إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2018, 06:14 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 438
الـجــنــس: أنثى

Exclamation نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018


مرحبا بكم

هذا الموضوع تكرر بفترات سابقة بالمنتدى فهناك من يعد من وضع أخبار ومعلومات اشبه بالاسرار والحقائق الفنية لكن كلها تصبح بالنهاية ماضي ولا يتم الاهتمام بها على الرغم من من بذل جهد عليها اعتقد بسبب عدم التعاون بين الاعضاء عدم وضعه كدعاية بالمنتدى لاسف المنتدى يحتاج لتطوير بسيط مثلا (صورة لقاء الجسمي والنبهان ملينا من سبع سنوات فما اي تحديث _ على الرغم ان موضوع صورة اسرة عبد الحسين حقق نسبة متابعة عالية بفترة وفاته رحمة الله) وهناك امل ان يرجع كما كان فمتابعين الفن هم اوفياء ولو غابو فسيعودا وكلن نعرف السبب على انتها محتويات تسعين بالمئة من المنتديات وهو ان النت اصبح فكل مكان والبعض لايحب ان يتابع المنتديات الا من الحاسوب والبعض انشغال مع حسابات الانستغرام المتابع....

المنتدى حاليا قائم على عضوية المتميزة زهرة البحرينية وعندليب فهم ضلع مهم لمنتدى وشخصيات اعطت الكثير للمنتدى وانا دخلت للمنتدى بسبب اعجابي بما تكتبها زهرة ليست مجاملة او مصلحة انما الحق فانا انسانة حقانية واحب اقول ان كلام الي بقلبي

المهم هذا الموضوع سيكون ساحة فنية تواكب العصر الانستقرامي للفن ..


تمنى التفاعل سقوم بالبدأ بتنشيط الموضوع ووضع الاسرار والمعلومات ابتدا من الغد واتمنى من الجميع المشاركة فهذا الموضوع ساحة للجميع

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2018, 01:24 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 438
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018

اعتذر عن التأخير

ولكن خارج عن إرادتي طيب ما شنو ودكم نبدأ

حش - اسرار - كواليس - معلومات نادرة

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2018, 11:46 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عشوووق
 
 العــضوية: 4367
تاريخ التسجيل: 02/08/2009
المشاركات: 277

افتراضي رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018

السلام عليكم


يسعد مسائك الفن الجميل

شكرا لك على طرحك واتمنى يلاقي استحسان المتواجدين

افضل نبدأ بـ كواليس و معلومات نادره


تحياتي لك

 

 

__________________

 



اتمنى لقائك يا سندريلا

عشوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2018, 06:33 PM   #4 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 1,952

افتراضي رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018

مرحبا،،،

سوف أنشر لكم مواضيع تخص مواسم رمضانية قديمة (عمرها حوالي عشر سنوات)..

وهي تتحدث عن كواليس وانتقادات لبعض المسلسلات التي عرضت في تلك المواسم..

ومصدر تلك المواضيع هو جريدة القبس..

وأتمنى أن تعجبكم..

 

 

__________________

 




في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2018, 06:35 PM   #5 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 1,952

افتراضي رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018



كتب أحمد ناصر:
تذكرني نهاية شهر رمضان المبارك عادة بنهاية العام الدراسي الذي كنا ننتظر نتائجه بفارغ الصبر، وكذلك الحال بالنسبة لاهل الفن الذين جرت العادة لديهم ان ينتظروا انتهاء الشهر الفضيل من اجل ان يحصد كل منهم نجاحه من عدمه، اليس لكل مجتهد نصيب.

وفي هذا العام لم تكن الرؤية صعبة ولا اعتقد ان النجوم واهل الفن يجهلون الراسب من الناجح، لان النتائج واضحة وضوح الشمس في الافق، من الذي ينكر وجود الشمس في ايام الصحو الا الاعمى (!) وهذه هي حال الفن في هذا الشهر الكريم الحالي.

وبمرور سريع على ما قدم فيه من اعمال اشير إلى ان النتائج في العموم لم تكن مرضية تماما، ومن اهم ملامحها هبوط مستوى الكتابة ودخول كتاب ليسوا من اهل المهنة في هذا المجال واختفاء الادباء والقصصيين والسيناريست الذي لم يكن له ظهور واضح في هذا العام ابدا، الى جانب اختفاء النجوم من بطولة الاعمال الدراسية وانتشار ظاهرة الفنانين 'بوربع' الذين لا ينتمون في الاصل الى اهل الفن.

