إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2013, 02:30 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 24/8/2013م


حوار / توقع نجاح فيلم «نظرية عمتي»

حسن الرداد لـ «الراي»: تأجيل «مولد وصاحبه غايب»... ضايقني

حسن الرداد



| القاهرة - من جوليا حمادة |

قال الفنان المصري حسن الرداد إن عدم عرض مسلسل «مولد وصاحبه غايب» وتأجيله أصابه بالضيق، لأن المسلسل تم الانتهاء من تصويره بالكامل، مشيراً إلى أنه لم يكن يعرف سبب التأجيل.
وأوضح الرداد في حوار مع «الراي» أنه يتابع ردود الأفعال حول فيلمه «نظرية عمتي» الذي يعرض حالياً، متوقعاً له النجاح. كما تحدث عن تجربته في مسلسل «آدم وجميلة». • ما مدى رضاك عن مسلسل «آدم وجميلة» الذي تم عرضه أخيراً في شهر رمضان؟
- بذلت مجهوداً كبيراً في اختيار وتحضير هذا العمل، وأعرف جيداً أن المسلسل مختلف في قصته وحتى طريقة تصويره، ولهذا أرى أنه يستحق المشاهدة، خصوصاً أنني استمتعت أيضاً بتصويره وبكل تفاصيله، كما شاركتني في بطولته مجموعة متميزة من الفنانين، من بينهم يسرا اللوزي وماريهان حسين وميار الغيطي والفنان حسين الإمام وغيرهم من الفنانين والموهوبين.
• ولكن المسلسل لم يحقق نسبة مشاهدة بين الجمهور؟
- هذا الأمر أعرفه، ولكن ليس معناه أن هناك عيباً في المسلسل أو أنه لم يستطع أن يجذب اهتمام الجمهور، ولكن السبب الأول والأخير في هذا هو أن المسلسل تم عرضه حصرياً على قناة «osn» المشفرة، ومن المعروف أن الغالبية ليست لديهم هذه القناة ولا يشاهدها سوى من يدفع الاشتراك الشهري، لهذا فالانتشار والمشاهدة العالية لم تكن في الحسبان، وهذا يتفهمه كل فريق العمل المشارك في بطولة المسلسل.
• ألم يشعرك هذا بالحزن؟
- أراهن على العرض الثاني للمسلسل عقب عيد الفطر، ووقتها سوف يكتشف الجمهور أن هذا المسلسل متميّز بشكل كبير جداً ويستمتع بمشاهدته، وأعتقد أن هناك فرصة أفضل في ذلك، خصوصاً أننا سنكون قد بدأنا بتصوير الجزء الثاني منه وسيتم عرضه على التوالي بعد عرض الأول، وهذا سوف يمنح فرصة أفضل للمشاهد لمتابعة كل الحلقات بشكل جيد.
• وهل توقعت عدم عرض مسلسلك «مولد وصاحبه غايب»؟
- في الحقيقة هذا الموقف تحديداً أصابني بالضيق بمجرد أن عرفت الخبر، لأن المسلسل تم الانتهاء من تصويره بالكامل، فلم أكن أعرف سبب التأجيل إلى جانب أنه تم تأجيله من قبل. وكنت أتوقع عرضه في شهر رمضان هذا العام مثل الكثيرين، ولكن فوجئت بتأجيله، وأشعر بأن هذا المسلسل سيكون متميزاً لهذا، فأنا متشوّق لأن أعرف رد فعل الجمهور حوله وشارك في بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنانة فيفي عبده وعدد كبير من الفنانين.
• وماذا عن فيلم «نظرية عمتي»؟
- هو فيلم «لايت كوميدي» اجتماعي في الوقت نفسه، ويتضمن دوراً مختلفاً عن الأعمال التي قمت بتقديمها من قبل. لهذا أتمنى أن ينال إعجاب جمهوري، وشارك في بطولته الفنانة حورية فرغلي والفنانة القديرة لبلبة وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج أكرم فريد، ويُعرض في دور العرض السينمائية في الوقت الحالي.
• وما طبيعة دورك في أحداث الفيلم؟
- أقدم شخصية إعلامي مشهور جذاب بشكل كبير جداً، تقع في حبه كل الفتيات المحيطات به وهذا يسبب له الكثير من المشاكل والأزمات التي تؤرقه ويشعر بالتشتت في حياته، إلى أن يلتقي بفتاة جميلة تقلب حياته رأساً على عقب وتقوم بدورها الفنانة حورية فرغلي.
• هل كنت تتوقع أن يحقق فيلمك إيرادات في ظل هذه الظروف الصعبة؟
- أعرف جيداً أن الظروف السياسية التي تمرّ بها البلد ليست سهلة، كما أن الكثيرين منشغلون بالسياسة، ولكن في الوقت نفسه السينما لها مكانة كبيرة في قلوب المصريين، وأتمنى أن ينزل الجمهور من بيته ليقطع تذاكر للسينما ويشاهد الأعمال المعروضة. وبالرغم من القلق على الإيرادات، فإن هذا لا يمكن أن يجعلنا نتخلى عن صناعتنا.



المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 02:33 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي جاسم الجلاهمة لـ «الراي»: «للصبر آخر» يطرح تأثير العادات القديمة

ينتظر عرض «عالم الكرتون» في فبراير المقبل

جاسم الجلاهمة لـ «الراي»: «للصبر آخر» يطرح تأثير العادات القديمة

جاسم الجلاهمة
| كتبت سماح جمال |

انتهى الكاتب الشاب جاسم الجلاهمة من كتابة نص مسلسل «للصبر آخر» الذي يعتبر أولى تجاربه في الكتابة الدرامية، إذ أوضح لـ «الراي» أن العمل يتناول العادات والتقاليد القديمة وآثارها الإيجابية والسلبية على المجتمع، مضيفاً «لم نستقر بعد على فريق العمل الذي سيشارك في التصوير، فما زالت التحضيرات جارية».
الجلاهمة كشف أيضاً عن كتابته لمسرحية من المقرر عرضها في شهر فبراير المقبل بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بأعياد الكويت وستحمل اسم «عالم الكرتون».
وأوضح أن المسرحية تتحدث عن السلام العالمي من خلال صراع يدور بين كاتب ورسام، ويستعرض من خلالها بطريقة مبسطة حقيقة العالم الذي نعيشه اليوم.
المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 02:44 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي أنطوني كوين... «أسد الصحراء» زأر في هوليوود

بروفايل / «الرسالة» لمصطفى العقاد شكّل نقطة مهمة في مسيرته

أنطوني كوين... «أسد الصحراء» زأر في هوليوود

كوين في مشهد من فيلم «الرسالة» بنسخته الأجنبية
| إعداد رشا فكري |

حفل الزمان الجميل بابدعات عمالقة الفن والغناء في عالمنا العربي الى جانب نجوم العالم الغربي فقدموا الكثير خلال مسيرتهم التي كانت في بعض الأحيان مليئة بالمطبات والعثرات. منهم من رحل عن هذه الدنيا مخلفاً وراءه فنّه فقط، وآخرون ما زالوا ينبضون عطاء الى يومنا الحالي.
البعض من جيل اليوم نسي ابداعات هؤلاء العمالقة وتجاهلوا مسيرة حافلة من أعمال تركتها بصمة قوية، وفي المقابل يستذكر آخرون عطاءات نجوم الأمس من خلال الاستمتاع بأعمالهم الغنائية أو التمثيلية، وقراءة كل ما يخصّ حياتهم الفنية أو الشخصية.
وفي زاوية «بروفايل» نبحر في بحار هؤلاء النجوم ونتوقف معهم ابتداء من بداياتهم الى آخر مرحلة وصلوا اليها، متدرجين في أهم ما قدّموه من أعمال مازالت راسخة في مسيرة الفن... وفي بروفايل اليوم نستذكر أهم محطات الممثل العالمي الراحل انطوني كوين:

