إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2013, 08:30 PM   #1 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,416
الـجــنــس: أنثى

افتراضي ●●حَصـرياً لِقَاءْ مَعَ الفَنانةْ والإعَلامِية القَديِرة [ إستِقلَالَ أحَمَد ] ●●


كَما وَعدناكم بالجَديدِ دائِماً .. وتواصل الجمهور مع كِبار النجوم .. نُقدم لكم استضافة مميزة جداً مع إحدى الشخصيات المميزة على قلوبكم ..
(|||حصرياً|||)●
الكويتية البَحرينية

لقاء خاص مع نجمة وإعلامية كبيرة .. انطلاقتها في عالم الفن في اعوام السبعينات حيث كانت الدراما الفنية في بداية تألقها وانتشارها وتشرفت استقلال أن تكون بداياتها وانطلاقتها مع ابرز نجوم الخليج ..


الفنانة القديرة الاعلامية استقلال أحمد
انطلقت في عام 1974 وتحديداً في مسلسل الوريث وكان العمل من بطولة عبد العزيز المسعود ومحمد المنصور وخالد العبيد و احمد مساعد والبحرينية احلام محمد ..

ابتعدت فجأة عن مجال التمثيل في عام 1985 بعد ما قدمت 5 أعمال في عام واحد وهم مسرحية فرحة أمة ومسرحية محاكمة علي بابا و مسرحية جسوم ومشيري ومسرحية عنتر بن شداد ..

تزوجت عام 1985 من احدى الاعلامين في البحرين وانتقلت معه للبحرين وعادت للكويت عام 1987 وقدمت مسرحية برشامة واعلنت اعتزالها وانتقالها من مجال التمثيل الى مجال التقديم ..

وشاركت في برنامج الخليجي التربوي سلامتك عام 2000 وكان هذا اخر ظهور لها في الاعمال الفنية التلفزيونية كممثلة .

عملت مذيعه تلفزيونية في تلفزيون البحرين ثم انتقلت إلى اذاعة البحرين منذ الثمانينات وحتى الان وهي لازالت في الاذاعة وتقدم برامج ومسلسلات اذاعية ...

************************************************** *************************
أبرز أعمالها الفنية:
مسلسل الوريث - سهرة وذاب الجليد - مسلسل ابن العطار - مسلسل دنيا المهابيل - مسلسل درب الزلق - مسلسل في منتصف الليل - مسلسل الطابق الثالث - سهرة والدي العزيز - مسرحية السندباد البحري - مسلسل الحظ والملايين - تمثيلية البوم صور - مسلسل عدا تبدا الحياة - مسرحية فرسان المناخ - مسرحية خالتي قماشة - مسرحية عنتر بن شداد - مسرحية فرحة امة و ...

عدد الأعمال المتكونة من مسلسلات ومسرحيات وسهرات وافلام:
30 عمل تقريباً ..
قدمتهم الفنانة استقلال احمد منذ عام 1974 وحتى عام 2000
************************************************** *************************
اللقاء كتابياً:

س1: نود أن نبدأ السؤال الأول بالتعرف على بطاقتك الشخصية؟
الاسم الكامل:استقلال أحـمد الزامل ( أم زيد )
تاريخ الميلاد: 17 نوفمبر 1962
الإقامة: مملكة البحرين / مدينة حمد ( الأصل الكويت )
المهنة: موظفة في وزارة الأعلام وتحديداً في قسم الإذاعة والتقديم
الحالة الاجتماعية: متزوجة من زوجي يعمل عسكري ولي ولدان و 3 بنات