مفاجأة وتعليق
د. عالية شعيب كانت مفاجأة الشهر ولا املك اكثر من هذا التعليق، اما حسين المنصور، فإنني ارثي له كثيرا، بعد ان كان الفارس الهمام والمحارب الذي لا يشق له غبار وفاتن قلوب العذارى والفتيات، بما يقدمه من ادوار، اصبح دوره هذا العام وكأنه سائق يركب السيارة ويتجول فيها من مكان الى آخر، بصراحة تحسرت عليه كثيرا لم اتمن ان اراه في هذا الوضع ابدا.

صعود وهبوط
زينب العسكري غريبة هذا العام، لا تفعل شيئا سوى البكاء وكأنها بقايا عهد ملكي ماض انتهى زمانه، وهدى الخطيب صاحبة المقام العالي والكعب الذي لا يميل، كل ما تفعله اليوم ان تعدل تسريحتها وتقلم اظافرها، وجل ما تفعله هو ان تنزل او تصعد السلم في المنزل.

والمشكلة الازلية الكبيرة في تلفزيون الكويت محمد الويس، الى متى سنظل مضطرين الى ان نشاهده، يجب ان يعترف بأنه لم يعد من اهل هذا الزمان، نصيحتي له ان يختار له زمنا غير شهر رمضان ليطل فيه على الجمهور، اما في هذا الشهر الكريم فلم يعد زمانه، ولكل زمان رجال، وهذا ديدن الحياة، من الجميل جدا ان يقدم الويس برنامجا اسبوعيا على الشاشة لانه يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، ولكن ليس في شهر رمضان، لان الاعلام ليس مجرد 15 الف دينار او اكثر يضعها في جيبه ولكنه رؤية متجددة لا تعرف المجاملة ولا الابتسامة من طرف الفم.

شجر أثل
اما هدى حسين، فكانت تراثا تقدم تراثا، الديكور، واللوكيشن الذي قدمته في 'قتالة الشجعان' لم يقتل العمل فحسب، بل قتل ما تبقى فينا من حب لتلك المرحلة من الاعمال التراثية، ماذا نفعل بديكورات الخشب وشجر الاثل اليابس في زمن الكمبيوتر وتقنيات ال D3 وال maya حتى المزارعون في الوفرة والعبدلي استبدلوا شجر الاثل القديم بشجر الكونيكاربت الحديث، ولكن هدى اطلت علينا في زمن آخر ليس له علاقة بالزمن الذي نعيش فيه!

رواية مختلفة
الكاتبة وداد الكواري تذكرني بجدتي، كانت رحمها الله تحدثنا عن قصة واحدة معينة كلما عدنا من المدرسة وفي كل يوم كانت تقصها علينا برواية مختلفة، ولكنها القصة نفسها في نهاية الامر، حتى تعلم احد اخوتي كتابة الرواية من مدرسة جدتي وقصتها الوحيدة، هكذا حال الكواري.. لها حدوتة واحدة فقط الزوجة من الخارج والجدة التي تعيش المشكلة مع ابنها، تكررها علينا كل عام مع المخرج احمد المقلة وعبدالعزيز جاسم، الى متى سنظل نكرر هذه القصة؟ ومتى ستعلن الكواري نهاية هذه المأساة التي اصبحت مقررا سنويا على المشاهدين وعلى مهرجان المنامة كل سنتين.

عشق وغرام
لمياء طارق لا تزال الفتاة اللعوب، صحيح انها تمتلك مواهب يتمناها الكثير من الشباب ولكن هذا لا يعني ان تصبح فرضا سنويا على المشاهد، بأن تقدم له دورة في الدلع والاغراء والحب الذي ليس له نهاية، وتعبنا من حسد عشاقها وهي تركب معهم السيارة ويسمعونها الوان الغزل والعشق ويبادلونها ابيات الغرام، الى متى سنظل نراها في البنطلون آخرموضة و'البدي' الذي يفطر الصائم؟

التراث
سعد الفرج نجم كبير ومتألق في كل اعماله، ولكن اما من جديد للمشاهير يغير من اسلوب التصوير في الاربعينات، او ما قبل النفط في الكويت، لماذا يصر المنتجون على ان يقدموا هذا النجم العملاق حمدي فريد ينعم بالراحة في قبره ويبحثوا لهم عن دور جديد لسعد الفرج بدلا من ان يحرقوه في اوراق الماضي ونار التراث.