كانت لأصول الممثل أنطوني كوين - الذي ولد في 21 أبريل 1915 في شيواوا المكسيكية من أب إيرلندي وأم مكسيكية، دور كبير في أدائه للكثير من الشخصيات المكسيكية والإيرلندية وغيرها، فقد كان يتقن لغات عدة وشارك طوال مسيرته السينمائية في بطولة الكثير من الأفلام من أشهرها فيلم «الرسالة» وفيلم «أسد الصحراء» وفيلم «لورنس العرب»، وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد مرتين العام 1952 عن دوره في فيلم «فيفا زاباتا!» وعام 1956 عن دوره في فيلم «Lust for Life».
وقدم العديد من الأفلام المميزة التي شكلت علامة فارقة في السينما العالمية، وبرز أداؤه في تجسيد الشخصيات التاريخية من خلال أدائه التمثيلي المتمكن وملامح وجهه الصارمة الواثقة، فكان يؤدي الشخصيات بثبات ومهارة وأداء تمثيلي متقن، وكانت بداياته من خلال أدوار بسيطة في عدد من الأفلام، ولكن بالتأكيد كانت النهاية مختلفة بهذا الرصيد الهائل الذي تركه من الأفلام والأعمال المميزة والمتنوعة ما بين تاريخية واجتماعية، حربية، كوميدية والتي يقل أن تجد لدى ممثل واحد هذا الكم الهائل من التنوع والعطاء الفني.
وشهدت فترة الخمسينيات الانطلاقة الحقيقية لكوين في هوليوود، ففي العام 1951 مثل في الفيلم الدرامي «The Brave Bulls»، وفي العام 1952 كانت الفرصة التي انتظرها، عندما شارك في «فيفا زاباتا!» ولعب دور أوفيميو زاباتا شقيق الرجل الثوري المكسيكي الشهير اميليانو الذي أدى دوره مارلون براندو، لينال اعتراف الجمهور بقدرته وموهبته الفنية ويحصل على جائزة أوسكار عن أفضل دور ثانوي وترشح الفيلم لخمس جوائز أوسكار، ليحقق كوين بعد ذلك سلسلة طويلة من النجاحات، لا سيما مع فيلم «لا سترادا» لفيديريكو فليني. وفي السنة نفسها لعب دور كازيمودو في «نوتردام دو باري» المقتبس عن رواية فيكتور هوجو «أحدب نوتردام» ثم «لورنس العرب» و«زوربا اليوناني» و«إعصار في جامايكا» و«الساعة الخامسة والعشرون». ولم يخف كوين بأن الجودة ليست دائماً معيار خياراته. وكان يردد أنه يلعب أحياناً أدواراً لكسب المال من أجل عائلته، لأنهم يحبون الراحة وذلك يكلف غالياً. أما هو فيمكنه العيش ببنطالين فقط.
ومرّ العام 1953 بأفلام مغامرات عادية جداً حتى أخذ بطولة أول فيلم له في العام 1954 في الدراما الإيطالية «La Strada»، وفي العام 1955 مثل ثلاثة أفلام، أولها كان الجريمة «The Naked Street» و«Seven Cities of Gold» مع Richard Egan، وآخرها كان «The Magnificent Matador».
وكان الموعد الثاني لأنطوني كوين مع الأوسكار في العام 1956 في فيلم حياة الرسام الفرنسي فينسنت فان غوخ «Lust for Life» الذي مثل دوره الممثل المعتزل كيرك دوغلاس، أما دور كوين في الفيلم فكان صديق فينسنيت الرسام بول غوغين صاحب المواقف الحازمة والذي أثر في مشاعر صديقه جداً، وترشح الفيلم لأربع جوائز أوسكار وفاز كوين بجائزته كما كان متوقعاً، وأخذ بطولة الفيلم الغربي «Man from Del Rio» مع المخرج التشيكي «Harry Horner»، ولعب دور رجل مكسيكي يحمي بلدته من قطاع الطرق، ورشح العام 1957 لأوسكار أفضل ممثل في فيلم الدراما «Wild is the Wind» حيث لعب كوين دور رجل يتزوج أخت زوجته بعد وفاة هذه الأخيرة، لكنها تقع في حب أخيه، دراما غريبة قوية، وترشح لثلاثة أوسكارات منها أفضل ممثل لأنطوني كوين.