س2: من خلال لقاءاتك السابقة ذكرتي إن بداياتك كانت في المسرح المدرسي ، هل كان هناك تخطيط للوصول إلى الشاشة التلفزيونية أو للوصول إلى مسرح الكبار والوقوف أمام الممثلين والممثلات المعروفين ؟
من الطبيعي إذا كان الفرد موهوب ولديه الإمكانيات لا بد أن يستعار به ، فمنذ انطلاقتي في مجالات الفن كانت عن طريق المسرح المدرسي كان عمري حينها 11 سنة فكنت أمارس هوايتي وإشباع رغباتي ولم أكن مخططة إلى أن أقف أمام النجوم العمالقة الكبار و أواصل هذا المشوار عبر التلفزيون والناس لأنني كنت في سن ال13 سنة وكنت حينها أفكر في زمني لم يكن تفكيري للأمام أو للمستقبل كنت أشبع رغبات نفسي فقط ، بعد تخرجي من المرحلة الثانوية التحقت بالدراسة في معهد العالي للفنون المسرحية و تخصصت في مجال النقد والأدب المسرحي و لم أستطع مواصلة مشواري الفني بسبب ارتباطي بالزواج و استقراري في البحرين .

س3: كيف استقبلك الفنانين في البحرين ؟ هل جاءتك عروض للمشاركة في الأعمال البحرينية ؟
منذ بداية أيام زواجي واستقراري في البحرين جاءتني دعوات للانضمام في العمل في مجال التقديم والتمثيل في هيئة الإذاعة وتلفزيون البحرين وذلك بسبب خبرتي في هذا المجال خصوصاً و إن المذيعات في ذلك الوقت كان عددهم قليل جداً في البحرين ، فبدأت مواصلة عملي في البحرين كمذيعة تلفزيونية وأصبحت متعاونة في مجال التقديم التلفزيوني والإذاعي في وقت واحد ، بعد أربع سنوات تفرغت للعمل في مجال الإذاعة و منذ تلك الفترة و لازلت وأنا أعمل في مجال الإذاعة كمقدمة ومعدة .


س4: ما هي الصعوبات والمعوقات التي واجهتك منذ بداية مشوارك الفني ؟
في مجال التمثيل لم تواجهني معوقات والحمد لله خصوصاً وإن أخي كاظم الزاملسبقني في هذا المجال وكان له الفضل في تهيئة الأجواء لي لدخول في هذا المجال بالإضافة إلى تشجيع العاملين في الوسط الفني من فنانين العمالقة والفنانات الكبار و مخرجين و فنين ولم يبخلوا في تقديم مساندتهم لي و كانوا يعاملوني وكأني ابنتهم أو أختهم الصغيرة وكان الجميع يستقبلني ولهذا السبب لم تواجهني أي معوقات والحمد لله .

س5: هل لك تواصل مع زملائك الفنانين أو الفنانات حالياً ؟
منذ لحضة ابتعادي عن مجال التمثيل التلفزيوني وإلى هذه اللحظة وأنا متواصلة مع جميع زملائي ولم أقطع أحد منهم خصوصا العمالقة الكبار أمثال عبد الحسين عبد الرضا و سعاد عبد الله وحياة الفهد وسعد الفرج ومنصور المنصور الله يرحمه والعديد من الفنانين والفنانات الذين تربطني علاقة أخوية معهم لم أنساهم ولم أقطع صلتي بهم .

س6: في أي عمل انطلقت شهرتك على مستوى دول الخليج ؟
من حسن حضي إن الفترة التي ظهرت فيها كانت " الفترة ذهبية " و الحمد لله إن أغلب الأعمال التي شاركت فيها كان لها الفضل في دخولي إلى عالم الشهرة ، والحمد لله منذ انطلاقتي وأنا أشارك بأدوار رئيسية ومع نجوم كبار ومن الطبيعي إذا كان العمل مدروس دراسة صحيحة ويشارك فيه النجوم عمالقة كبار بتأكيد سيصبح العمل متميزاً وسيجعل له بصمة في تاريخ الفن ومن الأعمال التي جعلت الجمهور يتعرف على استقلال : مسرحية ضحية بيت العز و تمثيلية منى وثم مسلسل درب الزلق .

