من ناحية "الفلاش باك" فأرى انه فكرة جديدة على الدراما الخليجية من خلال طريقة سير الاحداث "بالمقلوب" وليس على الطريقة الاعتيادية التقليدية ..وهو لا يورث الملل ابدا لأنه لا يتم تذكر الا الاحداث البارزة التي تحتوي على اثارة وتشويق .. ولا أجد في هذا تكرار من هبة لنفسها
انما فكرة الراوي اجدها تتكر في اعمال هبة مع ام طلال فقط ولم اجدها في غيرهــا
عموما كثرة الشخصيات في العمل كانت ضرورية لأن عنوان العمل يوحي للمشاهد بمجموعة قصص يومية لشخصيات المسلسل .. وبذلك احتاجت الكاتبة لتكثيف الشخصيات وكل شخصية أخذت حقها
والبقية كانت على ام طلال حيث وضعت الفنان المناسب بالدور المناسب
__________________
حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً