ في الدراما يطلّ عبر مشاهد معدودة و تُخَلّد تجسيداته الشرفية في أذهان الجمهور لسنواتٍ طويلة ، رجلٌ عاصر الفن الكويتي في عصره ازدهاره الذهبي اشتهر بسمرِة البشرة و سمنة الجسم و عينيه الواسعتين وحدة صوته وقوة حضوره على شاشة الدراما التلفزيونية و الخشبة المسرحية تَقَلّد مناصب عديدة فكان قد شغل منصب مدير لجنة التثمين في درب الزلق ، و منهم من لقبه بالخبير في على الهامان يافرعون ، وأصبح بعد ذلك في منزلة مازن الأمين ، إلى أن استقر به الحال نحو الحيزبون الأكبر في مدينة الرياح ، كل هذه الألقاب اجتمعت في رجلٍ مخضرمٍ يدعى


الفنان ماجد سلطان
ولا ننسى ذاك الشرير الذي كنالانفرق بينه وبين والده والذي ظهر في بداية سنوات التسعينات وانطلقت شهرته عبر دولالخليج من خلال مسلسل عودة السندباد بدور الشرير المخيف الذي كان له بصمة مميزة فيهذا العمل وواصل تلك الاعمال بعد توقف والده ماجد سلطان مباشرة وتوالت عليه الاعمالومن ضمنها مسلسل العقاب و مسرحية الكرة المدورة ومسلسل الخطر معهم ومسلسل العضبومسلسل الاخطبوط و مسلسل قرقيعان ومسلسل زارع المشموم ومسلسل حبل المودة ومسلسللاهوب ومسلسل التنديل ومسلسل شبابيك ومسلسل درويش ومسلسل الفطين ومسلسل صج حضوضومسلسل الظل الابيض و مسلسل دي تيوب ومسلسل تاكسي تحت الطلب ومسلسل سوق الجت ومسلسلكريمو ومسلسل الرهينة و عدد كبير من الاعمال الفنية ومن ضمنها مسلسل شبابيك عملتقليدي وقام مبارك بتقليد والده ماجد سلطان في احدى مشاهد حلقة تقليد مسلسل دربالزلق.


الفنان مبارك سلطان
************************************************** *********************
ملاحظة:
اللقاء كان من المفروض أن يجري مع القدير ماجد سلطان النجم الغائم الحاضر و ابنه المميز مبارك سلطان ..
وشاءت الأقدار أن لا تسمح صحة الكبير ماجد سلطان بإجراء اللقاء وأوكل أبنه مبارك سلطان ليجيب عنه الاسئلة حسب قوله: مبارك ولدي يعرف كل صغيرة وكبيرة عني ..
************************************************** *********************
س1: نرحب بك استاذ مبارك بشبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية وسؤالنا الأول ما هي بطاقتك الشخصية؟
اهلاً وسهلاً أختي زهرة و تحية لجميع الإداريين والمشرفين والأعضاء والزوار والمتفرجين على هذه الصفحة وأرجوا أن تكون إجاباتي خفيفة عليكم و بطاقتي الشخصية هي:
الاسم: مبارك ماجد سلطان
الميلاد:1/1/1966(46 عاماً)
الحالة الاجتماعية: متزوج سابقاً
المهنة: موظف في وزارة الدفاع - الجيش
العمر الفني: 30 عاماً تقريباً