س7: ما هي الأعمال التي تفتخري بها وتعتبريها شهادة شرف لك ؟
أغلب الأعمال أفتخر بها ومن أهم الأعمال التي من واجبي أن أقف عندها وأذكرها هي :

(مسرحية السندباد البحري)
وهي أول مسرحية قدمت للأطفال على مستوى الخليج و خصوصاً الأغاني التي قدمت من خلال هذه المسرحية التي لازالت راسخة في قلوب الجمهور خصوصاً ( أغنية بلادنا حلوة ) التي اعتبرها الجمهور أغنية وطنية وليست أغنية أطفال .

(مسرحية فرحة أمة )
التي قدمت أمام أمراء ورؤساء وملوك دول مجلس التعاون وهي من أفضل الأعمال التي أتشرف بها ومن الطبيعي إذا كان أي فنان يقدم مسرحية أمام شخصيات كبيرة مثل رؤساء دول الخليج أمثال الملك فهد و الشيخ عيسى والشيخ زايد والشيخ جابر و السلطان قابوس وأمير قطر وبعد العرض قمنا بمصافحتهم و هذا بحد ذاته شرف كبير و من الصعب أن يتوافر لأي أحد ، والحمد لله إننا حصلنا على هذه الفرصة ..

(مسرحية فرسان المناخ)
هذه المسرحية أعتبرها من المسرحيات المميزة والتي طرحت قضايا واقعية كانت تحدث في سوق المناخ آنذاك .

ومن التلفزيون ( مسلسل خالتي قماشة ) و ( مسلسل درب الزلق ) بالأضافة إلى العديد من الأعمال .

س8: يعتبر مسلسل درب الزلق من أفضل المسلسلات في دول الخليج ولحد الآن لم يأتي مسلسل ينافس هذا العمل منذ السبعينات وإلى يومنا هذا وعدد المعجبين والمتابعين لهذا المسلسل يزداد أكثر وأكثر ، ما هو السر في نجاح هذا المسلسل بوجهة نظرك ؟ وكم كان عمرك تقريباً في مسلسل درب الزلق ؟
عمري كان حوالي 14 سنة ، إما سبب نجاح هذا العمل بوجهة نظري هو تواجد النجوم العمالقة الكبار الذين لهم باع طويل في هذا المجال والسبب الآخر هو البساطة التراث الكويتي و كوميديا الموقف ، ولا ننسى إن في الفترة التي عرض فيها هذا المسلسل كان الناس والجمهور يتشوقون لمشاهدة التلفزيون والمسلسلات بحماس كبير .

والسبب الرئيسي أن جميع عوامل نجاح أي مسلسل كانت متوفرة في مسلسل درب الزلق ، العمل إذا توفر فيه نص جميل وإخراج جميل و أبطال كبار و نفس طويل من العاملين في المسلسل فمن الطبيعي أن يخرج العمل بأفضل صورة .

س9: هل هناك أدوار شاركتي بها وكنتي متخوفة في تأديتها ؟
أعتاد الناس والجمهور أن يشاهدوني في شخصيات رومنسية أو بنت حبوبة وهادئة أو مظلومة و أنا أعتدت على هذه الأدوار وأحببت هذه الأدوار ولكن في مسلسل خالتي قماشة التي قدمت من خلالها شخصية بنت مشاكسة و الدور يختلف عن الأدوار السابقة 180 درجة و وكنت أمام فنانين وفنانات عمالقة كبار أمثال حياة الفهد وسعاد عبد الله ومريم الصالح ومريم الغضبان وخالد النفيسي و علي المفيدي وغانم الصالح وهذا ما جعلني متخوفة في تأدية هذا الدور وكنت أخاف من الفشل ولكن بعد عرض المسلسل أغلب الصحف كانت تتحدث عن شخصيتان وهي شخصية علي المفيدي وشخصية استقلال أحمد لأننا قدمنا أدوار تختلف أختلاف كلي عن أدوارنا في الأعمال السابقة ولقيت استحسان الجمهور وهذا ما جعلني أفرح كثير .

