عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2010, 12:16 PM   #71 (permalink)
جمال العايد
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 7756
تاريخ التسجيل: 03/02/2010
المشاركات: 131

افتراضي

ان كان هناك من اضافة اضيفها هنا

اقول في رايي المتواضع ان من الافضل والاجمل والاروع للاعلام العربي والخليجي ان يلجأ الى اسلوب البديل بمعنى
لم لا ياتي باعلاميات محتشمات ولا يفرض عليهن الابتذال لكن في نفس الوقت هناك ما يعوض عن هذا الابتذال "اذا ابعد" ب قوة الحضور الطاغي لهن ؟ .
فالاعلام العربي في رايي ليس عنده اعلاميات يتمتعن بمثل هذا الحضور الطاغي وبشكل كبير مع الاسف .
كان في الاعلام المصري في بدايات الثمانينات الميلادية الاعلامية سلمى الشماع وكانت ذات حضور قوي ثم فقدت جزء كبير من حضورها مع تقدمها في السن فهي الان وحتى في التسعينات ليست كما كانت في بداية الثمانينات .
واذا كانت ام بي سي معظم ادارييها من اللبنانين والسوريين فذالك ليس غريباً ان يركزوا على الابتذال والملابس الضيقة فهم لا يرون في المرأة الا جسدها ولا يركزون على الحضور القوي وكأن المراة ليس فيها الا الجسد وهذا التفكير تفكير محدود وقاصر وبشكل ليس بالقليل .
وللاسف الشديد هذا التفكير هو تفكير غالب في الاعلام العربي كله .

فحليمة في رايي ليست من الاعلاميات اللاتي يتمتعن بحضور قوي وبشكل طاغي وشخصية لافتة لكن البعض من الناس قلوا او كثروا يحبونها بسبب انها تاتي بتلك الملابس الضيقة .
والتركيز على الاعلاميات ذوات الحضور القوي افضل لسببين رايسيين
الاول : حتى لا يرى الناس ما هو محرم في رمضان خاصةً وفي غيره مما يضيع اجر العمل فيه .
ثانياً : ان قناة ام بي سي بحليمة لا تتميز عن غيرها فما اكثر الفضائيات اللاتي يستخدمن اعلاميات يلبسن مثل حليمة .
واقول لكم بصراحة لو كانت هناك فضائية فيها الاعلامية ذات شخصية متألقة وحضور قوي جداً لاخترت مشاهدتها على غيرها من الفضائيات لان مشاهدت أي اعلامية تلبس ملابس ضيقة موجود في كثير من فضائيات الاعلام العربي فلا ندرة في ذالك والفرصة في مثل هذا كمشاهد غير معدومة بل حصل شيء من التشبع من هذ لكثرة ما يعرض .
وفي الختام اقول
مالفائدة في مثل هذا الكلام اذا كانت ام بي سي وغيرها لن تغير منوالها وطبعها ؟ وكما يقول المثل العربي
لقد اسمعت ما ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي.

 

 

جمال العايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292