وتبيّن للكثيرين أن أنطوني كوين يتقن أدوار الأفلام الغربية كثيراً لهذا لم يتركها، فمثل في العام نفسه فيلم «The Ride Back». وفي العام 1958 أخرج كوين فيلمه الوحيد وكان حربياً تاريخياً بعنوانThe» Buccaneer». وفي العام 1959 مثل ثلاثة أفلام «Warlock» وبعده فيلم «Savage Innocents» وأخيراً في «Last Train from Gun Hill» وفي العام 1960 فيلم «Heller in Pink Tights» والثاني «Portrait in Black». وفي العام 1961 شارك كوين في أحد أفضل الأفلام الحربية في تلك الفترة وهو «The Guns of Navarone» ولعب دور الكولونيل أندري ستافورس وترشح الفيلم لسبعة أوسكارات.
في العام 1962 شارك كوين في بطولة فيلم «لورنس العرب» الذي أخرجة ديفيد لين، والذي يعتبره الكثير من النقاد أحد أفضل أفلام الحروب والسير الشخصية، وهو مقتبس من كتابات بطل القصة الحقيقية توماس إدوارد لورنس واتفق الجميع على أن العمل جاء ساحراً في تفاصيل مذهلة ولمسات دقيقة صعبة. ولعب كوين دور عودة أبوتايه فيه. وترشح الفيلم لعشر جوائز أوسكار وفاز بسبع جوائز منها، ولم ينته كوين من هذا العام إلا بعد أن قدم الفيلم الديني «Barabbas» والرياضي «Requiem for a Heavyweight» في العام 1964 وشارك في بطولة فيلم «Behold a Pal Horse»، ومن ثم الفيلم الدرامي الأوروبي الذي أنتجه أيضاً «The Visit» مع إنغريد بيرغمان. وأخذ كوين دور اليوناني أليكسس زوربا في رائعته «زوربا اليوناني» وترشح الفيلم لسبع جوائز أوسكار. وكانت المفاجأة المذهلة هي عدم ترشح كوين للأوسكار.
وفي 1965 مثل كوين في فيلمي المغامرة «A High Wind in Jamaica» و«Marco the Magnificent». ولم يقدم في العام 1966 إلا «Lost Command». وفي العام 1967 صوّر في فرنسا وإيطاليا الفيلم الدرامي الكوميدي» The 25th Hour». ثم عاد إلى أميركا ليقدم الجريمة الكوميدية «The Happening». وأنهى العام في «The Rover». وقدم «The Shoes of the Fisherman» في 1968 وترشح الفيلم لأوسكارين.
رأي النقاد
أحب أنطوني كوين التنوع البيئي والعرقي في أداء واختيار شخصياته على الدوام، فمن دور قرصان كاريبي في فيلم «ريح في جامايكا» وضابط فرنسي في «الوصية الضائعة» إلى فلاح روماني في «الساعة الخامسة والعشرون»، وصولاً إلى الشخصيات العربية التي حققت له نجاحاً منقطع النظير في العالم والعربي بشكل خاص.
لعب أنطوني كوين دور العربي في فيلم «الطريق إلى مراكش» وفيلم «سندباد»، ولكن هذين الفيلمين قدما صورة سيئة عن العربي والعرب على أنه جاهل ومتخلّف ويثير الضحك. ولكن أنطوني كوين انتقد الصورة التي قدمتها السينما الأميركية للعرب، واعترف بأنه تورط في أداء شخصيات عربية عبر أفلام سيئة حتى جاءت تجربته في «لورنس العرب».