س10: لماذا تطلقي كلمة " عمالقة " على شخصيات هم من جيلك ؟ ومستواك الفني يتقارب معهم و أغلب الجمهور يعتبرك من جيلهم فكيف تنظري لهم وتطلقي عليهم إسم " عمالقة " ؟؟ هل هذا تواضع منك أم ماذا ؟
هؤلاء نجوم سبقوني في مجال التمثيل حوالي 30 سنة ـ حتى لو كان مستواي الفني جيد و الصحف تكتب عني في ذلك الوقت ولي قاعدة جماهيرية لكن الواقع والحقيقة بأني لم أصل إلى ربع مستواهم و ما قدموه ، هذا ليس تواضع و أنما هي حقيقة

وفي الزمن التي كنت أعمل فيه ممثلة و سنوات خبرتي لا تقارن بخبرة العمالقة أمثال حياة الفهد أو سعاد عبد الله بتأكيد لن أقبل إذا قدموني على هؤلاء العمالقة .

والمشكلة الآن إن بعض الفنانين والفنانات الجدد الذين يقدموا عمل أو عملين يعتقد بأنه لم يتواجد مثله وهذا الكلام ينطبق على الوسط الفني بشكل عام ليست على الأعمال التلفزيونية والمسرحية بل حتى الأعمال الإذاعية .

مشكلة الفنانين الجدد لا يتحملوا الصبر يريدوا أن يكونوا لهم قاعدة جماهيرية و نجومية في أسرع وقت حتى لو كانت خبرتهم قليلة.

س11: ما هو السبب الرئيسي الذي جعلك تبتعدي عن مجال التمثيل ؟ هل كان ارتباطك و زواجك هو السبب في ذلك ؟
كلا ، لم يكن زواجي أي تدخل في ابتعادي عن مجال التمثيل التلفزيوني أو المسرحي ولأكن صريحة في الرد على هذا السؤال هو إني في تلك الفترة التي كنت فيه ممثلة كنت أمارس هوايتي فقط وعمري كان يتناسب لأمارس هذه الهواية ، ابتعادي عن هذا المجال بعد الزواج هو لأنني أريد التفرغ إلى مسؤولياتي الأهم من مواصلة مشوار التمثيل ، وأنا لا أريد أن أجعل حياتي كلها تمثيل بل أريد أن أتفرغ إلى مراعاة أسرتي وكنت ولازالت حريصة على نجاح أمومتي و كذلك حريصة على نجاحي في عملي ، فلو واصلت مشواري التمثيل بتأكيد لن أنجح في أمور أخرى ولن أحصل على الوقت الكافي لمراعاة أسرتي و التفرغ لأعمالي .

س12: من حقك أن تراعي أسرتك و تتفرغي لأعمالك وبما إن التمثيل هواية كان بإمكانك أن تقللي من ظهورك على الأقل لو كل 5 سنوات مرة ؟ خصوصاً وإن لكي جمهور كبير ولازال عدد جمهورك يتضاعف ويتشوقوا لعودتك ؟
الآن من الصعب أن أعود لهذا المجال خصوصاً وإني تحجبت ومجال التمثيل والفن لا يتوافق مع إنسانة محجبة وهذه حقيقة ، لأن الممثلة المتحجبة ستتقيد في أدوار معينة وستصبح مقيدة وفي حدود ضيقة ، ولأكن صريحة أكثر لو عدت إلى مجال التمثيل لن أستطيع أن أقدم إبداعات كثر قدرتي على تقديم الإبداع في مجال الإذاعة .

س13: هل لازالت الدعوات تأتي لك من قبل المنتجين أو المخرجين رغم ابتعادك عن مجال التمثيل منذ فترة طويلة ؟
نعم لازالت العروض تعرض علي و قناة أبو ظبي عرضوا علي أعمال و قالوا لي أنتي من سيختار طاقم العمل وأنتي من سيختار المخرج والمؤلف بشرط أن تعودي إلى مجال التمثيل من خلال شاشتنا.