اجمل ما في هذا الشهر الكريم في عالم الفن والدراما توقف الفنانين الكبيرين عبدالحسين عبدالرضا ومحمد المنصور عن العمل، كان ذكاءه وفطنة منهما ان يستريحا هذا العام ويريحا المشاهد من التكرار الذي اصبح 'تشريبة عتيجة' ساح مرقه وعفن خبزه.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2018, 06:40 PM   #6 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 1,952

افتراضي رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018



كتب نايف الشمري:
الأحداث والمشكلات التي ترافق تصوير مسلسلات وبرامج رمضان في كل عام هي عبارة عن مسلسل لا تتوقف أحداثه، ففي كل عام نُفاجأ بالأحداث الغريبة والعجيبة التي تطارد منتجي هذه الاعمال، والمشاركين فيها، صور متعددة وحكايات لا تنتهي، ومشاكل لا حدود لها، ليس غريبا أن يؤجَل تصوير مسلسل لسبب من الأسباب ولظروف انتاجية، ومنتج آخر تورط مع الجهة المنتجة لعمله ووقع معهم في مشكلات مالية، وممثل اعتذر عن تصوير عمل فورط المنتج معه، وغيرها من الاحداث والمشاكل التي نحاول في هذا الموضوع أن نسلط الضوء على البعض منها، فكانت الحصيلة كالآتي:

شقا أم سوزان
الفنانة حياة الفهد صورت أخيرا مسلسل «عمر الشقا» من تأليفها ومن بطولتها الى جانب نخبة كبيرة من نجوم الساحتين المحلية والخليجية، العمل من انتاج تلفزيون دبي، تكمن المشكلة في هذا المسلسل بموجب عقد الاتفاق ما بين حياة الفهد وقناة دبي، والزامها بتصوير وتنفيذ العمل لهم على الرغم من ارتباطها بعقد آخر حصري مع تلفزيون الوطن، لكن الفنانة حياة الفهد على الرغم من حصريتها مع الوطن التزمت باتفاقها مع دبي، وسلمت القناة العمل في الوقت المحدد، حيث كانت قد ارتبطت بعقد لثلاث سنوات مع القناة وقدمت عدة أعمال ناجحة.

حمل إلهام
حمل الفنانة الهام الفضالة اثناء تصوير مسلسل «موزة ولوزة» كان من أبرز المشكلات التي واجهت بطل ومنتج العمل الفنان أحمد السلمان، حيث كان يخشى انتفاخ بطن الهام أكثر في منتصف التصوير، مما يؤدي الى خلل كبير في «راكورات» التصوير، واعادة تصوير مشاهدها من جديد، لذا كان يسابق الأيام من أجل الانتهاء من التصوير في الوقت المحدد.

تسريب حلقة الصيرفي
وفي أولى تجاربه الانتاجية لقناة فنون يبدو أن عين الحسود أصابت الفنان محمد الصيرفي، الذي فوجئ بتسريب حلقة من برنامجه الكاميرا الخفية بعنوان «الأسانصيد»، حيث قام بعض أصحاب النفوس الضعيفة بوضع هذه الحلقة في «اليوتيوب» وذلك لغيرتهم من نجاح وتميز الصيرفي في مثل هذه النوعية من البرامج الكوميدية الخفيفة، وهو أمر سبب مشاكل للصيرفي.

استبدال مرام بزهرة
بعد اتفاق الفنانة مرام لدخول تصوير مسلسل «الحب الكبير» مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا، لم تستطع التنسيق مابين تصويرها لمسلسل «دمعة يتيم» وهذا العمل، الامر الذي جعل طاقم «الحب الكبير» يستعينون بالفنانة زهرة عرفات لتحل محل مرام، وهكذا ضاعت من مرام فرصة العمل مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا في مسلسله الجديد.

تأجيل «السماء الثانية»
المنتج خالد البذال لم يسلم هو الآخر من ظروف ومشكلات التأجيل، فبعد اتفاقه مع المخرج البحريني أحمد المقلة على إخراج المسلسل الجديد «السماء الثانية»، فضل البذال تأجيل التصوير لما بعد شهر رمضان نظرا لارتباط المقلة حاليا بتصوير مسلسل خليجي لإحدى القنوات الفضائية، لكن رغم هذا تم اختيار أبطال العمل وهم أحمد السلمان، مشعل الجاسر وعلي كاكولي وعدد من الفنانين.