وبعيداً عن تجربته في فيلمي «الطريق إلى مراكش» و«سندباد»، يمكن القول إن أول لقاء جدي لأنطوني كوين مع شخصية عربية كان في العام 1962 حين قدم شخصية شيخ قبيلة الحويطات «عودة أبو تايه» الذي شارك بقواته مع لورنس العرب في احتلال ميناء العقبة في فيلم «لورنس العرب» الذي لعب بطولته الممثل عمر الشريف وأخرجه البريطاني ديفيد لين. ويسعى عبر مشاهد معدودة إلى اختزال ملامح الشخصية مركزاً على إيماءات الوجه وتوقد العينين ولحظات الصمت المعبأة بحدة النظرات في تصوير اندفاعه للتمرد على العثمانيين من جهة وفي تصوير حبه للمال والذهب من جهة أخرى، غير أن أنطوني لم يركز على حب المال والذهب لهذه الشخصية بطريقة سطحية، ولكنه أضفى في أدائه مسحة انفعالية حارة، جعلت الشخصية في حركتها وحيويتها وجنوحها، تعبر عن ملحمية عالم ينهار.
«الرسالة»... قيم مثيرة للإعجاب
ما إن عرض المخرج السوري مصطفى العقاد على أنطوني كوين فيلم «الرسالة» مع كاتب السيناريو الإيرلندي هاري كريغ وأمعن في الشخصية بتقاطيعها الدرامية التي تشكل محوراً رئيساً في نسيج الفيلم، حتى كان كوين يبحر في عوالم تلك الشخصية القوية المثيرة للإعجاب.
إن أداء أنطوني كوين في فيلم «الرسالة» فيه الكثير من الإيمان بقيم الشخصية والسعي الحثيث لفهم دوافع ومرجعيات سلوكها، بيئياً واجتماعياً ودينياً فالشخصية تحمل الكثير من صفات القداسة، ومن الضروري معرفة مرجعيات تلك القداسة، ولعل كل هذه المعطيات راحت تتجلى بوضوح في أداء كوين المرتكز على عنفوان انفعالي متدفق في رسم التكوين الكلي للشخصية لكنه منضبط في إيصال الحالة التعبيرية لكل مشهد بحذر شديد وصدق شديد أيضاً. ولهذا يمكن أن نفهم سر التأثر الذي عبّر عنه كوين تجاه ثقافة شخصية حمزة المتمثلة بالإسلام والذي بدا تأثراً درامياً مشبعاً وقائماً على قدر كبير من الاحترام.
عمر المختار... دور مثالي
كان فيلم «أسد الصحراء» - الذي أنتج العام 1980 عن شخصية الثائر الشهيد عمر المختار الذي قاوم الاحتلال الإيطالي وحكم عليه بالإعدام - عملاً ضخماً بكل المقاييس والذي شارك في بطولته نخبة من النجوم العالميين أمثال ايرين باباس، وأوليفر ريد، وجون غيلغويد بالإضافة إلى الأسطورة أنطوني كوين الذي جسد شخصية عمر المختار.
وقال كوين عن أول لقاء له مع اسم عمر المختار: «كنا نصور فيلم الرسالة في ليبيا وأخرجت بالصدفة عملة ليبية من فئة العشرة دنانير ووجدت عليها صورة المختار التي لم أكن قد تأملتها من قبل، وصرخت: إنني أشبه هذا الرجل حقاً».
وعن أدائه لهذه الشخصية العربية، قال «بالنسبة إليّ كان الدور مثالياً»، وفي تحليل أداء أنطوني كوين لشخصية عمر المختار حفل الفيلم بمباراة رائعة في الأداء وصراعاً متكافئاً بين قمم قدم كل منها أقصى طاقاته الإبداعية، خصوصاً العملاق أنطوني كوين الذي جسد شخصية المختار، فوعاها ودرس خصائصها وعبّر عنها في إيجاز واقتصاد وبلاغة وحنكة. كان فيلم «أسد الصحراء» من إنتاج وإخراج مصطفى العقاد أحد أشهر أفلام أنطوني كوين في مسيرته الفنية ذات الصبغة والنجومية العالمية والأسطورية في عالم هوليوود.
وفاته
توفي في أحد مستشفيات بوسطن بالولايات المتحدة في الثالث من يونيو 2001 عن عمر 86 عاماً وترك وراءه أكثر من 140 فيلماً، ومن أشهر ما قاله «التمثيل بالنسبة إليّ هو الحياة، فأنا أعشق الحياة، لذا أعيش، وأعشق التمثيل، لذا أمثل، ولا بد أن أتدفق بالحيوية».
المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 02:45 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي دعوى قضائية ضد أصالة