كذلك طلبني الفنان عبد العزيز المسلم أن أعود معه في إحدى الأعمال و كان يرجوني أن أختار القروب والكاتب والمخرج بشرط أن أعود مجدداً لهذا المجال معه .

لكنني أرفض كل هذه العروض والسبب لأنني فقدت الرغبة للعودة ولم أعد متشوقة للعودة إلى هذا المجال ، أنا الآن متفرغة لعملي في مجال الإذاعة الذي من خلاله أستطيع أن أقدم كل مجهودي أبدعاتي أكثر من أي عمل آخر .

س14: لو طلب منك العودة مع كبار الفنانين أمثال عبد الحسين عبد الرضا أو حياة الفهد أو سعاد عبد الله في مشاركة إحدى المسلسلات الإذاعية ، فهل ستوافقِ ؟
أنا لازلت موجودة في الدراما الإذاعية حتى لو طلب مني المشاركة في خارج البحرين لا مانع في ذلك سواء كان العمل يضمني مع العمالقة أو غيرهم ، وفي عام 2008 حصلت على الجائزة كأفضل ممثلة درامية إذاعية في القاهرة من خلال دوري في مسلسل الاذاعي الجيران وحصلت على شهادة الإبداع . فأنا لازلت أعمل في هذا المجال وليس لي مانع أن أعمل في أي دولة إذا كانت الظروف تسمح لي .

س15: هل تحرصي على متابعة الأعمال الخليجية التلفزيونية الحالية ؟
نعم أحرص على متابعة الأعمال على حسب الوجوه الموجودة إذا كان العمل يشدني للمتابعة .

س16: ما هي الأعمال الأخيرة التي نالت أعجابك؟
آخر عمل قمت بمتابعته هو مسلسل الفنانة القديرة هدى حسين و هو مسلسل أميمه في دار الأيتام ، و عمل الفنانة هيفاء حسين وهو مسلسل ليلى – الجزء الثاني وهي آخر الأعمال التي شدتني لمتابعتها .

س17: هل هناك وجوه من الفنانات تعتقدي بأنها نسخة منك ؟
لا يوجد أحد نسخة من أحد ـ هذا مستحيل ولكني متفائلة في بعض الوجوه من الجيل الجديد .

س18: من الفنانين أو الفنانات الذين تنظري لهم مستقبل باهر من الجيل الجديد ؟
هناك العديد من الوجوه ومن ضمنهم الفنانة البحرينية هيفاء حسين لأنها صبورة و نفسها طويل وتتحمل و تتقن في اختيار الأدوار وهذا من الأمور المهمة ، بالإضافة إلى الفنانة الكويتية ملاك تعجبني جداً ولي شعور بأنها تمتلك روح جميلة وجذابة و هناك وجوه جميلة من الفتيات الجدد و للأسف لا يستحضرني أسمائهم حالياً .

وأقدم نصيحتي إلى هؤلاء الفتيات من الجيل الجديد بأنهم يتقنوا في أختيار الأدوار المتنوعة ولا يحصروا أنفسهم في أدوار معينة وفي سن معين .

س19: ما هو شعور أبنائك أو بناتك عندما يشاهدونك في أعمالك السابقة من خلال الأعمال ؟ و ماذا يقولون عن أدوارك في أهم الأعمال الخليجية التي تعتبر تاريخية مثل درب الزلق و خالتي قماشة ووقوفك أمام عمالقة الفن الكويتي ؟
يعشقون متابعة أعمالي و أحياناً ينتقدوني في بعض المشاهد ولكنهم فخورين بوالدتهم التي قدمت وشاركت في أفضل الأعمال التي لازال الجمهور يتابعها ويعشقها ، وحتى من خلال أعمالي الأذاعيه وأنا أحترم وجهات نظرهم وأستمع إلى اقتراحاتهم ونصائحهم .