س2: في آي عام كانت الانطلاقة الفنية ؟ وفي أي عام كانت البداية ؟ وكيف اكتشفت نفسك فنان أو ممثل ؟ و ما هي الأعمال التي انطلقت من خلالها ؟
انطلاقتي الفنية كانت في عام 1982 للميلاد ، فى مسرحية "سندريلا" من أخراج الإستاد والفنان منصور المنصور ، ومن تأليف الأستاذة عواطف البدر ، بطولة كل من هدى حسين وسحـر حسين و حسين المنصور و انتصار الشراح و وليد الجيماز وأسمهان توفيق .
الاكتشاف كان عن طريق الأستاذة عواطف البدر أثناء تقديم إحدى العروض في نادي الأهلي في مملكة البحرين حيث كان تواجدي معهم كمنظم ، و كان أحـد من الممثلين كان غائباً أثناء العرض ، فطلبت مني الأستاذة عواطف البدر في التمثيل في المسرحية وسعدت كثيراً و أوصلت لها شعوري وعشقي ورغبتي إلى التمثيل و وفرت لي الفرصة خصوصاً وأنا كنت متواجداً معهم أثناء التدريب (البروفات) و بفضل من الله أتقنت الدور بشكل جميل رغم بساطته و من هنا كانت الانطلاقة .
ثم التحقت وشاركت في مسرح الشباب وشاركت في مهرجانات خليجية و أول مسرحية قدمتها في مهرجان الشباب – الدورة الثانية ، وقدمت مسرحية بعنوان "مصارعة حرة" وهي من بطولة جمال الردهان و طارق العلي وعبد العزيز المسلم ونخبة من الفنانين وهي من إخراج الإستاد حسين المسلم ، تأليف محمد الرشود ، و حصلنا على أفضل عرض وفزنا بـ 6 جوائز .

س3: ما هو تقييمك الخاص للحركة الفنية الكويتية وما يقدم حالياً ؟
بلا شك إن الحركة الفنية ولله الحمد منذ انطلاقتها وهي تعتبر الرائدة خليجياً ، رغم إننا نفتقر حالياً للوكيشنات خصوصا اللوكيشنات الخاصة بالتراث ، ولكننا نحمد الله على نعمته وهي نعمة القدرات الفنانين والفنانات .
ما يقدم حالياً هناك بعض الأعمال الجميلة والتي نفتخر بها وهناك بعض الأعمال سيئة مع الأسف.

س4: ما هو سبب كثرة انضمامك في أعمال الفنان أحمد جوهر والفنان داوود حسين في الآونه الأخيرة ؟
أنا من عشاق الفنان أحمد جوهر والفنان داوود حسين و أحـب أن أعمل معهم خصوصاً وإن الفنان أحمد جوهر قبل أن يكون فنان فهو إنسان جـميل ويحـترم الجميع وأستمتع في العمل معه خصوصاً في الأعمال التراثية ، أحمد جوهر لديه ثقافة كبيرة خصوصاً في التراث ويمتلك معلومات نادرة حول الأعمال التراثية ، وتعجبني كتاباته أو مؤلفاته فهو كثير التنويع في الألوان في المشاهد والحوارات والسيناريو ، ولا يمانع إن استبدلنا الجملة المنسوبة في النص بجملة أخرى بشرط أن نلتزم في المعنى والمضمون .
إما الفنان داوود حسين لهُ مذاق خاص وفي كل عمل يبهرني عندما يوفر لي أدوار جميلة جداً و الدور الذي قدمهُ لي فتح لي باب الكوميديا في مسلسل درويش قدمت الكوميديا لأول مرة و لله الحمد نال هذا الدور استحسان الجميع من الوسط الفني والجمهور ، بالاضافة إلى الأعمال الأخرى مثل مسلسل كريمو و مسلسل D-tube التي جعلتني أتقدم للأمام و أطور من قدراتي .
فالفنان القدير أحـمد جوهـر والفنان القدير داوود حسين أعتبرهم رموزاً للفن الكويتي وأفتخـر بالوقوف أمامهم.

