اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية
الفرق بوجهة نظري مابين المسرح السابق والحالي المسرح سابقا: كان العاملين فيه بكثرة وبحماس من ممثلين وممثلات ومخرجين ومؤلفين لدرجة ان كان يجتمعون كبار الشخصيات لمشاهدة المسرح وذلك لأن النصوص قوية وجذابة ، والعاملين في المسرح هم أهله وهم من يتميزون في الأداء وقوة الطرح ، ،، مثل مسرحية فرحة أمة مسرحية كوميدية اجتماعية سياسية عرضت أمام قادة دول عام 1985 (من اصدق ان قادة دول الخليج يجتمعون في مكان واحد لمشاهدة مسرحية) وهي من تأليف : عبدالحسين عبدالرضا بطولة: عبدالحسين عبدالرضا -سعاد عبدالله - عائشه إبراهيم - مريم الصالح - غانم الصالح - عبدالرحمن العقل - استقلال احمد - علي جمعه - عبد الله السلمان - أحمد الصالح. وأكثر المسرحيات السابقة كانت مهمة بدرجة كبيرة ، كانت توصل رسالة للوزارء وللشعب و للحكومات الرشيدة ولقادات الخليج ورسالة للعالم وذلك بفضل لقروب الذي يعمل ليلا نهارا لتوصيل الرسالة بشكلها الصحيح المسرح حالياً: الكاتب اختلفوا + ممثلين وممثلات اختلفوا + مخرجين اختلفوا و ... كل شي تغيير يعطيهم العافية الفنانين الكبار الذي لازالوا مواصلين في العطاء والاهتمام في المسرح أمثال: طارق العلي + عبد العزيز مسلم + هدى حسين + داود حسين ولاكن قد يكون السبب في تعاسة المسرح الخليجي هو لقروب العاملين مع هؤلاء الكبار وانشاء الله الايام القادمة تتعدل الاوضاع ويرجع المسرح اقوى واقوى | بالعكس أخيت أخالفج في هل نقطة فمن يعمل مع المسلم :
غانم الصالح انتصار الشراح وجاسم النبهان علي المفيدي وشباب مثل زهرة عرفات وهبة الدري وعلي الجوقة
اما طارق العلي فلدية شباب ملغومين كوميديا مثل محمد باش هيا الشعيبي نواف النجم .. __________________
.
.
.
.
" إذا ابتسم المهزوم أفقد المنتصر لذة فوزه "
~ شكسبير ~ |