مشكلة أم البنات
الفنانة سعاد عبدالله محتارة حول عرض عملها الجديد «أم البنات» انتاج ابو ظبي، في حين يود تلفزيون الكويت عرضه ايضا خلال شهر رمضان، وربما يتم حل المشكلة في التنسيق بين محطة ابو ظبي وتلفزيون الكويت.

غرق كاكولي وسرقة شيماء
من المشكلات التي حدثت غرق الممثل الشاب علي كاكولي اثناء تصويره لدوره في مسلسل» للاسرار خيوط» في إمارة الفجيرة، حيث يؤدي دور أحد البحارة، لكن تم انقاذ كاكولي، ومن الأمور التي حدثت أثناء التصوير سرقة مجوهرات شيماء سبت في مسلسل «الى متى؟».

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2018, 07:20 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 438
الـجــنــس: أنثى

Exclamation رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018

شكرا جزيلا الشكر لاخ عندليب على طرحك الرائع ويشرفني ردك بموضوعي،


عشوق شكرا لك عزيزي وحاضر وهذه معلومات نادرة:


1 - زواج زهرة الخرجي من ابراهيم الحربي عام 1993 اثناء تصويرهما "عش الزوجية" فعلا اعجب الفنان الحربي بالخرجي لم كانو يمثلون ادوار ازواج فعلا تزوجوا بالحقيقة لكن انفصلو بسرعة الخبر انتشر بالمجالات والصحف في وقتها لكن الان مستحيل يعنلون عن هالشي.....

2 - سعاد عبد الله - مرة تقول مواليد 51 مرة 54 مرة 50 مرة 60 عادي بعد سنتين تقول مواليد السبعينات لكن الحقيقة انها مواليد 1948 يعني انا ماني عارف شنو الفايدة من تصغير عمرها كل سنة جديدة بلقاءاتها لكن تم الكشف عن ميلادها بالبطاقة المدنية حقتها يعني عمرها 70 سنة اسمها الصجي سعدية عبد الله الحمد



3 - ريم عبد الله الي جننت العالم برمضان واهنبلو عليها طلع عليها ذوق مادري شلون قايل تخليو هي كانت متزوجة من المخرج عمر الديني بسبب قصة حب نعم مايقال حقيقة وعندها ولد منه بعد وتزوجو سنة 2006

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2018, 08:18 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 438
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018

باجر بيكون فضائح واسرار بدون ذكر اسماء

اختارو شنو تبون

1 - مذيعة وراقصة وباتو كلو

2 - محجبة ولكن!!

3 - البطة العاهر

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2018, 07:53 AM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2577
تاريخ التسجيل: 22/03/2009
الدولة: prague
المشاركات: 61

افتراضي رد: نوادر واسرار خبايا فنية + قليل من الحش + ساحة لمعلومات الخاصة + جديد 2018

ههههههه قواكم الله ,,

أتمنى عدم فضح الناس

 

 

__________________

 




..أن أقع في الحب..إنه أحد أكثر الأشياء الخالية من المعنى في هذا العالم..

..والرغبة في أن يحبني الناس..ليست سوى مجرد حلقة مفرغة من اليأس والحاجة..



..كيوكو..

Rolex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, لمعلومات, معلومات, الخاصة, جديد, صاحب, فنية, واسرار, ونوادر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الفنانين .. الصور الفنية .. صور تخرج لأول مرة .. حصريات ونوادر .. ( الإنستغرام الفني ) .. { مُتجدد حتى سنة 2020 بإذن الله } أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 207 15-07-2018 07:39 PM
░▒█► "دردشة رمضانية 2018"░▓█► متجدد زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 38 16-06-2018 11:09 PM
مسلسل البحريني سعدون "الجزء الثاني" فيلم شيال الفرح 2018 زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 11-01-2018 04:52 PM
روسيا وقطر تفوزان بتنظيم مونديالي 2018 و 2022 ابورشدي القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 04-12-2010 10:54 AM
معلومات عن مرض الصرع .. محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 13 05-10-2010 07:19 PM


الساعة الآن 03:44 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292