س5: قدمت شخصية الضابط أو الشرطي في العديد من الأعمال الاجتماعية والتراثية مثل مسلسل دروب الشك ومسلسل لاهوب ومسلسل المنقسي ومسلسل التنديل ومسلسل الظل الأبيض والعديد من الأعمال قدمت هذه الشخصية ؟ ما هو السر في كثرة تجسيدك لهذه الشخصية ؟
( يضحك ) قد يكن السبب لأنني أعمل في وزارة الدفاع وبسبب علاقاتي مع الشرطة والضباط وأجـيد النظرات والتحقيقات و المعاملات والالتزام بالقانون ولله الحمد توفقت كثيراً في تجسيد هذا الدور بشكل احترافي حسب ما يطلقه علي البعض .
قد يلاحظ الجمهور بأنني أقدم شخصية الضابط أو الشرطي في المسلسلات التراثية أكثر والسبب في ذلك هو إن الشرطة في السابق كانوا يختاروا الضباط والشرطة المفتولين بالعظلات وبالأجسام المرعبة والتي تتطابق مع جسمي تقريبا .

س6: لحضنا أكثر الأدوار الذي قدمتها شخصية الشرير أو الرجل المتعصب ، هل أنت بالفعل رجل متعصب ؟
( يضحك ) و لله الحمد أنا لست شريراً أو متعصباً حسب ما ينظره بعض الجمهور إلى شخصيتي ، ولكن قد تكن ملامح وجهي تتطابق مع شخصية الرجل الشرير أو المتعصب .
و ملامح وجهي ورثتها من والدي الفنان ماجـد سلطان وأغلب الجمهور يتذكر الأعمال الذي كان يقدمها من خلال الشاشة التلفزيون والمسرح وأكثر أدواره رجل متعصب أو شريراً ، واعوذ بالله من كلمة أنا ورثت هذه الملامح من والدي.
وفي النهاية كل إنسان أحيانا يمر بضروف قاسية تجبره أن يتعصب أو ينفعل بشدة و أنا لست شريراً بصورة التي يعتقدها البعض ، أنا إنسان أحب الضحك دائماً وقلبي قلب طفل حسب ما يقول لي البعض .

س7: لأول مرة نراك في شخصية كشخصية العم والتي قدمتها في مسلسل كريمو ، مع الفنان القدير داوود حسين ، ماذا تقول عن هذا الدور الذي قدمته ؟
حينما قرأت النص مسلسل كريمو و درست الشخصية المنسوبة لي رأيتها بالفعل شخصية العم أبو ناصر جديدة بنسبة لي وصعبة جداً و لكني حاولت أن أقدمها بكل أتفان و لله الحمد نالت استحسان الجميع وأعتبرها خطوة تدفعني للأمام لأقدم الأفضل مستقبلاً .
أود أن أذكر موقفاً حصل لي في كواليس العمل وهي عند تقديمي لهذا الدور عشت هذا الدور بشكل غريب إلى درجة إنني شعرت بالفعل بأن ما يدور هو حقيقة وليس تمثيل ، خصوصاً في المشاهد الأخيرة وأنا أجسد شخصية الرجـل المقهور و تصيبه جلطة بسبب القهر ثم يصيبني شلل و أصبح مقعداً على الكرسي المتحرك ، طلبت من المخرج أن يمهلني بعض الدقائق لأتعامل مع الكرسي المتحرك وأعيش حالة الرجل المنسكر المشلول وكيف يتحمل الجلوس في الكرسي ، أثناء التصوير كانت عيني تذرف من الدموع لأنني تأثرت بهذه الشخصية جداً .
ولله الحمد أتقنت الدور بشهادة من الجمهور و أنا أعتز بهذا الدور .
س8: هناك برامج مقالب خاصة بالفنانين ، وهناك بعض مقدمي هذه البرامج يتفقوا مع الفنانين لكي يخدعوا المشاهد بأن هذا مقلب أو كاميرا خفية ، ما هو تعليقك حول هذا الموضوع وهل حصل لك مثل هذه المقالب ؟
مثل هذه البرامج أصبحت مكشوفة لدى الجمهور خصوصاً وإننا في عصر منفتح ومثل هذه البرامج المفبركة أصبحت مكشوفة ، وأكثر هذه البرامج طلبوني للعمل مهم وأنا لم أوافق وذلك بسبب عدم إعجابي بالفكرة ، لأنها تعتبر استخفاف في عقول المشاهد .