س20: هل هناك أحدا من أبنائك أو بناتك ورث منك الحب لمجال الفن ؟ سواء في مجال التمثيل أو التقديم ؟
ورثوا مني بعض الأمور مثل الإتقان باللغة العربية فهم يلقطوا أحيانا أخطاء المذيعين ، هناك منهم لديه الرغبة في الالتحاق في مجال الأعلام .

س21: عندما وصلك خبر وفاة فنان أو فنانة كان لك ذكريات معهم ومواقف مثل الراحل خالد النفيسي والراحل علي المفيدي والراحلة مريم الغضبان والراحل غانم الصالح ، ما شعورك عندما تصلك مثل هذه الأخبار ؟
آآآه ، إذا كان هناك شخص لك ذكريات معه ومواقف جميلة فمن الطبيعي أن تشعري بالأسى ولكني لا أبالغ عندما أقول بأنني أول ما يصلني خبر وفاة فنان أو فنانة كان لي ذكريات وأعمال تجمعني معهم أشعر بأني افتقدت جزء من روحي .

تأثرت جداً بعدما وصلني خبر وفاة الفنان علي المفيدي رحمه الله عليه لأنه كان يعاملني كابنته وكان يحرص عليا و كنا نتعلم منه ولم أشعر بأنه إنسان غريب ولي ذكريات جميلة تجمعني معه لا أستطيع ان انساها .

كذلك تأثرت بخبر وفاة الفنان غانم الصالح رحمة الله عليه كذلك تأثرت بشكل كبير لا يوصف ولا أستطيع أن أذكر شعوري حينها فكنت اتألم من داخلي لأنني عشت معاهم أحلى أيام عمري .

س22: ما هي أعمالك الإذاعية القادمة ؟
أعمالنا في إذاعة البحرين متجددة و كلفت بعمل هيكل لإعادة برنامج الأسرة ، و البرنامج اليومي صباح الخير يا بحرين مستمرين في بثه و أنا بدأت فيه منذ 20 سنة كمؤسسة مع الأستاذة عايشة عبد اللطيف ، و لنا أعمال وبرامج عديدة متواصلة

س23: كيف تقضي وقتك في هذا شهر رمضان؟
منذ الصباح الباكر أتوجه إلى عملي وبعد انتهائي من عملي أعود إلى المنزل في الظهيرة أقوم بتأدية الصلوات ثم أنام إلى العصر و بعدها أتجه إلى المطبخ لأقوم بتجهيز وجبة الفطور وأنتهي مع أذان المغرب ، بعد تأدية صلاة المغرب و تناول الفطور ثم أعود إلى الفراش و أنام فترة بسيطة وبعدها أقوم بمشاهدة الأعمال التلفزيونية أو زيارة بعض الأهالي والصديقات .

فشهر رمضان أحرص على تواجدي مع أفراد أسرتي و مباشرة عملي في الإذاعة ولا أسافر في هذا الشهر بسبب كثرة انشغالات في هذا الشهر .

س24: ما هي وجباتك المفضلة التي تحرصي على تناولها في شهر رمضان ؟
على فكرة أنا طباخة ماهرة ( تضحك ) أحب أن أخدم أسرتي و أطبخ لهم ما يريدوا تناوله و والوجبات المفضلة التي أحرص على تناولها هي الكباب و الثريد و بعض الحلويات .

س25: كلمة أخيرة إلى محبيك وجمهورك أعضاء الشبكة ؟
أتقدم بالشكر الجزيل للأخت زهرة البحرينية وأعتذر لها لأنها تعبت معي كثير ، كما أوجه تحية لكل أدارة الشبكة و أعضاء الشبكة وكل قراء هذا اللقاء وتحية كبيرة للذين ما زالوا يتذكروني وحريص على متابعة أخباري وسلامي على الجميع من الوسط الفني والجمهور.