دعوى قضائية ضد أصالة
أثارت زيارة الفنانة السورية أصالة نصري الى فلسطين استغراباً كبيراً في الأوساط السورية، خصوصاً أنها أول فنانة سورية تحيي حفلاً غنائياً في فلسطين منذ عام 1967 وبعد صدور قرار حظر التعامل مع اسرائيل أو الدخول الى الأراضي المحتلة، فتحولت هذه الزيارة الى تخوين لأصالة واتهامها بالتعاون مع «العدو».

أصالة ذهبت الى فلسطين لتحيي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان ليالي برك سليمان في بيت لحم، فاعتبرت زيارتها وفق القانون السوري، تطبيعاً مع اسرائيل، وهو ما دفع بمجموعة من المحامين السوريين الى جمع الوثائق اللازمة، لرفع دعوى قضائية ضدها. ويبدو ان الدعوى القضائية التي تم تحريكها ضد أصالة، جاءت من قبل محامين مؤيدين للنظام السوري، كرد فعل انتقامي من موقف أصالة التي جاهرت بتأييدها المُطلق للثورة السورية منذ بدايتها في منتصف آذار 2011.

ويؤكد هؤلاء المحامون حصولهم على وثائق تؤكد أن أصالة حصلت على تأشيرة دخول اسرائيلية لحضور المهرجان بمساعدة ضابط اسرائيلي، حيث قامت نقابة المحامين بتقديم الادعاء الشخصي باسم «الجمهورية العربية السورية»، وحركت الدعوى العامة لدى قاضي التحقيق الأول في دمشق تحت رقم 886.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 02:48 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي جنيفر أنستون تحب الشتم

جنيفر أنستون تحب الشتم
كشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون أنها تحب التفوه بعبارات السب والشتم.وقالت أنيستون في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية «من ذا الذي لا يريد ان يقول دائما بشكل مباشر ما يفكر أو يشعر به؟».وذكرت أنيستون ان أكثر من تريد شتمهم هم مصورو الباباراتزي، وقالت: «انهم الأشخاص الذين نتمنى ان نقول لهم رأينا فيهم بصراحة، لكننا لا نفعل ذلك».

وأوضحت أنيستون أنها لا تحب الاختباء حتى ولو من أجل حماية حياتها الخاصة ، وقالت: «أحب ان أبقى كما أنا مع الاستمتاع بخصوصيتي. أستطيع ان أعيش لحظات خاصة لكن هذا يمثل دائما تحديا بالنسبة لي... لو لم يكن هناك باباراتزي لكان كل شيء على ما يرام». تجدر الاشارة الى ان أنيستون تتفوه بسباب كثير في فيلمها الجديد.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 02:51 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي هدى صلاح : راضية كل الرضا عما قدمته

هدى صلاح : راضية كل الرضا عما قدمته
بعد مشاركة الفنانة هدى صلاح في عدد من الاعمال الدرامية التي شاركت بها ومنها «محال» و«توم الغرة» و«عطرالجنة» و«يا مالكا قلبي» و«ظلال الماضي» والتي تم عرضها على مختلف الفضائيات الخليجية وتنوعت بالشخصيات التي قدمتها ومسارها المختلف فلكل عمل قصة وخط .

وعن تلك المشاركات قالت : وجدت ردة فعل طيبة جدا من المتابعين والجمهور الذي رأى أعمالي أشاد بالشخصيات التي ظهرت بها وقد لمست ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واتصال بعض الزملاء ومن الاعمال التي كان لديها تأثير مسلسل «توم الغرة» خاصة انه كان بدويا ولعل تلك الشخصية البدوية هي الأولى لذلك كانت محط أنظار المشاهدين واما «عطر الجنة» كانت ردة الفعل عن نجاح الدور عندما أديت دور «شهد» وقد كرهوني في الشخصية ووجدت التعاطف التام في «محال» وايضا ردة فعل جميلة لمشاركتي في «يا مالكا قلبي» وانا راضية كل الرضا عما قدمته من أدوار في الاعمال التي شاركت بها ويبقى الحكم للجمهور وحاليا أقضي اجازتي للراحة من بعد التعب وسأرجع قريبا الى العمل .

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 02:52 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي بالصور: شيلاء سبت تحتفل بعيد ميلادها في أجواء عائلية

بالصور: شيلاء سبت تحتفل بعيد ميلادها في أجواء عائلية







احتفلت النجمة البحرينية شيلاء سبت أول أمس بعيد ميلادها في أجواء عائلية بحضور شقيقتها وابن خالتها.
ونشرت شيلاء على حسابها بموقع " انستجرام " صورا من عيد الميلاد، ووجهت الشكر إلى شقيقتها، التي قامت بالإعداد لهذا الحفل.. شاهد الصور وشاركنا بانطباعاتك حولها.


المصدر : جريدة الانباء الكويتية

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 03:11 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي عهود تغازل الفلكلور المغربي بـ «امركتشي»

عهود تغازل الفلكلور المغربي بـ «امركتشي»

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها «رأيك كذا»، والتي لفتت الأنظار إلى صوت سعودي قادم من أعماق القبيلة، اطلقت الفنانة السعودية الشابة «عهود» أغنية جديدة من الفلكلور المغربي بعنوان «امركتشي» توزيع عمر بن اسماعيل، مكس وماسترينج ماجد صالح، وإيقاعات محمد أبوسيف، وإشراف عام محمد صالح.. وأكدت عهود أنها من عاشقات الفلكلور المغربي الأصيل، وأنها أرادت من خلال «امركتشي» أن تثبت قدرتها على الغناء بأكثر من لهجة، وأن الفنانة السعودية قادرة على تحقيق التميز إن أتيحت لها الفرصة. وعبرت عهود عن سعادتها بالحفاوة التي استقبل بها الجمهور أغنية «رأيك كذا»، وتوقعت أن تحصد نجاحا أكبر من خلال أدائها لأغنية «امركتشي».. كما أكدت عهود أنها تعمل حاليا على تحضير ألبومها الغنائي الأول، الذي يتضمن العديد من المفاجآت التي ستصنع منها واجهة مشرفة للفنانات السعوديات قاطبة. وعن سبب غيابها خلال الفترة الأخيرة، أكدت أنها ترفض تسويق نفسها بين الوسائل الإعلامية بدون داع، وأنها تترك أعمالها تتحدث عنها وتعكس موهبتها.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2013, 03:12 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي نورة العميري لـ «الأنباء»: خالد أمين «وايد دلعني» في المسرحية