س9: هل هناك شخصيات كويتية تأثرت بأدائهم الفني ؟
نعم تأثرت بأداء والدي الفنان ماجـد سلطان ، أستمتع في مشاهد الأدوار الذي قدمها ، بالإضافة إلى الفنان القدير الراحل غانم الصالح رحمهُ الله قد كان لي أب و اخ وصديق وعم ، تأثرت بغانم الصالح كإنسان قبل أن أتأثر به كفنان فهو يتمتع بالأخلاق الحسنة والمعاملة الراقية مع الآخرين وتتواجد فيه كل صفات الفنان الحقيقي وأعتبره هرم من أهرامات الفن الراقي .

س10: يعلم الجميع بأنك ابن الفنان القدير الغائب الحاضر ماجـد سلطان ، ما هو سبب توقف والدك عن التمثيل وابتعاده عن الوسط الفني؟ وما هي أخباره حالياً ؟
والدي توقف عن العمل في المجال الفني لأسباب صحية و اجرى عملية زراعة شرايين و زراعة منظم عضلات قلب وتعمل على بطارية ، هذه الأسباب التي جعلته يبتعد عن الوسط الفني .
أخباره حالياً خصوصاً بعد الحادث الأليم الذي حدث مع أخي خالد وهو في حالة صعبة التي تعرض لها أثناء الحادث مع الكابتن الطيار أحمد الزهراني رحمهُ الله ، فـ والدي حالياً منشغلاً بالتفكير في حالة أخي الصحية.

س11: هل لوالدك الفضل في ظهورك كفنان او كممثل ؟ إذا كان الجواب نعم ما هي الخدمات التي قدمها والدك إلك ؟
بتأكيد ، لو لا والدي الفنان ماجد سلطان لما كنت متشجعاً ومتحمساً في خوض هذا المجال .
الخدمات التي قدمها لي والدي عديدة خصوصاً وإنه كان يرافقني معه أثناء ذهابه للإذاعة و للمسرح وبعض لوكيشنات التصوير ، من خلال رفقتي مع والدي جلست مع العديد من كبار الفنانيين العمالقة وتعلمت منهم الكثير من خلال مشاهدتي لهم ومتابعتي للحضور معهم خلف الكواليس وكانوا يتعاملوا مع بعض كالأسرة الواحدة وكانت معاملتهم إلى بعض البعض معاملة راقية جداً وأنا كنت أستمتع وأنا متواجد ما بينهم .

س12: هل إلى والدك الفنان ماجد سلطان متابعة للأعمال الخليجية الحالية ؟ وماذا يقول عن الفن الخليجي حالياً؟ وهل يتشوق إلى العودة إلى التمثيل ؟
نعم يتابع بعض الأعمال التي تقدم ولكنه يتحسر احياناً على الماضي الذي عاشه مع رفقاء دربه في العمل بالاعمال التلفزيونية والمسرحيات ، ولكنه يهوى متابعة الرياضة وهو من عشاق كرة القديم ويشجع ريال مدريد ، لم يعد يتشوق حسب نظره الفن اليوم لا يسمى فن بل يسمى تجارة.

س13: شاركت في برنامج شبابيك مع الفنان عبد الناصر درويش وحسن البلام وهو البرنامج عبارة عن تقليد للأعمال الخالدة ومن ضمنهم مسلسل درب الزلق – وقمت بتجسيد دور والدك في المسلسل ، هل شاهد والدك الفنان ماجد سلطان هذه الحلقة ؟ وكيف شعوره عندما رأى إبنه يقلده؟
نعم شاهد الحلقة و لم يتوقف عن الضحك لمدة طويلة وهو يشاهد الحلقة خصوصاً وإن هذه الحلقة جعلته يتذكر تلك الأيام وما كان يجري في الكواليس و قال لي بأنني أستطعت أن أقلده بشكل جميل وكان فرح جداً بتقديمي هذا الدور وتقليده .

س14: هل الفنانين والفنانات الذين كانت لديهم أعمال تجمعهم مع والدك الفنان ماجد سلطان لهم تواصل مع والدك الآن ؟ خصوصاً الفنانين والفنانات العمالقة ؟
للأسف لا كلهم لا يتذكروا والدي ولا يسألوا عنه وكل منهم منشغلاً بأعماله وليس لديه الوقت ليسأل عن أحد ، الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا أحيانا عندما أراه يطلب مني أن أتصل بوالدي ليسأل عنه ويتحدث معه عبر الجوال .

س15: هل كنت متواجداً في الكويت في فترة الغزو ؟ إذا كان الجواب نعم هل تذكر مواقف حصلت لك في فترة الغزو الغاشم ؟
نعم كنت متواجداً في الكويت وكنت مع القوات الكويتية وكنت مستعداً لأبيع نفسي من أجل الكويت ، أيام الغزو رغم إنها أيام صعبة (الله لايعودها علينا) لكنها أيام حلوة بنفس الوقت كان أهل الكويت يتساعدون مع بعضهم البعض وكان الجيران والأهالي يفتحون بيوتهم للجرحى و يقدمون المساعدات لبعضهم البعض ، ومن المواقف التي أتذكرها كنت في السيارة مع والدتي وأوقفني إحدى الجنود العراقية وقال لي: أنزل والدتك من السيارة ، رفضت طلبه وقلت له: لن أنزلها لو على موتي ، وكان يصارخ في وجهي ويهددني بسلاحه وقلت له: إذا كنت رجل انتظرني أذهب بضع لحضات وأعود لك ، وقال لي: أنتظرك ، أخذت والدتي إلى البيت وكنت ناوِ على أن أعود له لأتصافى معه ووالدتي كانت تمنعني من العودة إليه ولكني كنت مندفعاً متحمساً لمواجهته ذهبته له حاملاً سلاحي ولكن مع الأسف الشديد لم أراه ، ففي تلك الأيام كان أغلب وقتي خارج المنزل وكنت مقاتلاً مع الجنود الكويت البواسل و لم أتردد في قتل أي شخص من الاستخبارات ومن جنود الطاغية .

س16: هل تستطيع أن تقاتل ؟ ألا يؤلمك قلبك وأنت تقتل شخص ؟
كلاب مفترسة (كرم الله السامع) تهاجم ديرتنا وتقتل أهلنا ويسلبوا أعراضنا قاصدين سرقة أرضنا هؤلاء أقل ما يمكن أن نفعل لهم هو القتل وهم من وضعوا أنفسهم جنوداً لطاغية بتأكيد ستكون قلوبنا ميتة أثناء مقاتلتهم .

س17: لو عملت في احدى الاعمال مع احدى المنتجين ولم يعطيك حقوقك المادية كيف تتصرف معه ؟
إذا كان المنتج قدير وعملاق ومحترم أتشرف بالوقوف الى جانبه ، إما إذا كان احدى الدخلاء أحذفه من السطح (يضحك)

س18 ما هي أعمالك القادمة ؟
يعرض حالياً "مسلسل بين الحب والماضى" حصرياً على MBC ولدي بعض الأعمال لشهر رمضان القادم 2012 ومن ضمنهم مسلسل عجب مع الفنان أحمد جوهر و هيفاء حسين

س19 : بمناسبة شهر رمضان ، كيف تقضي يومك في شهر رمضان ؟
أحـب التسوق في الأسواق الشعبية خصوصاً بعد صلاة العصر إلى أذان المغرب ، ثم أتمرن ببعض التمارين الرياضية في النادي ، وبعد صلاة التراويح أذهب إلى المسرح إذا كان لدينا تدريبات مسرحية إلى عيد الفطر.

