عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2010, 10:34 AM   #4 (permalink)
عابر سبيل
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 
 العــضوية: 1690
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 1,421
الـجــنــس: ذكر
إرسال رسالة عبر MSN إلى عابر سبيل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب مشاهدة المشاركة
بالعكس يا عابر ..
زوارة الخميس كوميديته لا تقل عن باقي الاعمال , ونسبة الفنتازيا به اكثر
خاصة مشهد انطفاء الكهرباء واكتشاف موزة اسرار ابنائها واحد تلو الآخر .. وهنا قمة الفنتازيا
انا اقصد ان الجمهور لا يتقبل الفنتازيا في المسلسلات الإجتماعية كما يتقبلها في المسلسلات الكوميدية البحتة

و انا ما اقول ان زوارة خميس ما فيه كوميديا بالعكس في كوميديا و تراجيديا لكن بعض الجمهور يريد من المسلسلات الإجتماعية الطرح بكل واقعية بعيدا عن الفنتازيا اما البعض يحب الفنتازيا في الأعمال الدرامية الإجتماعية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يخليك ربي مشاهدة المشاركة
هذه اللقطة على ما يبدو

أنها ستكون السبب في أن تجعل التعاون بين سعاد عبدالله و المخرج
محمد القفاص في (زوارة خميس) هو الأول و الأخير !!!

قبل يومين تمت إستضافة المخرج محمد القفاص في تلفزيون البحرين
و تم سؤاله عن هذه اللقطة أيضاً و كان كلامه عكس ما جائت به الكاتبه
هبه مشاري حماده و الفنانه سعاد عبدالله في لقاء قناة الوطن بأن المخرج
هو صاحب هذه الرؤية و صاحب فكرة هذه اللقطة !!!

بصراحه ماندري الحين من الصادق و من الكاذب !! , كل من يلقي اللوم على
الآخر رغم ان المشهد على العكس يعتبر ناجح فنياً !!!

عموماً تبغون الصراحه ؟؟؟

ليس دفاعاً عن محمد القفاص كونه بحريني و كونه إبن جلدتي و لكن بصراحه
لنكن منصفين قليلاً بعض الشيء ,

هل يعقل أن يتصرف محمد القفاص بكل هذه الحرية المطلقة و العمل تحت
إدارة و إشراف الفنانة سعاد عبدالله و الكاتبة هبه مشاري ؟
الصراحه كل واحد يرد على الثاني

الخلاصة: كلهم في السالفة

سعاد عبدالله : هي المنتجة و اتكون موجودة في كل مشهد يعني لازم جافت المشهد و كانت تقدر تقول شي

هبة: مثل ما قال اخ عندليب ان مشهد الأسنصير احد اهم المشاهد في المسلسل يعني لازم ايكون جاي من الكاتب

القفاص: مشهد الغرفة كانت غلطته و حتى الأسنصير

 

 

__________________

 




كم اشتقنا لكم "بوصالح و بو حسين"

عابر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292