إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2013, 04:55 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي ريم أرحمة: جائزة أفضل ممثلة خليجية في »المميزون« حملتني مسؤولية كبيرة


انتهت من جميع عروضها في مسرحية القراصنة


ريم أرحمة: جائزة أفضل ممثلة خليجية في »المميزون« حملتني مسؤولية كبيرة










كتب نايف الشمري:
انتهت الفنانة البحرينية الشابة ريم أرحمة من تقديم عروضها المسرحية خلال فترة عيد الفطر حيث شاركت في مسرحية الاطفال القراصنة الى جانب الفنانة امل العوضي ومجموعة اخرى من الفنانين الشباب، من جانب آخر شاركت ارحمة في ثلاثة
أعمال درامية، تم عرضها خلال شهر رمضان وهي بركان ناعم وماي عيني ويا من هواه.
وكانت الفنانة ريم ارحمة قد حصلت مؤخراً على جائزة أفضل فنانة خليجية في الدورة السادسة من مهرجان المميزون في رمضان والتي اقيمت مؤخراً برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح.
وحول شعورها بعد الفوز بهذه الجائزة صرحت ريم قائلة: اشكر كل الجمهور الذين صوتوا لي حتى نلت جائزة افضل ممثلة خليجية في مهرجان المميزون في رمضان واعتبر هذه الجائزة وساماً على صدري كما ان الجائزة حملتني مسؤولية كبيرة لتقديم الافضل خلال اعمالي الفنية المقبلة.
وعن اعمالها الاخيرة قالت ريم: لقد انتهيت اخيرا من تصوير مسلسل »محال«من تأليف وائل نجم، واخراج سلطان خسروه، ويشاركها البطولة كل من جاسم البنوان، ومحمود بوشهري، وشهد الياسين، ومشاري البلام، ومنى شداد، واحمد السلمان، وفاطمة الحوسني، واجسد مع مشاري البلام زوجين رومانسيين، يعيشان حبا كبيرا، ولكن يتعرض حبها لازمة، فيبدأ المحال معها، وتدور احداث المسلسل في مجملها حول مجموعة من القصص، كل واحدة يتحقق فيها شيء كان مستحيلاً.
اما من العمل الثاني، فقالت: هو مسلسل »بركان« الذي صورته مع المنتج باسم عبد الأمير، وعرض خلال شهر رمضان الماضي، وقدم على جزأين، كل منهما 15 حلقة، واشارك في الجزء الاول منه، والعمل من اخراج خالد الرفاعي، وبطولة محمد المنصور، وإلهام الفضالة، وباسم عبد الامير، ومحمود بوشهري، وهيا عبدالسلام، واؤدي فيه شخصية ترتبط بقصة حب من طرف واحد مع محمود بوشهري.
واضافت: والعمل الثالث وهو مسلسل بعنوان »يا من هواه« من تأليف عيسى الحمد، واخراج احمد المقلة، وانتاج الفنان أحمد الجسمي، ويشاركني البطولة هدى الخطيب، وشهد الياسين، واحمد ايراج، وفاطمة الحوسني.
وعند عدم وجودها في اعمال سينمائية، خاصة ان ظهورها الفني الأول منذ 6 سنوات كان من خلال فيلم »ليلى« قالت: اعشق السينما، ولكن لا يوجد إنتاج سينمائي حاليا، والافلام التي عرضت هذا العام في مهرجان دبي السينمائي لم اشارك في أي فيلم منها، لأنني كنت وقتها مشغولة بتصوير مسلسلات، ومن العام المقبل بإذن الله، سأحرص على المشاركة في اعمال سينمائية خاصة ان العمل في السينما له سحر وبريق خاص، وكم اتمنى ان اشارك في السينما المصرية.. ولو جاءتني الفرصة فلن اتردد لحظة.
وبالنسبة للنجوم الذين تتمنى الوقوف امامهم في اعمال سينمائية بمصر، قالت بعفوية »خللي العروض تجيني الاول، وبعدين اختار النجوم ما راح اتشرط من الحين«.
وحول اعمالها المسرحية، قالت: اشارك في المسرح منذ كان عمري 15 عاما، وآخر مسرحية لي كانت في عيد الفطر الماضي مع محمود بوشهري، والمخرج خالد الرفاعي، من خلال مسرحية »قصر العجائب« مع الفنانين هيا عبدالسلام، وعبدالله بوشهري، وفؤاد انور، ويوسف البلوشي، ونور وحققت المسرحية نجاحا، وتم عرضها في عيد الاضحى بقطر وحاليا قدمت مسرحية القراصنة التي حققت ولله الحمد نجاحا بين الجمهور الذي حضرها.
وحول تجربتها مع المخرج محمد دحام الشمري في مسلسل »ساهر الليل« قالت: شاركت في مسلسل »شارع 90« وكان الاشراف العام لمحمد دحام، الذي وثق فيني بعد هذا العمل، وتحدى الكل، واختارني لمسلسله »ساهر الليل« الذي حقق نجاحاً كبيراً لدرجة ان ما في أحد من المشاهدين شعر بأنني بحرينية من كثر ما أجدت اللهجة الكويتية، والفضل يعود لمحمد دحام.
واخيرا، عن الاشياء التي تزعجها في الوسط الفني بعد مرور 6 اعوام، قالت: تزعجني الغيرة الفنية الضارة، فأحب ان تكون المنافسة دائما شريفة، وانا بطبعي بعيدة كل البعد عن القيل والقال، وأحرص على ان أكون بعيدة عن المشاكل، وعلاقتي في الوسط تكون معتدلة مع الجميع، ومن الاشياء التي تزعجني في الوسط ايضا ان خصوصية الفنان اصبحت مفقودة.


المصدر : جريدة الشاهد


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممثلة, أرحمة:, مسئولية, أفضل, حملتني, خليجية, جائزة, ريم, في, »المميزون«, كثيرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياة الفهد أفضل ممثلة خليجية نـواف الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 01-09-2012 12:35 AM
حياة الفهد أفضل ممثلة خليجية محمد العيدان السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 30-08-2012 12:52 PM
سعاد عبدالله لـ «الأنباء»: لقب «أفضل فنانة خليجية في 2010» يضعني أمام مسؤولية كبيرة بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 14-11-2010 03:58 PM
جائزة أفضل البوم لـ «تماني» عبدالله الرويشد.. و«دكان شحاتة» يمنح هيفاء وهبي أفضل ممثلة بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 12-05-2010 12:56 PM
( كفاية عنصرية يامصريين) صوت واحد أبعد ام طلال عن جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 59 30-04-2010 12:01 PM


الساعة الآن 12:03 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292