عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2010, 03:33 AM   #106 (permalink)
كفاح
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كفاح
 
 العــضوية: 5506
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
المشاركات: 969

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® أم حـــور ® مشاهدة المشاركة
خل ازيدك من قصص الف ليلة بروابط بعد هههههههههههههههههه

مبسوط بهالروابط لأن الشيخ قال ان البنطال جائز اذا كان واسع وأمام الزوج
واحنا هني نتكلم عن هيئة ومواقف بره الشارع يعني مو معقول انا بلبس بنطال في البيت
وبتمر في صالون بيتي سيارة الهيئة وبيقولون لي اللباس الشرعي يا حرمة :d

يا جماعة علشان لا تنخدعون بروابط الأخ كفاح

ابيكم تسمعون الشيخ الي في هالرابط <<<

يقول الشيخ جائز لبس المرأة للبنطال في بيتها وأمام زوجها فقط

وركزو في كلامه لأنه بيقول ان ما يجوز لها تلبسه حتى امام النساء


وتعال رقع له الحين يا اخ كفاح الي مبسوط لي بكلمة جائز لبس البنطال وبترت باقي الحكم
وجيت تسرع تحط لنا الرابط بينما الشيخ يقولك جائز بشروط معينة في نظره .. يعني ما يجوز
للمرأة لبسه بره بيتها ... وهذا اهو موضوعنا يا أخي ..

--------------------------

على طاري الأحكام المضحكة يا جماعة الخير وعلشان أزيدكم من عجائب وغرائب بعض
المطاوعة يا أخوان ..

تدرون أن تنظيف وتعديل الحاجبين أو تشقيرهما حرام عندهم

وهذا الرابط علشانك يا أخ كفاح علشان لا تقول تكذبون وتبالغون <<


وان شاء الله راح ازيدكم روابط لأحكام من الف ليلة وليلة مع المطاوعة في ردي القادم :d
اولا اختي ام حور موضوعنا ليس عن الفتاوي وانتي اللي خرجت عن الموضوع وليس انا

ثانيا انا راح اجاوبك على بعض اللي طرحتيها

يا اختي ام حور لاتحسبي ان الفتاوي مثل شرب الماء لا يااختي عندما تطرح مسأله على شيخ واجب عليه ان يتأني قبل اصادر الحكم ولاتنسي قول رسولنا الكريم ( اجرأكم على الفتوى اجراكم على النار )

انتم تريدون كل شيء حلال والدليل عندما افتى الكلباني بجواز الاغاني اغلب الشارع السعودي ايده وصف معاه مع ان الفتوى واضحه مايحتاج نسال فيها شيخ

بعدين يا اختي بالنسبه لحكم جواز البنطلون انتى تعرفي ان فيه بعض البناطيل شفافه لو تلبسها المراه تبان عورتها وانتي تعرفي الشيء هذا بما انكي امراه

يعني احنا واحنا شباب ظهرت بنطلونات الواحد عيب ان يلبسها حتى لو انها حلال والسبب احترام الاخرين عند لبس بعض الاشياء >>> انا دائم اخاطب العقل ولا لي شغل في الاحكام

اما بالنسبه للمقطع تعديل الحاجبين فاسمعي المقطع مره اخرى فهو لم يحرم الا حلقه ونمصه وقال نمصه

وهذا حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم عن النمص روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه { لعن الواصلة والمستوصلة ، والنامصة والمتنمصة ، والواشرة والمستوشرة . }

اضن ليس بعد كلام الرسول شيء يعني يا اختي بالله عليكي لو ان شيخ حلل النمص او حلق الحواجب اتحلقينها وانتي ترين هذا الحديث >>>>>> ارجع واقول انا اخاطب العقول

في النهايه اذا كنت تريدين لوي ذراعي بهذه الاحكام فانتي تعرفي ان اغلبية الاديان الموجود يحرمون اشياء ليست محرمه يعني مو بس ديننا او مشائخنا

يعني الشيخ الذي حرم اكل الربيان هذا حكم يا اختي انا اشوف ان تحريم البنطلون اهون من تحريم اكل الربيان >>>> شكله ماعنده فلوس قال خلني احرمه

واكل الارنب حرام وغيرها وغيرها

والمسيحيين عندهم شهر معين يحرمون اكل ذوات الارواح وغيرها

يعني في كل دين تلاقي تحريمات ليست في محلها

هدفي من الموضوع ان الواحد لديه عقل يحكمه ولو ترجعين لردودي في اغلبة المواضيع اللي تتكلم عن الدين تلاحظي اني اتكلم عن العقل يعني حلق الحواجب معروف حكمها مايحتاج انك تضعينها >>>> وانا انصحكي اختي انك ترجعين لاحاديث الرسول عندما تريدين معرفه حكم معين

 

 

كفاح غير متواجد حالياً  
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292