************************************************** *************************
فكرة وإعداد وتنسيق وتقديم: زهرة البحرينية
مساعدة في التحرير والاعداد: سارة
مساهمة وتشجيع: محمد العيدان - أحمد سامي
************************************************** *************************


ما أفضل أعمال أو ادوار الفنانة استقلال ؟

 

 

__________________

 


زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 12:39 AM   #2 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,416
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: --------

أرشيف خاص للفنانة القديرة الاعلامية استقلال احمد 1

استقلال احمد وخليل اسماعيل

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد - مسرحية ضحية بيت العز

استقلال احمد - مسرحية السندباد البحري

استقلال احمد

استقلال احمد وعبد العزيز النمش - مسرحية ضحية بيت العز

استقلال احمد

علي المفيدي وابنته واستقلال احمد

استقلال احمد

مسرحية فرحة امة

محمد المنيع واستقلال احمد

استقلال احمد

عبد الحسين عبد الرضا واستقلال احمد - مسرحية فرسان المناخ

استقلال احمد ومنصور المنصور

عبد الحسين عبد الرضا واستقلال احمد - مسلسل درب الزلق

عبد الحسين عبد الرضا واستقلال احمد - مسلسل درب الزلق

استقلال احمد - مسرحية ضحية بيت العز

استقلال احمد وخالد النفيسي وعلي المفيدي - مسلسل خالتي قماشة

خليل اسماعيل واستقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد - مسرحية فرحة أمة

استقلال أحمد واحلام محمد وقحطان القحطاني

عبد الرحمن العقل واستقلال احمد - مسرحية السندباد البحري

استقلال احمد

عبد الحسين عبد الرضا واستقلال احمد - مسلسل درب الزلق

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد ومحمد المنصور

استقلال وعبد الحسين - مسرحية فرسان المناخ

سعاد عبد الله واستقلال احمد

استقلال احمد ومحمد المنصور

أستقلال أحد

أستقلال احمد

استقلال احمد وابراهيم الحربي

أستقلال احمد- مسلسل درب الزلق

أستقلال احمد وغانم الصالح وعبد الحسين - بروفات مسرحية فرحة أمة

استقلال احمد وعبد الحسين وعبد العزيز النمش وابراهيم الصلال - مسرحية فرسان المناخ

استقلال احمد - مسرحية السندباد البحري

مريم الصالح واستقلال احمد ومريم الغضبان - مسلسل خالتي قماشة

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 01:15 AM   #3 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,416
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: --------

أرشيف خاص للفنانة القديرة الاعلامية استقلال احمد 2


استقلال احمد - مسلسل خالتي قماشة

استقلال احمد

استقلال احمد - مسرحية السندباد البحري

سمير القلاف واستقلال احمد

خالد النفيسي واستقلال - مسلسل خالتي قماشة

استقلال احمد

استقلال احمد - مسلسل خالتي قماشة

سعاد عبد الله وعبد الحسين واستقلال احمد - مسرحية فرحة امة

استقلال احمد وعبد الحسين عبد الرضا - مسرحية فرسان المناخ

رجاء محمد واستقلال احمد - خالتي قماشة

عبد الحسين عبد الرضا واستقلال احمد - مسرحية فرسان المناخ

غانم الصالح واستقلال احمد وعبد الحسين وسعاد - مسرحية فرحة امة

محمد جابر واستقلال احمد

استقلال احمد ومريم الصالح وخليل اسماعيل - مسلسل خالتي قماشة

سعاد وعبد الحسين واستقلال - مسرحية فرحة امة

خالد النفيسي وأستقلال احمد - مسلسل خالتي قماشة

استقلال احمد - برنامج تلفزيون البحرين

علي المفيدي وخالد النفسي واستقلال - مسلسل خالتي قماشة

استقلال احمد

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 01:29 AM   #4 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,416
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: --------