س20: ما هي الوجبات التي تحرص على تناولها خلال شهر رمضان ؟
حريص على تناول الوجبات المنزلية وخصوصاً طباخ والدتي وأعشق كبسة الدجاج

س21: هل من كلمة اخيرة لجمهورك اعضاء شبكة الدراما والمسرح الكويتي الخليجي ؟
أقدم شكري للأخت العزيزة زهرة البحرينية على هذا المجهود ، وأقدم تحياتي الكبيرة إلى إدارة ومشرفي وأعضاء و زوار شبكة الفن والإعلام الكويتية الخليجية وأستسمح إن بذر مني أي قصور إتجاه الجمهور الغالي .
طلب بسيط أود أطلبه من إخواني وأخواتي إدارة ومشرفي وأعضاء وزوار الشبكة بـدعاء إلى أخي خـالد بشفاء العاجل وإلى والدي الفنان ماجد سلطان.

************************************************** ********************************
فكرة وإعداد وتقديم: زهرة البحرينية
مساهمة وتشجيع: هاشم العلوي
انتاج: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية 2012

 

 

__________________

 


زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 03:52 AM   #2 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,439
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: الشبكة تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

أرشيف صور متنوعة وبعضها حصرية ونادرة للكبير ماجد سلطان وابنه المميز مبارك سلطان


مبارك سلطان - مسلسل كريمو


داود حسين ومبارك سلطان وحسين المهدي - مسلسل كريمو


مبارك سلطان وفاطمة الطباخ


مبارك سلطان وشجون الهاجري وفاطمة الطباخ - مسرحية زين في عالم جميل


عبد الأمام عبد الله وماجد سلطان - مسلسل مذكرات جحا


مبارك سلطان في احدى المهرجانات


فيصل ومبارك سلطان وفاطمة الصفي


ماجد سلطان وداوود حسين - مسلسل عش الزوجية


مبارك سلطان وابنته


مبارك سلطان


مبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان منذ انطلاقته الفنية في الثمانينات


ماجد سلطان بدور الحيزبون - مسلسل مدينة الرياح


احمد جوهر ومبارك سلطان - مسلسل لاهوب


احمد الفرج ومبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان - مسرحية اطفال


مبارك سلطان ومحمد المنصور - مسلسل لاهوب


مبارك سلطان في سن الطفولة


المزيون مبارك سلطان


مبارك سلطان يلاعب ابنته


مبارك سلطان - مسلسل لاهوب


مبارك سلطان - مسلسل شاهين


ماجد سلطان وسعاد عبد الله - مسلسل سليمان الطيب


مبارك سلطان - مسلسل سوق الجت


مبارك سلطان - مسلسل زارع المشموم


مبارك سلطان


مبارك سلطان - مسلسل زارع المشموم




ماجد سلطان - مسرحية على الهامان يافرعون


ماجد سلطان


منى الشداد ومبارك سلطان


مبارك سلطان - مسلسل الظل الأبيض


مبارك سلطان - مسلسل لاهوب


ماجد سلطان وخالد النفيسي


ماجد سلطان وابنه مبارك سلطان


مبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان - مسلسل شاهين

مبارك سلطان


مبارك سلطان وطارق العلي


مبارك سلطان وجمعان الرويعي والعنود - مسلسل شاهين


مبارك سلطان - مسلسل المنقسي


مبارك سلطان ومحمد جابر وحسن عبد الرسول - مسلسل حبل المودة


مبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان - احدى المهرجانات


ماجد سلطان


مبارك سلطان وغانم الصالح - مسلسل المنقسي


مبارك سلطان

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 03:54 AM   #3 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,439
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: الشبكة تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

تابع <<<


حبيب غلوم ومبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان


مبارك سلطان سابقاً وحالياً


علي السبع ومبارك سلطان - مسلسل العضب




طارق العلي وهدى الخطيب ومبارك سلطان وشهد مسك - مسلسل صج حضوض


عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج وماجد سلطان - مسرحية على الهامان يافرعون


