عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2010, 07:30 PM   #5 (permalink)
محامي القصبي
محب للأسطورة ناصر القصبي
 
الصورة الرمزية محامي القصبي
 
 العــضوية: 11700
تاريخ التسجيل: 24/10/2010
المشاركات: 236
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاح مشاهدة المشاركة
ليست هناك مقارنه اصلا

فما فائدة ان يتلون الفنان في الشخصيه واعماله لاتدخل قلب المشاهد

فلو جئنا للمقارنه اعمال عبدالحسين مازالت محفوره في ذاكرتنا فمن منا لايذكر درب الزلق ومن منا لايذكر الاقدار من منا لايذكر بساط الفقر ومن منا لايذكر مسرحيات ابو عدنان على هامان يافرعون وباي باي لندن وباي باي عرب وبني صامت وغيرها

ولكن لو جئنا لناصر القصبي وتأملنا طاشه الاخير ماهي الشخصيه التي حفرت في ذاكرتنا مر طاش علينا في رمضان مرور الكرام ولم ترسخ شخصيه في ذاكرتنا

وللمعلوميه ان كنت تنظر في تقمص الشخصيات فداوود حسين تقمص شخصيات كثيره واجادها

وحسين البلام تقمص اشخاص اكثر من ناصر واجادها وناصر لم نعرفه سوى في فؤاد ابو مساعد وعليان

ولكن كل واحد له وجهة نظر وانا قيمت ليس لحياديتي لبوعدنان بل بعلاقنيتي

آهلآ بك ياعزيزي ..

داود حسين وحسن البلام هولاء ايضاٌ يطلق عليهم اسم فنان . وانا اتفق معك ..

الفنان يحاول ويجيد ويتقمص كل الشخصيات وضع خط تحت ليس لمحاولة تقليد فلان او فلان
بل هو يبتكر شخصيات جديدة ويتقنها داود فنان ورائع وراقي . ولكن 90% من شخصياته تقليدية لشخصيات كبار ..

بخصوص مالفائدة من التلون . بالعكس هذا هو الفنان يحاول ويبتكر ويصنع ويخلق . ويجيد

اما حسين عبدالرضا طوال تاريخة الطويل والعريض لم يخلق اي شخصية بالعكس كلها شخصيات معروفة وذكرتها في موضوعي في الاعلى ..

وبخصوص طاش وانها لم ترسخ في ذاكره المتابع . اتوقع بانك صغير بالسن فكيف تنسى اعماله قبل طاش وسهراته التلفزيوينة وتنسى القصبي من اول المؤسسين للدراما والمسرح ..

كل هذا نسيته .؟

ثانيا طاش لحاله فقط انسى الجمهور العربي باكلمة درب الزلق الذي لم اتوقع بان يكون هناك مسلسل كـ قوتة ولكن طاش في جميع اجزائة انسى الجمهور درب الزلق

وبشاهدة حسين عبدالرضا في عام 2002 تقريبا على قناة الكويت حينما اثناء ثناء غير طبيعي على طاش وكان يتمنى ان يكون هناك مسلسل كويتي كـ قوتة

 

 

__________________

 





لقاء العمالقة

محامي القصبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292