نورة العميري لـ «الأنباء»: خالد أمين «وايد دلعني» في المسرحية

أكدت الفنانة الشابة نورة العميري ان تجربتها للعام الثاني على التوالي في البرنامج المنوع «واي فاي» الذي بث عبر قناة «ام بي سي» كانت ناجحة بكل المقاييس، خصوصا انها وجدت ردود أفعال رائعة نظير هذه المشاركة في الجزأين الأول والثاني وقلدت العديد من الشخصيات من الفنانات وأبطال ومشاهير برامج التواصل الاجتماعي.
وأشارت العميري خلال حديثها لـ «الأنباء» إلى انها لم تكن متابعة للشخصيات التي قامت بتقليدها في البرنامج، لافتة الى ان متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي تقتصر على «الانستغرام»، وفي بعض الأحيان «تويتر» لكنها ليست متابعة لبرنامج «keek» الذي قلدت من خلاله السعودية لوجين والتي تتمنى ان تأخذ تقليدها لها بروح رياضية.
وأضافت العميري انها تابعت فيديوهات لوجين بعد ان تم إبلاغها بانها ستقوم بتقليدها وبدأت بالعمل، أما تقليدها للفنانة الإماراتية شما حمدان، فقالت انها ركزت في تقليدها على صوت وحركات حمدان، خصوصا انها لا تشبهها في الشكل وعلى حد وصف نورة فشما بيضاء البشرة وعيناها رزقاوان، وقالت: شتان بيننا في الشبه مهما كان شكل ولون وإمكانيات المكياج. وفيما يتعلق بتأديتها دور امرأة مسنة في الوقت الذي لا تتجاوز نورة العشرين عاما من عمرها، ذكرت انها اكتفت بتقليد المرأة الكبيرة في الحركة، وانها كانت مقنعة، كما أوضحت العميري انها ترفض مبدأ ان تكون محسوبة على احدى الفضائيات او الجهات الإنتاجية أو اي شلة فنية، مؤكدة ان تواجدها مع قناة الـ «ام بي سي» لا يعني انها محسوبة على اي شخص يكون وراء ترشيحها للعمل في برامج القناة الأشهر والأقوى انتشارا بين الفضائيات، معلقة بالقول: «أنا مع أي جهة إنتاجية تطلب نورة لدور مقنع في عمل ناجح وهذا مبدأ كنت ومازلت اعمل به واحب ان أكون حرة».
وعن كثرة أدائها لأدوار التقليد ذكرت ان عملية التقليد ليست جديدة عليها فقد كانت منذ صغر سنها تعشق هذا النوع من الفنون وغالبا ما كانت تقلد والدتها وصديقاتها، كما ان العمل في الكوميديا يتطلب منها تأدية جميع الأدوار بما فيها التقليد الذي يعتبر أحد أبرز ما يميز الكوميديان الناجح.
وعن مشاركتها في مسرحية الأطفال «محبوبة» مع الفنان خالد أمين ذكرت ان العمل حظي بإقبال كبير من الجمهور طوال فترة عرضه وأنها تعلمت الكثير من النجوم المشاركين في العمل لاسيما الفنان خالد أمين الذي كان ولايزال يعمل المشاركين في العمل لكونه أكاديميا فنيا، وأشارت الى ان تجربة العمل في هذه المسرحية أضافت لها الكثير، وقالت: استفدت من نجومية خالد أمين الذي كان «مدلعني».

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
24-8-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, السبب, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 18/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 51 18-08-2013 09:13 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 17/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 04:52 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 16/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 01:01 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 15/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 7 16-08-2013 07:18 AM


الساعة الآن 11:15 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292