مبارك سلطان وسليمان المرزوق وفيصل العميري


مبارك سلطان - مسلسل لاهوب


مبارك سلطان - برنامج دي تيوب


طارق العلي ومبارك سلطان ومنى الشداد


مبارك سلطان وطارق العلي


مبارك سلطان - مسلسل لاهوب


مبارك سلطان مع احدى اللاعبين


غانم الصالح ومبارك سلطان - مسلسل لاهوب


ابراهيم الحربي ومبارك سلطان - مسلسل بين الماضي والحب


مبارك سلطان وعبد الامام عبد الله وجاسم النبهان - مسلسل بين الماضي والحب


مبارك سلطان - مسلسل التنديل


مبارك سلطان


مبارك سلطان - مسلسل الظل الأبيض


مبارك سلطان وشقيقه


علي السبع ومبارك سلطان - مسلسل لاهوب


حسين المهدي وداوود حسين ومبارك سلطان ومحمد رمضان - مسلسل دي تيوب


ماجد سلطان وابنه مبارك في الطيارة


مبارك سلطان وأحمد جوهر - مسلسل لاهوب


مبارك سلطان واحمد الفرج ومناف عبد ال - كواليس مسلسل شاهين


مبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان


العنود و مبارك سلطان


مبارك سلطان - مسلسل العضب


عبد الله الباروني ومبارك سلطان واحمد الفرج - مسلسل شاهين


مسلسل شاهين


مبارك سلطان - مسلسل شاهين


مبارك سلطان واحمد الفرج - مسلسل شاهين


عبد الحسين عبد الرضا ومبارك سلطان وجاسم النبهان - مسلسل التنديل


مبارك سلطان وعماد العكاري - مسلسل سوق الجت


عماد العكاري ومشعل القملاس وفيصل الرشيد ومبارك سلطان


مبارك سلطان برفقة والده ماجد سلطان في احدى المهرجانات الفنية


مبارك سلطان وفاطمة الصفي


مبارك سلطان وسماح محمد


داوود حسين ومبارك سلطان ومحمد رمضان وحسين المهدي - مسلسل دي تيوب


ماجد سلطان وعبد الله الحبيل


عبد الله الباروني ومبارك سلطان واحمد الفرج - مسلسل شاهين


مبارك سلطان في سن الطفولة مع زملائه الاطفال في احدى الرياض


مهرجان الشباب 1987 بالامارات الشارقه - مبارك سلطان وطارق العلى وعبدالعزيز المسلم وسالم شعبان


مبارك سلطان يقدم شخصية تقليديه على والده ماجد سلطان - مسلسل درب الزلق وبرنامج شبابيك




<< أرجوا ان ينال اعجابكم >>

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 11:22 AM   #4 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,712
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

الف شكر يا زهرة على هالموضوع الشيق

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 05:02 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الجليب
 
 العــضوية: 13968
تاريخ التسجيل: 29/08/2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 757
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

يعطيكم العافية على هذا اللقاء والمجهود الذي يشكر عليه كنت منتظر لقاء الفنان مبارك سلطان او والده منذ فترة صراحة للاطمئنان على صحته ومعرفة الاخبار الفنية للفنان وأرائه حول الاعمال الفنية ونتمنى او نطلب منكم المزيد من. اللقائات عبر هذا المنتدى والتي تدل على التواصل بين الفنان وجمهوره وهذا شي جميل ومطلوب بنفس الوقت ووجدت نفسي وغيري من اعضاء المنتدى متحمسين ومتفاعلين لمثل هذي المواضيع ونسأل الله ان يشافي والدك واخيك خالد x

 

 

الجليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 07:31 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11358
تاريخ التسجيل: 14/09/2010
المشاركات: 697

