صراحة البعض يتهجم على طارق والبعض يدافع عنه والبعض يهاجم الفنانين الكبار والآخر يدافع عنهم
ماهكذا الأنتقاد والحوار الهادف ...؟؟؟
ياأعضاء حنا عندنا قضية ولازم نتناقش بأسلوب أفضل من كذا والقضية هي (المسرح متى يعود كما كان)؟
فمن غير المعقول أن تقول المسرح حاليا بخير وعلى مايرام -- لأنه تهريج بتهريج وأنا شفت مسرحية خاربه خاربه للفنان طارق لا يوجد نص بها حقيقي فيخرج تارة للحلاقين وتارة للجمهور وتارة لرجال الامن وتارة وأكثر شي يستهزء بفرحان والدب السمين وحاجيه وابنه وهياء وخصوصا هيا جايبها تحدي من يسكت الثاني بالأستهزاء (أنت فيك أنتي فيج)وطارق حقيقة فنان كوميدي وخرج لنا بمسرحيات جميلة مثل : صح لسانك - لن أعيش في جلباب زوجتي - بشت المدير - شربكة دربكة____ ولكن بالآونه الاخيرة لم يكن كما خبرناه فمسرحياته تجلس 4 او 5 ساعات وبكرة بالعرض الثاني لنفس المسرحية مايدري كم يجلس ممكن 3 أو 6 ساعات عادي موب مشكلة عند فناني المحبوب ولا أحد يقولي ان المسرحية بساعاتها الطوال دليل نجاحها لأني اعرف تفكير البعض
لكن مقارنة بسيطة : الكل يتذكر القفشات المميزة بمسرحيات قديمة عدة منها : عزوبي السالمية - حامي الديار - على هامان يافرعون - انتخبوا ام علي - لولاكي - دقت الساعة - بيت أبو صالح - للصبر حدود - ممثل الشعب - سيف العرب - (بشت المدير - طاح مخروش - درب الزلق) ولي بين قوسين للفنان المحبوب طارق
الكل يتذكر هذي المسرحيات والقفشات التي بها وأيضا البعض يتذكر الحوار الي فيها ولكن ما ان يشوفها مرة أخرى كأنه للتو يشاهدها وهو يشاهدها للمرة المئة ولكن لنجاحها نراها مرات ومرات ولا تمل منها
خاربة خاربها رأيتها 3 مرات واكتفيت ولا اتذكر منها سوى الاستهزاء بهذا وبذاك فقط
طارق راجع حساباتك فالمسرح اليوم تغرد وحيدا به ولكن دوام الحال من المحال فسيأتي من يرتقي بالمسرح من الجيل السابق او الحالي وهذا الكلام ينطبق على الفنان الرائع عبدالعزيز المسلم الذي أقول له مملنا رعبا وسخفا وارجع لنا هالو بانكوك أو خيران رايح جاي عالأقل
ولا أحد يزعل من كلامي لأنه مجرد وجهة نظر تمثلني فقط
|