أرشيف خاص للفنانة القديرة الاعلامية استقلال احمد 3
[ صور حديثة - جديدة ]


استقلال احمد

تكريم استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

هدى الخطيب واستقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

استقلال احمد

أستقلال احمد

أحلام محمد واستقلال احمد وسارة البلوشي

استقلال وسارة البلوشي
************************************************** ********************************

النهاية
أتمنى ان ينال اعجابكمــــــــــــ

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 02:31 AM   #5 (permalink)
عاشقة هيا شعيبي
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 418
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ●●حَصـرياً الفَنانةْ والإعَلامِية القَديرة [إستِقلَالَ أحَمَد] فِي ضِيافة الشَبكة●●

شكرا عاللقاء الحلو

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 02:36 AM   #6 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,416
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ●●حَصـرياً الفَنانةْ والإعَلامِية القَديرة [إستِقلَالَ أحَمَد] فِي ضِيافة الشَبكة●●

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفن الجميل مشاهدة المشاركة
شكرا عاللقاء الحلو
لا شكر على واجب

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 02:45 AM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15037
تاريخ التسجيل: 12/06/2012
المشاركات: 64
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ●●حَصـرياً الفَنانةْ والإعَلامِية القَديرة [إستِقلَالَ أحَمَد] فِي ضِيافة الشَبكة●●

يعطيج العافية اخت زهرة على هذا اللقاء الرائع
و شكراَ للاستاذه استقلال على هذه الإطلاله الجميلة
و اتمنى لها حياة هنيئه ملؤها السعاده

 

 

نيو سيناريست غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 03:18 AM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عاشـق طارق العلي
 
 العــضوية: 15233
تاريخ التسجيل: 27/10/2012
الدولة: الاحساء
المشاركات: 124
الـجــنــس: ذكر
العمر: 20

افتراضي رد: ●●حَصـرياً الفَنانةْ والإعَلامِية القَديرة [إستِقلَالَ أحَمَد] فِي ضِيافة الشَبكة●●

مشكورة اخت زهرة على هل القاء الرائع ويعطيكم العافية

 

 

عاشـق طارق العلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 01:11 PM   #9 (permalink)
مواطنة كويتية
 
الصورة الرمزية محضوضة ومبروكة
 
 العــضوية: 15226
تاريخ التسجيل: 21/10/2012
الدولة: الكويت
المشاركات: 280
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ●●حَصـرياً الفَنانةْ والإعَلامِية القَديرة [إستِقلَالَ أحَمَد] فِي ضِيافة الشَبكة●●

شكرا حققتم أمنيتي في ستضافتها أحب تمثيلها
افضل عمل لها اكيد خالتي قماشة ودرب الزلق مايبي له

 

 

__________________

 


محضوضة ومبروكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
--------


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(●● |||│مقابلة حصّريه" للفنَاטּ القَدير ْالبحريَنِيِ [ سَعَد البوُعَيِنيِن ]║│●●) زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 21 17-01-2014 11:53 AM
●● الفَنان الكَبير أحمد الصَالح ●● [ يحل ضيفاً على الشبكة الإعلامية ] حـصــريــــاً زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 35 29-06-2013 05:19 PM
(●● |||│مقابلة حصّرياً مع الفنَاטּ القَدير ْالبحريَنِيِ [ جَمعَان الرويعيْ ]║│●●) زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 24 06-04-2013 09:57 PM
يَحل ضيفاً على الشبكة ●●(الفنان مصطفى اشكناني)●● [حصرياً] زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 11 20-12-2012 05:12 AM
●●| حـصـرياً الفنَاטּ المميز [ عماد العكاري ] - ضيف الشبكة + تهنئة│●● زهرة البحرينية القاعة الكبرى ( الفنانين في ضيافة الشبكة ) 23 09-11-2012 11:08 PM


الساعة الآن 04:32 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292