آآآه وآآآه ضربت على الوتر الحساس
فمسرح الطفل هو المسرح التأسيسي للطفل وهو اخطر مسرح والنجم هو من يستطيع البروز والنجاح فيه
فمطلع الالفيه الجديده يعتمد اعتماد كلي على جلب نجووم المسلسلات الرمضانيه ووضعهم في مسرحيه لا قصه ولا هدف ولا تتجاوز الساعه والجمهور من المراهقات ولا يوجد اطفال !! وهذا المكسب
والله ان احد المسرحيات وصلت الى عشره عروض في اليوم ( تحسبونها من باب المبالغه ) لكنها بلسان عدد من الفنانين المشاركين
من 10 صباحا الى 12 صباحا
ما هذا !! شر البليه مايضحك
اما هكذا يكون الكسب ؟
لا نختلف ان مسرح الطفل يدر ارباح طائله على منتجيه لكن ليس على حساب الراحه والصحه
الجميع بلا استثناء تدنى مستواه حتى نجوم مسرح الطفل واساسا لا يوجد نجوم مسرح الطفل مستمرين غير هدى حسين !!
وحتى هدى حسين تردى مستواها واصبحت مسرحياتها سلق بيض ورفعت اسعار تذاكرها ولا يوجد ديكورات ابدا سوى ستاره سوداء ومده المسرحيه اقل من ساعه !!
وتقول هدى انا ارفض ان يطلق على مسرح الطفل كلمه تجاري ؟ للطفل الواحد 15 دينار على الكرسي ؟ لماذا ؟ هذا ظلم كبير
لكن الاهالي يتهافتون عليها لما تقدم من قصه عائليه وليست للطفل فقط
مسرحيات السابق لا تقاس ابدا بهذه المسرحيات
وهذا الجيل جيل الانترنت والكمبيوتر ان وجهته بصوره مباشره سينفر منك او يضحك عليك ويقول لك ( انا مو جاهل )
اصبح يعرف كل مايدور حوله فجيل الثمانينيات يختلف عن هذا الجيل
من وجهه نظري لا يوجد نجوم وقصص ومسرح للطفل حقيقي الا لهدى حسين على الرغم من تدني مستواها كثيرا الا انها هي الرائده والاهالي يقبلون بصوره كبيره عليها لكن بالطبع ان كانت هناك مسرحيه اخرى يوجد بها 10 من النجوم الشباب فسيختارون مسرحيه النجوم ويتركون مسرح هدى وهو المسرح الحقيقي للطفل بسبب واحد انهم نجومهم المفضلين وهدى طاف عليها الدهر وشرب
الله يستر من القادم
|