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

أكثر من كذا إبداع مافيه ياأستاذتنا قواك الله وقد أستمتعت جداً باللقاء وكم كنت أتمنى لو كان اللقاء مع الأب
وإبنه لكن ظروف الأب لا تسمح الله يعطيه الصحة000مشكورة0

 

 

__________________

 


(احتـــــــراف وصنــــــــاعة الشعــــــــر)
ألـــــــــوم صديـــقي=وهــــــــــــذا محــــــــــــال
صديــــــقي أحبـــــه=كــــــــــــــــلام يقــــــــــال
وهـــــــــذا كـــــــلام=بليــــــــــــــغ الجمـــــــــال
محـــــــــال يقـــــــال=الجمـــــــــال خيــــــــــــال
(((((بـــــيــن الجـــــــدي وســهــيــــــــــــــل))))

بين الجدي وسهيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 09:37 PM   #7 (permalink)
مشرفة إدارية
 
الصورة الرمزية * Hanadi *
 
 العــضوية: 14501
تاريخ التسجيل: 29/01/2012
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,501
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

مبارك سلطان فنان يمتلك موهبة فنية كبيرة
لكن للأسف لم يُستثمر بشكل صحيح ..

زهرة , الف شكر لك على اللقاء الرائع
فعلا انتي " مكينة " الشبكة
بدونك الشبكة ولاشي حبيبتي

تحياتي لك

 

 

* Hanadi * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 10:51 PM   #8 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الدنيا لحظة
 
 العــضوية: 11406
تاريخ التسجيل: 21/09/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 210
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

فنان تميز بادوار الشر
بس ماأخذ حقه نفس الفنان فيصل بو غازي

الف شكر لج على الموضوع

 

 

الدنيا لحظة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 10:55 PM   #9 (permalink)
( الكاتب الكويتي )
 
 العــضوية: 7968
تاريخ التسجيل: 18/02/2010
المشاركات: 56

افتراضي رد: شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية تَزور مغارة الحيزبون الأكبر ●●لتلتقي بالقدير ماجد سلطان مع ابنه (الفنان مبارك سلطان)●● [حصرياً]

السلام عليكم

ألأخت زهرة ألحت علي أني لازم أطلع على الموضوع وأنا والله

أني مشغول قد شعر راسي ويدري أخوي أحمد سامي .

عموماً ،،، آنه ماراح أتكلم عن مبارك سلطان لأني ما أشتغلت وايد

معاه لكن أبوه ماجد أشتغل معاي وايد وأبرز مسلسل أشتغل لي أهو

{ عش الزوجية } عام 1994 على ما أظن .

ماجد قبل لا يكون ممثل أهو شاعر مرهف المشاعر وأثرى مكتبة

ألأغاني الكويتية وأشهر أغنية له أهي " حلفت عمري " اللي غناها

الفنان القدير حسين جاسم ولحنها الملحن القدير الراحل عبدالرحمن

البعيجان .

مبارك ورث من أبوه كل شي ماخلى شي

 

 

مبارك الحشاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
●●لتلتقي, (الفنان, لاخي, مبارك, مع, مغارة, الأكثر, الحيزبون, الشبكة, ابنه, بالقدير, تَزور, سلطان, سلطان)●●, [حصرياً]


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(●● |||│مقابلة حصّريه" للفنَاטּ القَدير ْالبحريَنِيِ [ سَعَد البوُعَيِنيِن ]║│●●) زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 21 17-01-2014 11:53 AM
يَحل ضيفاً على الشبكة ●●(الفنان مصطفى اشكناني)●● [حصرياً] زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 11 20-12-2012 05:12 AM
•● || [ آرائـــكم حـــول مســرحيــه الــزوج يـــريد تغييــر المــدام ] || ●• رحـلتي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 06-09-2011 01:29 AM
.● كلمات وزنها من ذهب ..}● ذكرى القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 21-09-2009 04:42 AM
أُنفلًونزا صقر <<حمدالعمآني ~••● ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 14-09-2009 01:18 AM


الساعة الآن 09:10 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292